غدير سلطان غاضبة من نتائج عملية سحب العيون وتعلن توبتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
غدير سلطان غاضبة من نتائج عملية سحب العيون وتعلن توبتها

عبرت غدير سلطان عن عدم رضائها على النتائج النهائية لعملية شد العيون، معلنة توبتها عن عمليات التجميل بعد النتائج غير المرضية، وتفاعل الجمهور مع الفنانة الشهيرة معبرين عن اندهاشهم من رغبتها في تغيير ملامحها القديمة بالملامح الحالية.

وظهرت غدير سلطان في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تستعرض نتائج عملية سحب العيون مؤكدة على أنها ستكون عملية التجميل الأخيرة في حياتها.

نتاج عملية شد العيون

وظهرت غدير سلطان وهي تتحدث عن نتائج عملية شد العيون، واستعرضت في مقطع الفيديو الجرح الناتج عن العملية، نافية أن يكون غير ظاهر فقالت غدير سلطان: "الكل بيقول إن جرح العملية ما بيبان، طبعا بيبان وبقوة كمان.. شوفوا معي".

كما أكدت غدير سلطان على أن عملية التجميل التي أجرتها لسحب العيون ستكون الأخيرة، وأنها لن تخوض تجربة عمليات التجميل مجدداً، وهو ما أيده متابعوها مؤكدين على أنها تمتلك ملامح هادئة لا تحتاج لتجميل وأن العملية الأخيرة منحتها لمسات لا تتناسب معها.

وقالت غدير سلطان: "ما حسيت إن الموضوع يستحق إني أسوي عملية، يعني لو بنتكلم على سحبه العيون كنت سويت بوتكس وخلاص.. على العموم أعلن توبتي عن عمليات التجميل بعدها العملية".

 غدير سلطان بعد سحب العيون:

تفاعل الجمهور مع فيديو غدير سلطان في تعليقات منها: "الي يمشي الطريق هذا صعب يتوب التجميل هوس ومرض". "العملية حلوه حق عمر صغير بس إذًا كانت العين والجفن حيل نازل ويحتاج عملية مو بوتكس يمكن غدير عيونها ما كانت تحتاج. بس انا أشوف هالعملية تحلي العين. لان تعبنا واحنا كل تصوير نرفع العيون وندكور حتى البوتكس ما يسحب وايد قليل". "كل ماترثع بروحها قالت بوقف مثل سالفة اعتزالها ..الثقة لها دور في كل مجالات الحياة ونقطة".

كما جاء في التعليقات: "أذكرها قبل كان جمالها مميز دايما أحسبها صوره من كثر ماهي حلوة ومميزة غير عن الكل حسابه عليها". "عيونها صارت مرعبة ملامحها كانت جميلة يا ريتها ما خربت نفسها، حتى ندمها الحين ما راح يفيدها في شيء لأن لو بوتكس أو فيلر راح تتخلص منهم لكن عملية ما راح يكون في نتائج تانية".

غدير سلطان قبل وبعد التجميل

وفي شهر مارس الماضي فاجأت غدير سلطان جمهورها بعيون مسحوبة غيرت من ملامحها  كما لفتت الأنظار بوجه أكثر امتلاءً.  ووقتها تحدثت غدير السلطان ساخرة بشكل عبر عن عدم رضائها عن عملية التجميل قائلة إنها ستقوم باستخدام المكياج بإعادة شكل عيونها مثلما كانت عليه قبل التجميل. وظهرت في فقرة توتوريال مكياج وكتبت على الصورة: "ما سويناه بعمليات التجميل راح نعيده لأصله بالمكياج". 

وطالب جمهور غدير السلطان الفنانة الشهير بالتوقف نهائيا عن أي محاولات تجميل أخرى فكتب متابعون: "ما كان يستاهل الأمر صارت عيونك حادة، الحين كيف ممكن راح تحلين الشكل؟ ما راح ينحل.. أنت تمتلكين ملامح ساحرة ما تشوهينها، هذه مو عمليات تجميل هذه تشويه، سحبة العيون هذه محت رقة ملامحك وبرائتها صارت عيون شريرة، ما تكرري الأمر تاني بليز كلنا نحبك ووجهك جميل ما تخربينه".

 يذكر أن غدير السلطان لديها الشجاعة الكافية للحديث عن النتائج غير المرضية لعمليات التجميل، فهذا الفيديو ليس الأول لها الذي تتحدث فيه عن نتائج عملية سحب العيون، وإنما سخرت قبل ذلك من نتيجة العملية في فيديو سابق ظهرت فيه  تؤكد على أنها ستعود للمكياج لإخفاء نتائج التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار