فاطمة الصفي تكشف لأول مرة حقيقة إصابتها بالسرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
فاطمة الصفي تكشف لأول مرة حقيقة إصابتها بالسرطان

حسمت فاطمة الصفي، لأول مرة، الأمر حول إصابتها بالسرطان بعد تردد الإشاعات خلال الفترة الماضية حول الأمر بسبب ما اعتبره متابعون نحافة مفرطة عقب تخلص النجمة الشهيرة من وزنها الزائد.

وكانت فاطمة الصفي تتعرض للانتقادات خلال الفترة الأخيرة بعد فقدان الوزن، رغم حرصها الشديد على مشاركة متابعيها تجربتها  وإقناعها للجمهور بفقدان الوزن بالطرق الصحية.

حقيقة إصابة فاطمة الصفي بالسرطان

حسمت الفنانة الشهيرة الأمر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب ظهرت فيه قائلة: "لا تفتون بالأشياء عمري ما قولت إنني أعاني من الكانسر أو أني أتعالج بالكيماوي، أنا قولت إني كان في أورام حميدة وشيلتها، الله يحفظ اللي بيتعالجون منه ويعجل شفاهم يا رب، فدايما اهتموا باللي تقولوه، لأن فيه ناس كتير ممكن ما تعرفش عني حاجة من سنين فلما تروجوا لموضوع زي إني عندي موضوع الكانسر ده بتقلقوا الناس".

 وتطرقت فاطمة الصفي للحديث عن الانتقادات التي تتعرض لها الفترة الأخيرة خاصة بعد فقدانها للوزن قائلة: "دايما أقول إن الناس هي اللي عندها مشكلة معايا مش أنا اللي عندي مشكلة مع نفسي أنا أبدا ما عندي مشكلة مع نفسي، أنتم وصلتوا أهلي إنهم يطلبون مني أسوي تجميل للأيد، أنا مش هعمل تجميل، اللي عاوز يعمل تجميل يعمل تجميل لأيده لرجله لجفونه لأي شيء هو يريده، أنا ما حد يجبرني إني أسوي شيء، أنا راضية باللي أنا فيه وراضية بأي شيء يصيبني بس الناس ما أعرف لهم انا في أكثر من ٧٠٪ يجننون، وفيه حوالي ٣٠٪ ما يعرفون يعبرون.. فياللي خاطرك فيه حبيبي ويا حبيبتي سووه لكن أنا لن أخضع للتجميل".

شاهدوا فيديو فاطمة الصفي:

 تفاعل الجمهور مع فيديو فاطمة الصفي، خاصة وأن التعليقات القاسية كانت من نصيبها الفترة الماضية بسبب نحافتها، فرغم رشاقة وزنها ونجاحها في التخلص من الوزن الزائد إلا أن البعض لم ترضهم النتائج ليعتبروا أن ملامح النجمة الشهيرة تغيرت بسبب إصابتها بالمرض، وهو ما حسمته اليوم فاطمة الصفي برسالة شجاعة وواضحة.

وكتب متابعون في تعليقاتهم على فيديو فاطمة الصفي: "تعجبني في صراحتها انا أتابعها من زمان وقالت إنها سوت تكميم في لبنان بعد مسلسل دفعة بيروت .. والآن نحفت أكثر وعاجبها نحفها قالت حلمي من زمان أوصل 50 واذكروا الله والتعليقات يكتبون مريضه وحرام وهي ما فيها شي .. افهموا في ناس يعشقون وحلمهم النحف إذا مب عاجبكم هي عاجبها ..بكيفها".

وانتقد آخرون تعليقات البعض التي وصفوها بـ"غير الإنسانية" فكتب متابع: "قلبي كان يوجعني وايد لما أشوف اللي بينكتب لها السيدة، سيدة ونحفت ليش كل ها تكبير المواضيع، تنشر صورة يقولون مصابة بمرض، تظهر بفيديو يقولون لازم تخضع للتجميل، وينها قلوبكم! ما تستحون تزعلوا شخص على نفسه، الله يهديكم والله عجبني ردها وشجاعتها".

سبب نحافة فاطمة الصفي

وكانت فاطمة الصفي فاجأت الجمهور برشاقة لافتة بعد فقدانها الملحوظ للوزن لتصل إلى وزن 50 كيلو الآن، وسط الكثير من التساؤلات حول سبب نحافتها وهو الأمر الذي ربطه بالبعض بإصابتها بالمرض رغم عدم حديث الفنانة الشهيرة عن الأمر من قريب أو من بعيد.

وسخرت فاطمة الصفي من انتقادات ملامحها بعد فقدان الوزن، لترد في لقاء تليفزيوني لها: "أنا وزني تسبب في إزعاج للآخرين لكن انا لست منزعجة نهائياً". كما كانت قد كشفت عن خضوعها لعدد من المراحل الطبية للتخلص من الوزن الزائد بشكل صحي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار