فاطمة الصفي ترد على منتقدي نحافتها وتكشف عن وزنها الحالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
فاطمة الصفي ترد على منتقدي نحافتها وتكشف عن وزنها الحالي

ردت فاطمة الصفي على منتقدي نحافتها، في لقاء تليفزيوني كشفت فيه عن أنها غير متضررة من شكلها الحالي وأن المتضررين الحقيقيين من فقدانها للوزن هم الآخرون، وتفاعلت مع الأمر بشكل ساخر.

ويأتي رد فاطمة الصفي بعد موجة انتقادات لملامحها بعد فقدان الوزن، وهو الأمر الذي بالطبع أزعج الفنانة الشهيرة خاصة وأنها أصبحت أكثر رشاقة وتحافظ على نظام غذائي صحي تؤكد دائماً على أنه يناسبها ويجعلها أكثر ارتياحاً.

رد فاطمة الصفي

وقالت فاطمة الصفي في لقاء لها مع إيه تي بالعربي: "وزني زاعج الناس مو زاعجني انا الحمد لله مرتاحة، ووزني الحين 52" لتستكمل بذلك تفاعلها مع الانتقادات التي تتعرض لها بعد فقدانها الملحوظ للوزن.

تفاعل الجمهور في التعليقات مع فيديو الفنانة الشهيرة بينهم من أشاد بعزيمتها وإصرارها ونجاحها في الوصول إلى هذا الوزن، وآخرون رأوا أن المبالغة في فقدان الوزن لها آثارها السلبية على الشكل والملامح. فكتب متابعون: "فقدان الوزن أمر صحي وكل شيء بس فاطمة بالغت في الأمر كانت جميلة وهي تخينة الحين طول الوقت أحسها مريضة". "النحافة الزايدة تشوه أكثر مما تحلي.. حلاة البنت تكون مليانة شوي".

فاطمة الصفي

كما جاء في التعليقات على وزن فاطمة الصفي: "مستحيل ٥٢ إلا إذا طولها أوروبي وما اعتقد ! لا نلعب ع بعض انا خمسين وبعيد عنها".  وشجع آخرون فاطمة الصفي في تعليقات: "أنا لست مهتمة بآراء المنتقدين حول وزني. أنا أعتني بنفسي وبصحتي وأشعر بالراحة في جسدي الحالي. الوزن ليس مؤشرًا على الجمال أو القيمة الشخصية. أنا أحب نفسي كما أنا وأتقبل نفسي بكل وزني. الأهم بالنسبة لي هو أن أكون سعيدة وصحية". "اتركوها في حالها وش فيكم هي حابه شكلها أنتم وش دخلكم عجيب والله".

ريجيم فاطمة الصفي

كانت  فاطمة الصفي أعلنت خلال الفترة الماضية، وفي أول ظهور لها بعد فقدان الوزن،  عن  أنها تستعد لزيادة كمية السعرات الحرارية التي تدخل جسمها، وهو ما زاد من حالة الجدل حول ظهورها بفقدان ملحوظ في الوزن.

وقالت فاطمة الصفي عن الريجيم الذي تتبعه: "كيف حالكم أحبائي، أنا بأكل أكل طبيعي ولكن الفترة الحالية لا بد من أن أزيد السعرات الحرارية، لكن لن أزيد وزني بطريقة خاطئة، وإنما سأكون حريصة على زيادة الوزن بشكل صحي،   لن أزيد بحلويات وأشياء غلط، راح أزود باليل شوفان علشان تكون الزيادة بشكل صحي.. أنا أعتمد على الشوفان والحليب بكميات قليلة معتمدة على الميزان لقياس الكميات المطلوبة،  وبنصحكم جميعا إذا كان منكم من يريد الزيادة في الوزن اعملوا على ذلك بالطرق الصحية وليس الطرق التي تضر بأجسامكم".

 سبب فقدان فاطمة الصفي للوزن

وعن سبب فقدانها للوزن، قالت فاطمة الصفي إنها لم تخضع لعملية تكميم المعدة،  لافتة إلى أن السبب الرئيسي  في ذلك هو اتباعها نظام غذائي ورياضي للحفاظ على وزنها الحالي وقالت في تصريحات سابقة لنفس الموقع: "أخبرت الجميع قبل ذلك بأنني خضعت لعملية تجميل، اعتمدت على قص ونحت للجسم أو كما تعرف الآن عملية تامي تك.  ووقتها  الدكتور قال للازم تحافظين على الوزن بالرياضة والنظام الغذائي".

فاطمة الصفي

 وأضافت: "بالطبع غيرت من نظام الحياة تماماً وكنت أتخن وأضعف وأضعف وأتخن في البداية، ولجأت للإبر لخسارة الوزن لكن ما أحد يمشي ورا نصائح وتجارب أحد آخر أرجوكم لا تستخدموا الإبر إلا بوصفات من طبيبكم ما يناسبني لا يناسب آخرين".

ونصحت فاطمة الصفي متابعيها بضرورة الحفاظ على حياتهم من خلال الأنظمة الغذائية الصحية قائلة: "إحنا بنكبر لازم نحافظ على صحتنا  في النهاية عندما نتخذ قرار نتخذه من أجل صحتنا ليس من أجل أي شخص آخر، وزني حالياً  خمسين وأنا فخورة، كان حلمي أشوف الخمسين وأنا ما أقل حلم انا أحب أحقق الأحلام".

عملية تجميل فاطمة الصفي

وعن تفاصيل عملية التجميل قالت فاطمة الصفي: "أنا من قبل ما أسافر بيروت وأبدأ تصوير مسلسل أم هارون وأخبرت الجمهور من خلال حسابي الشخصي أنني سأذهب إلى طبيب التجميل وأخضع لعملية تجميلية، وبالفعل فعلت ذلك وأجريت عملية في منطقة الزند، وتعديل في شكلي وفي الوقت الذي خضعت فيه للتجميل  كنت أعاني من نقص دم أوفر، تتذكرون ولا لا".

تتفاعل فاطمة الصفي مع انتقادات وزنها الحالي من وقت لآخر من خلال حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات فقالت في أحد المقاطع قبل ذلك: "أعلم أن شكلي في البداية كان أجمل من الآن، وأكيد حدثت تغيرات في جسمي وضعفت،  لكن شعري فالله يبليك ما بلاني،   انتي لو مش عايزة تقصي شعرك ما تقصيه، لكن الحقيقة  أنا قصيته علشان عندي ظروف صحية الله لا يبلي أحد ثانياً عاجبني إنما أنتي ما تقصيه يا ويلك يا ويلك لو قصتيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار