فاطمة الصفي تدعم ليلى عبدالله وتوجه نصيحة لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024
فاطمة الصفي تدعم ليلى عبدالله وتوجه نصيحة لها

دافعت فاطمة الصفي، عن ليلى عبدالله، بعد موجة الانتقادات التي طالت الأخيرة على خلفية تسريب صور خاصة لها مع جو جوناس، وقدمت النجمة الكويتية نصيحة للفنانة الشهيرة أثارت بها الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي البداية رفضت فاطمة الصفي الحديث عن الأمر، احتراماً لخصوصية ليلى عبد الله، خاصة وأن الأخيرة لم تتحدث نهائياً عن الأمر، إلا أنها وجهت لها نصيحة طالبتها فيها بعدم التفاعل مع كل ما يقال ويتردد عنها.

نصيحة فاطمة الصفي لليلى عبدالله

وقالت فاطمة الصفي خلال لقاء لها مع ليث الهيثم: "أنا ما أحكي لليلى؛ لأن ببساطة ليلى ما حكت، فأنا ليش أحكي لها!، ليلى إنسانة جميلة وناضجة وفاهمة، وإذا فيه نصيحة ممكن أقدمها لليلى، لا تردين على أحد".

 تفاعل الجمهور مع نصيحة فاطمة الصفي لليلى عبدالله في تعليقات تباينت ما بين تعليقات داعمة ومعبرة عن إعجاب أصحابها بنصيحة فاطمة الصفي وتعليقات أخرى تعرضت فيها فاطمة الصفي للهجوم.

ومن بين التعليقات على نصيحة فاطمة الصفي لليلى عبدالله: "لان نفس تصرفها للأسف أول من كنتي سمينه الكل كان يحبك ويحترمك وكنتي إنسانة وممثلة راقية بعدها ضعفتي ونجنيتي صرتي". "نصيحة تكتب بماء المجاري، التشجيع على الرذيلة تحت مسمى الاستمتاع والحرية الشخصية، بدكم تستمتعون لا تنشروا استمتاعكم الوسخ ع العام وتصدروه لألنا حرية شخصية".

كما جاء في التعليقات: "احنا عرب ولنا عادات وتقاليد وما احترام إلا يضرب بعرض حائط قيم مجتمعنا وعاداتنا. فنان مفروض يمثل جمهوره بلاده. لكن للأسف فنان الحين ما عنده روح فن ماخذ فن فلوس بس. حتى لو لبنان لبنان بلد محترم". "ترى نقدر نسوي مثل ليلى ونعيش حياتنا على كيفنا وبدون حدود، لكن نخاف الله، ونخاف عذاب الآخرة". تشجعيها عالرذيلة مو غريب عليكم أنتم أهل الفن أهل الفساد والفجور بعينه.. المشكلة بكلامك هذا رح تاخذين نفس ذنبها بجهنم والعياذ بالله ما تدرين الكلمة توديكي سبعين خريف بجهنم".

تفاعل واسع مع تصريحات فاطمة الصفي

 وفي المقابل جاءت الكثير من التعليقات التي أيدت فاطمة الصفي، ودافع فيها المتابعون عن ليلى عبدالله، ومن بين هذه التعليقات: "معها كل الحق، ما لنا ومال العباد، الكل صار شيخ والكل بيسوي ألعن من اللي ظهر في الصور، لكن هو ستر الله، لكن إحنا طول الوقت بنظن نفسنا منزهين وأصحاب فضيلة، أنا مع فاطمة الصفي في كل اللي قالته، والحقيقة رد فعل ليلى عبدالله عجبني وايد وايد إنها ما اعتنت بالأمر، وما فكرت حتى ترد مرة".

كما جاء في التعليقات: "موقف ليلى في حد ذاته شوفته قوة كبيرة، واحدة بين يوم وليلة صورها على النت ومسربة، ما في أي احترام لخصوصية، وكل يخوض في عرضها وشرفها، وهي ما وقفت حياتها، وظلت تنشر صور من سفرتها واستمتاعها بالرحلة البحرية، هذه قوة منها، لأنها لو كانت  نزلت لنفس ها المستوى كانت راح تزود من الموضوع، وتفسد حياتها ومزاجها، والله ست قوية، واحترمتها أكثر بعد موقفها.

صور ليلى عبدالله

وكانت ليلى عبدالله أحدثت ضجة بعد تسريب مجموعة من الصور الخاصة لسفرتها لأحد الشواطئ التي جمعتها مع الفنان جو جوناس في لقطات رومانسية، لتتعرض بعدها الفنانة الشهيرة لهجوم حاد وانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وتعامل ليلى عبدالله مع هذه الانتقادات بتجاهل تام لتستكمل نشر مجموعة من الفيديوهات واللقطات التي توثق رحلتها متجاهلة ما يتم تداوله عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار