غادة عبد الرازق: قوة المرأة لا تتعارض مع مشاعرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
غادة عبد الرازق: قوة المرأة لا تتعارض مع مشاعرها

تحدثت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، عن رأيها في قوة المرأة، مشيرة إلى أن هناك من يرى أن قوة المرأة تنفي مشاعرها، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً.

غادة عبد الرازق تتحدث عن القوة 

قالت غادة عبد الرازق عبر لقائها مع شاشة العربية، إن القوة هو التي تجعل الشخص أفضل دائماً، مؤكدة على أن المرأة التي تتعرض للفقد وتكون شخصيتها قوية تساعدها على التقبل والتخطي.

شاهدوا الفيديو

أردفت: "المرأة القوية عندها مشاعر، القوة شيء حلو عشان لما تقع تبقى قوي وتعرف تقف تاني، ولو مريت بظروف عاطفية، أو انفصلت عن شخص بتحبه الناس بتدمر، ولكن القوة هي إني أعدي المشاكل دي، وأقف على رجلي تاني مش لازم أبقى ست مفترية".

أكدت غادة عبد الرازق على أنها ترى الفخر في عيون عائلتها التي لم تؤمن بموهبتها الفنية في بداية مشوارها الفني، موضحة أنهم في البداية قالوا لها إنها من المستحيل أن تنجح وتصبح نجمة، كما أكدوا لها أنها ستصبح كومبارس فقط، ولكنها تحدتهم وقالت إنها ستصبح نجمة صف أول، وهو ما ترى أنها وصلت له بالفعل.

غادة عبد الرازق تشارك في أسبوع الموضة 

تألقت غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة هوت كوتور خريف 2025 في باريس، بإطلالتين مختلفتين تماماً، إلا أن كلتاهما تعكسان ذوقها الرفيع واختيارها المميز والمختلف.

ارتدت في البداية معطفاً وردياً مزخرفاً بأناقة، وأكملت الفنانة المصرية إطلالتها بإكسسوارات مختارة بعناية من مجموعة المصمم جورج حبيقة هوت كوتور ربيع 2024، واختلفت الإكسسوارات ما بين العقد الفاخر والأقراط اللامعة، مما أعطى لمسة فخمة على الإطلالة، واختارت أن تكمل الإطلالة بالحذاء ذو الكعب العالي واللون المتناسق مع المعطف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار