فاطمة الصفي تثير الشكوك حول استعدادها للزواج بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
فاطمة الصفي تثير الشكوك حول استعدادها للزواج بمقطع فيديو

أثارت فاطمة الصفي حالة جدل واسعة بوصفة غريبة للزواج، وأثارت الفنانة الكويتية التساؤلات حول حقيقة استعدادها للزفاف بعد مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقالت فاطمة الصفي موجهة حديثها لصديقة تجلس بجارها، إن تغيير الفتاة لغرفتها يؤدي لزواجها، لتستكمل حديثها مع صديقتها، مشيرة إلى استعدادات الزفاف، ليعتبر البعض أن الفنانة الكويتية تستعد للزفاف خلال الأيام المقبلة.

وصفة فاطمة الصفي للزواج

 وقالت فاطمة الصفي في مقطع الفيديو الذي أثارت به الجدل: "يقولون أن الفتيات إذا غيرت غرفتها تتزوج بسرعة، سبحان الله أنا وأنت غيرنا بيتنا وغرفتنا.. من الحين أقولك على ما أنت تسوي بدلة الزفاف أنا أسوي بدلة".

 تفاعل الجمهور مع فيديو فاطمة الصفي في تعليقات منها: "ما راح أتحدث عن الوصفة الغريبة والربط الأغرب بين تغيير الغرف والمنازل والزواج، لكن اللي بدي أعرفه ومتحمسة له هل فاطمة الصفي ستتزوج والله أفرح لها وايد وايد، دائماً متعاطفة مع ها السيدة اللي كل الناس متدخلة في حياتها لمجرد تغيير شكلي بسيط". "معنى هذا إنه أنت راح تتزوجين؟ متى حفل الزفاف". "أعتقد إنها ستفجر مفاجأة خلال الفترة المقبلة وستعلن عن زفافها، والله من قلبي أتمنى لها التوفيق في كل شي في حياتها".

فيديو فاطمة الصفي:

كما جاء في التعليقات: "فاطمة الصفي الفترة الأخيرة كان ودي أنط في التعليقات وأرد على منتقديها اللي يسولف إنها مريضة واللي يسولف إنه شكلها مو عاجبه، واللي تسولف إنه ليش فقدت الوزن، كأنكم هي ! هذه حياتها وكنت بستغرب وايد من اللي يتدخلون في حياتها بها الطريقة، ودائما كنت أدعيلها ربنا يكفيها شر اللي حواليها وشر التعليقات اللي تخلي الشخص يرغب ينهي حياته هذه، لما شوفت الفيديو الجديد الحقيقة تمنيت إنه يكون تمهيد لزواجها، الله يكرمها ويوفقها والله سأفرح لها وايد واحتفل على حسابي الخاص بها".

 فيما تفاعل متابعون مع وصفة فاطمة الصفي للزواج في تعليقات منها: "اكثر من وحده غيرت غرفتها وتزوجت وحده من البنات ماتهنت فيها ماكملت تأثيثها كملوها اخواتها من بعدها".

فاطمة الصفي

يذكر أن فاطمة الصفي تتفاعل بقوة الأشهر الأخيرة من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتتحدث في كثير من الأمور التي يتفاعل معها الجمهور ففيديو حديثها عن علاقة تغيير الغرف بالزواج ليس الأول، وإنما كانت فاطمة الصفي تنشر الكثير من الفيديوهات التي ترد فيها على حملات التنمر التي تواجهها بعد فقدانها الوزن، فرغم فقدان الفنانة الكويتية لوزنها الزائد وتمتعها برشاقة، لافتة إلا أن البعض اعتبر أن نحافتها أضرت بشكلها.

ورأى آخرون أن فاطمة الصفي تعاني من مرض ما تسبب في تغيير شكلها، وهو ما تفاعلت معه الفنانة الشهيرة لتخرج في مقطع فيديو نافية ما يتردد بإصابتها  بالسرطان مثلما تحدث البعض وروج الإشاعات المتعلقة بهذا الأمر، مؤكدة على أن حديثها كان عن إصابتها بأورام حميدة، شأنها شأن باقي السناء، وأنها أزالت هذه الأورام بسهولة.

وأكدت فاطمة الصفي في أحدث مقاطع الفيديو التي تنشرها سلامة صحتها وعدم إصابتها بالسرطان موجهة نصيحة لكل من يروج لمثل هذه الإشاعات بالتوقف عن الأمر، كما لفتت إلى أنها سعيدة بوزنها الحالي وأن ما وصلت له كان حلم بالنسبة لها، حيث كانت تحلم الفنانة الكويتية بأن تصبح صاحبة الـ٥٠ كيلو، وهو ما حققته بالفعل خلال الفترة الأخيرة موجهة لمتابعيها الكثير من النصائح المتعلقة بالتخلص من الوزن الزائد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار