فاطمة الصفي توجه رسالة إلى شيماء سيف بعد فقدانها الوزن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
فاطمة الصفي توجه رسالة إلى شيماء سيف بعد فقدانها الوزن

وجهت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، رسالة إلى زميلتها الفنانة المصرية شيماء سيف، بعد أن فقدت الثانية 50 كغم من وزنها الزائد، لتتعرض للتنمر إثر هذا الأمر، في واقعة مشابهة لما مرت به الصفي خلال الفترة الماضية لنفس السبب.

فاطمة الصفي تدعم شيماء سيف

تحدثت فاطمة الصفي في تصريحات مصورة لبرنامج ET بالعربي، وقالت إن التعليقات السلبية لم تعُد تؤثر فيها بصورة كبيرة، كما دعمت شيماء سيف التي انتقدها البعض مؤخراً بسبب فقدان الوزن، ووجهت لها رسالة طلبت منها خلالها أن تتجاهل هذه الأمور.

وقالت فاطمة الصفي إن التعليقات السلبية تدل على أن الناس هي التي تشغل بالها بطريقة غير مريحة بالآخرين، أما بالنسبة لها فهي "مرتاحة" و"متصالحة" مع وزنها وطريقة حياتها التي اختارتها بنفسها، وبالتطرق لما تعرضت له شيماء سيف أكدت فاطمة أن الجميع عُرضة لمثل هذه التعليقات السخيفة.

ووجهت فاطمة الصفي رسالتها إلى شيماء سيف قائلة: "أي حد بيتعرض لأي شيء المهم الواحد يكون مرتاح، استمتعي بحياتك واستمتعي بصحتك وما دام أنتِ سعيدة ما عليكِ من أي شيء".

شاهدوا الفيديو

فاطمة الصفي كشفت في سياق متصل عن وزنها الحالي الذي وصلت إليه، مؤكدة أنها توقفت عن عد الكيلوغرامات التي نحفتها مؤخراً، ولكن وزنها أصبح اثنين وخمسين كيلوغراماً فقط.

انتقادات شيماء سيف:

كانت الفنانة شيماء سيف قد تعرضت لبعض الانتقادات بسبب خسارة الوزن، إذ اعتبرها البعض خسرت جزءاً من موهبتها وقبولها لدى الجمهور، وكان أبرز تلك الانتقادات من خلال المنشور الذي كتبته الإعلامية فجر السعيد، والتي أكدت أنها لن تضحكها بعد اليوم بسبب خسارة وزنها.

شيماء سيف وجهت رسالة بدورها لمنتقديها، مؤكدة أن الضحك وخفة الظل لا علاقة لهما بالدهون الزائدة، موضحة أن الأمر خاص فقط بصحتها، أما خفة ظلها فتكمن في موهبتها ولسانها.

وكانت شيماء سيف قد أوضحت أنها حرصت على خسارة وزنها الزائد بسبب تعرضها لأزمة صحية في ركبتها، أجبرتها على الخضوع لعملية تغيير في المفصل بسبب الوزن الزائد عن الحد، مما دفعها لاتخاذ هذه الخطوة.

ريجيم فاطمة الصفي:

خلال الفترة الماضية، أعلنت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، في أول ظهور لها بعد فقدان الوزن، عن استعدادها لزيادة كمية السعرات الحرارية التي تدخل جسمها، مما أثار جدلاً واسعاً حول مظهرها الجديد ونقصانها الملحوظ في الوزن.

نظام غذائي جديد:

صرحت فاطمة الصفي بخصوص النظام الغذائي الذي تتبعه قائلة: "أحبائي، أتناول الطعام الطبيعي، ولكن في الفترة الحالية يجب أن أزيد السعرات الحرارية. لن أزيد وزني بطريقة غير صحية، بل سأحرص على زيادة الوزن بشكل سليم. لن أزيد من خلال تناول الحلويات والأطعمة الضارة، بل سأعتمد على الشوفان في الليل لتحقيق زيادة صحية. أعتمد على الشوفان والحليب بكميات قليلة، وأستخدم الميزان لقياس الكميات المناسبة. أنصح الجميع، إذا كنتم ترغبون في زيادة الوزن، فاعملوا على ذلك بطرق صحية ولا تضروا بأجسامكم".

سبب فقدان الوزن:

ونفت فاطمة الصفي أنها خضعت لعملية تكميم المعدة، ولفتت إلى أن السبب الرئيسي لنحافتها هو اتباعها نظام غذائي مقرون بممارسة الرياضة للحفاظ على وزنها. وقالت في تصريحات سابقة: "أخبرت الجميع سابقاً بأنني خضعت لعملية تجميل تعتمد على قص ونحت الجسم، والمعروفة حالياً بعملية تامي تك. نصحني الطبيب بالحفاظ على الوزن من خلال الرياضة والنظام الغذائي".

وأضافت: "غيرت نظام حياتي تماماً، حيث كنت أزيد وأقلل من وزني في البداية. لجأت إلى الإبر لخسارة الوزن، لكن أرجوكم لا تتبعوا نصائح وتجارب الآخرين واستخدموا الإبر فقط بوصفات طبية. ما يناسبني قد لا يناسب الآخرين".

نصائح للصحة:

نصحت فاطمة الصفي متابعيها بضرورة الحفاظ على صحتهم من خلال الأنظمة الغذائية الصحية قائلة: "نحن نكبر، ويجب علينا الحفاظ على صحتنا، في النهاية، نتخذ قرارات من أجل صحتنا وليس لأي شخص آخر. وزني الحالي خمسين كيلوغراماً، وأنا فخورة بتحقيق هذا الهدف، فقد كان حلمي أن أصل لهذا الوزن".

فاطمة الصفي بعد التجميل:

وعن تفاصيل عملية التجميل، قالت فاطمة الصفي: "قبل سفري إلى بيروت لتصوير مسلسل أم هارون، أخبرت الجمهور عبر حسابي الشخصي أنني سأخضع لعملية تجميلية، بالفعل، أجريت عملية في منطقة الزند وتعديل في شكلي، وفي ذلك الوقت كنت أعاني من نقص الدم الحاد".

تفاعل مع الانتقادات:

تتفاعل فاطمة الصفي مع الانتقادات الموجهة لوزنها الحالي من خلال حسابها على تطبيق سناب شات. قالت في أحد المقاطع: "أعلم أن شكلي في البداية كان أجمل من الآن، وأكيد حدثت تغييرات في جسمي ووزني. لكني راضية بما أنا عليه الآن، وشعري قصيته لأسباب صحية. إذا لم ترغبي في قص شعرك، فلا تقصيه. بالنسبة لي، قصيته لظروف صحية والله لا يبتلي أحداً آخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار