غادة عبدالرازق تثير الجدل بصورة مع زوجها في طائرة خاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
غادة عبدالرازق تثير الجدل بصورة مع زوجها في طائرة خاصة

أثارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق الجدل بسبب جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

غادة عبدالرازق مع زوجها في طيارة خاصة

وظهرت غادة عبدالرازق في الصور أثناء وجودها مع زوجها على متن طائرة خاصة في رحلة لم تحدد وجهتها لكن وضعية جلوسها كانت سبباً للهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الصور كانت غادة عبدالرازق تجلس على رجل زوجها في إحدى الطائرات وعلقت على الصور قائلة: "رحلة مع حبيبي"، كما نشرت غادة عبدالرازق صوراً لأجواء السفر ومشاهدتهما لفيلم معاً.

غادة عبدالرازق تثير الجدل بصورة مع زوجها في طائرة خاصة

واعتمدت غادة عبدالرازق على الإطلالة الكاجول وارتدت سويت شيرت بأكمام ومتعدد الألوان، مع بنطلون باللون الأسود.

وظهرت بمكياج ناعم ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا على الجانبين، أما زوجها أرتدي تيشرت باللون الأسود وبنطلون بنفس اللون.

غادة عبدالرازق تثير الجدل على مواقع التواصل

وأثارت غادة عبدالرازق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن الجمهور لم يتعرف على زوجها في البداية وتساءلوا عن هوية الشخص المتواجد معها في الصور.

وجاءت التعليقات على حسابها عبر تطبيق إنستغرام عن هوية هشام زنيتا: "مين ده:، "عرفينا عليه"، "هو مين ده اللي معاكي طيب عرفينا عليه"، " هو مين ده اللي معاك جوزك ولا ايه بالزبط عرفينا علي طيب يا غادة".

غادة عبدالرازق تثير الجدل بصورة مع زوجها في طائرة خاصة

وكانت الفنانة غادة عبدالرازق، شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة، خلال الفترة الماضية، عدداً من الصور التي ظهرت فيها بنفس وضعية الفنانة مايان السيد في التقاط الصور، إذ ظهر إبطها بسبب رفع يدها لأعلى، في أعقاب تعرض مايان السيد لانتقادات وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك الحركة.

وأثارت غادة عبدالرازق الجدل كثيراً مؤخراً بسببب إطلالتها وكذلك اللوك الجديد الذي بدأت في اعتماده والذي اعتبره الجمهور يشبه الفنانة حلا شيحة حسبما عبر الجمهور في التعليقات، إذ كتبت إحدى المتابعات "قالبه علي حلا شيحة ليه كدا؟"، وكتبت أخرى: "حسيت إنك حلا شيحة".

وبعد التكهن بخضوع غادة عبد الرازق لعمليات تجميل جديدة، ردت هي من جانبها على هذه التصريحات قائلة إنه المكياج فقط هو ما منحها هذه الإطلالة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار