فاديا الطويل تُلهم متابعيها بحديث مؤثر يكشف أسرار حياتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
فاديا الطويل تُلهم متابعيها بحديث مؤثر يكشف أسرار حياتها

أسرت فاديا الطويل القلوب بحديث ملهم كشف الكثير من أسرار حياتها الشخصية، وفتحت الإعلامية الشهيرة خزانة أسرارها لأول مرة، متحدثة عن تعرضها للتنمر وعلاقتها بوالدتها، فضلاً عن تطرقها للحديث عن زيجاتها غير الموفقة.

زيجات فادية الطويل

تطرقت فاديا الطويل خلال حديثها مع برنامج فرصة ثانية للحديث عن زيجاتها بشجاعة قائلة: "جربت الزواج التقليدي ما نفع والزواج عن حب برضه ما نفع، جايز يكون أنا اللي عندي المشكلة.. الفرصة الحقيقية كانت لما انفصلت عن زوجي الثاني كانت هذه هي الفرصة الحقيقية".

وتفاعل الجمهور مع حوار فاديا الطويل الذي كشفت فيه الكثير من الأسرار عن حياتها والتأثيرات النفسية التي عاشتها، ووصف متابعون اللقاء بـ"ملهم" حيث جاء في تعليقات: "تابعت لقاء الإعلامية فاديا الطويل وكيف كانت تتكلم عن مجتمعها وزواجها وأنها عاشت دور الضحية وكانت طول الوقت تلوم والدتها على الأشياء اللي صارت معها حبيت المرحلة اللي وصلت لها شلون قبل ما تقول للعلن انا عشت دور الضحية قالته لنفسها أولا وتقبلت الضعف اللي كانت فيه وبعدين نفضته عنها".

حديث مؤثر من فاديا الطويل عن والدتها

 وخلال لقائها مع برنامج فرصة ثانية عبرت فاديا الطويل عن تشوقها لتخاطب والدتها بأن تحتضنها وتتحدث معها قائلة: "وأنا صغيرة كنت أكره نفسي لأني كنت سمراء، يا ريت لو يرجع الزمن أقول لأمي احضنيني بوسيني أحكي معي".

وكتب متابعون في تفاعلهم  مع فاديا الطويل: "من أكثر الشخصيات إلى بحبها وقريبة للقلب بأسلوبها بسيطة جدا بتحكي إلى بقلبها وفعلا فاديا بتمثل كثير قصص منا بطفولتنا كان نفسنا نحكي بس لأهلنا احضنونا كل الحب الك ست فاديا". "يا الله شو في كثير منا كان بدهم بس حضن دافي من الأهل ويسمع كلمة إنه احنا بنحبكو كيف ما انتو .... الأهل هني بايدهم بيكونو السند وبايدهم يكونوا المرض".

 لقاء فاديا الطويل:

 كما جاء في التعليقات: "جمالك يا فادية الله يحميكي  فخورة فيكي و الحمدالله انو انتي اللي والأم لبنتك لأنها طالعلتك قوية وحلوة وقد حالها". "نيالها أنه قدرت تحكي وبصوت عال فادية تعدت المرحلة مجرد حكت عنها ويمكن لا ولكنها على الطريق الصحيح ….اي والله لو جيتي بيضه وعينين زرق وشعر أشقر أنسي الولد المنتقد منتقد .على السطر". "التقيت فيها شخصيا .. يالله شو إنسانة راقية وفخمة وكلها ذوق .. إنسانة تعبت على نفسها لصارت فاديا الطويل حاليا .. كل التوفيق لك بتستاهلي كل خير".

وعبر متابعون عن امتنانهم الشديد لفاديا الطويل ووصفهم لها بملهمة في تعليقات منها: "يالله شكد أحبها لهاي الإنسانة تابعتها صدفة من نشرت عنها كارو ام مينا ونعجبت بجمالها سبحان الخالق وهي تقول سمرة هي بس عيونها ما شاء الله قصة".

 معاناة فاديا الطويل مع التنمر

كما تطرقت فاديا الطويل خلال لقائها للحديث عن تعرضها للتنمر في الشباب، بسبب لون بشرتها، قائلة: "ما كنت أحب حالي أبداً وأنا في المدرسة انا كنت سمراء ومقياس الجمال كان في الزمان هذا كان الشقراء والعيون الخضر، أمي كانت تقول كيف راح تتزوج هذه سمراء!".

وكتب متابعون: "فاديا الجميع يحكم علي الصورة التي في البرواز ولا أحد يعرف كم التحديات التي مرت عليها سواء خالقها والتجربة القاسية يا بتقوى يا بتضعف وبترجع لشخصية المرأة الحياة ليست كلها وردية يوجد بها مطبات وتتعرقل بمسيرتها بالطوب فإذا شخصيتها قوية فهي تستطيع ان تتحدى الصعاب وتستفيد من كل مطب وتجمع الحصى وتصعد عليهم لتصل القمة فانتي من تحدي الصعاب وصعدتي للقمة إذا فاديا أنت شخصية قوية ومثل جيد لكل امرأة".

 تجربة فاديا الطويل مع السرطان

كانت فاديا الطويل عانت مع السرطان 3 مرات وانتصرت عليه،  وألهمت الجمهور بهذه التجربة التي قالت إنها جعلتها أقوى من الماضي، وأنها تعايشت مع المرض قبل أن تحاربه. كما أكدت على أن المرض زاد من حبها للحياة لأنها أدركت قيمتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار