غازي الذيابي يتحدث عن قدرته على رئاسة نادي النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
غازي الذيابي يتحدث عن قدرته على رئاسة نادي النصر السعودي

كشف مشهور سناب شات غازي الذيابي عن رغبته في رئاسة نادي النصر السعودي لكرة القدم، والذي يضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيراً إلى قدرته على تولي هذا المنصب.

غازي الذيابي يحلم برئاسة نادي النصر

أكد غازي الذيابي في فيديو متداول، أنه يحلم برئاسة نادي النصر السعودي، الذي يحبه ويشجعه، خاصة مع انضمام كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، مبدياً محبته للاعب العالمي.

وأوضح غازي خلال تصريحاته أنه مهتم بكرة القدم، وعلى قدر عالٍ من الثقافة الكروية التي تؤهله لرئاسة النادي، بينما أكد على أنه سيترك الأمر للأيام.

وأشار غازي الذيابي إلى فرحته العارمة حال تحقق حلمه، وأصبح رئيساً لنادي النصر، وسعادته الكبرى في هذه الحالة سيكون مصدرها العمل مع كريستيانو رونالدو.

شاهدوا فيديو غازي الذيابي

حققت تصريحات غازي الذيابي حول رغبته وقدرته على رئاسة نادي النصر الرياضي، انتشاراً واسعاً عبر الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير على منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها عدد من النشطاء.

وقال البعض في تعليقاتهم على تصريحات غازي الذيابي، إنها مقصودة من مشهور سناب شات، بغرض مجاراة الترند وتحقيق انتشار كبير، بعد انحسار الأضواء عنه مؤخراً عقب انتهاء ترند زواجه.

بينما أشار آخرون إلى أنها تعليقات لا تحمل منطقاً عقلانياً، وإلا لكان كل من يرغب أو يحب أن يمارس مهنة معينة قد استطاع أن يفعل دون دراسة أو خبرة.

يذكر أن غازي الذيابي شاعر وناشط سعودي، كان قد حقق شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية، بسبب فيديوهات زواجه وعقد قرانه والهدايا التي تلقاها وأهداها لعروسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار