غادة عبد الرازق تتألق بالأسود وتغير ملامحها يفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
غادة عبد الرازق تتألق بالأسود وتغير ملامحها يفاجئ الجمهور

فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق، الجمهور بإطلالتها الجديدة التي ظهرت بها خلال حضورها إحدى فعاليات الأزياء في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، والتي اعتمدت فيها على اللون الأسود، إلا أنها لجأت لتغير لون شعرها المعتاد.

غادة عبد الرازق تثير الجدل بتغير شكلها

وخطفت غادة عبد الرازق الأنظار بإطلالتها الجديدة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، بعد أن ظهرت بإطلالة شبابية تكونت من فستان أسود قصير، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة، وتميزت إطلالتها بالأناقة بجانب فيونكة سوداء صغيرة في جانب الفستان.

ومن الناحية الجمالية، حظيت غادة عبد الرازق بتغيرات في شكلها نتيجة لون الشعر الأشقر الذي اعتمدته وغير من ملامحها، بالإضافة إلى بعض لمسات من المكياج إلا أن بعض المتابعين لم يستطيعوا التعرف عليها وهو ما دفعهم للتساؤل: "مين دي"، بينما أشاد البعض بجمالها معتبرين أن جلسة التصوير التي خضعت لها إثباتاً؛ لأن العمر مجرد رقم.

غادة عبد الرازق

جاءت إطلالة غادة عبد الرازق ضمن حضورها فعاليات لدار أزياء Chanel حيث تتواجد في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، وظهرت في العديد من الفعاليات طوال الفترة الماضية بأزياء وإطلالات لافتة للأنظار.

وتتميز غادة عبد الرازق باختيارتها للإطلالات المميزة والأنيقة التي تبرز أنوثتها من خلال الفساتين الراقية التي تلفت الأنظار لجمالها وقوامها المتناسق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور غادة عبد الرازق، وأشاد الكثيرون منهم بها: "غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها الـ 55، علمياً الكوين 34 سنة، العمر مجرد رقم"، بينما تعجب البعض من تغير ملامحها: "بيقولوا دي غادة عبد الرازق، في نظري دي واحدة تانية مختلفة تماما عن غادة اللي شفتها في مسلسلات كتير".

غادة عبد الرازق

وجاء هذا بعد ان احتفلت غادة عبد الرازق قبل أيام قليلة بعيد ميلادها وسط عدد من أفراد أسرتها، وشاركت صورها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، والتي ظهرت فيها أمام كعكة ضخمة وضعت عليها صورتها وكتبت: "عيد ميلاد سعيد ليا أنا".

انهالت التهاني والتعليقات من الجمهور وبعض الفنانين على غادة عبد الرازق من أجل التهنئة بعيد ميلادها كان من بينهم الفنانة سيمون التي كتبت: "عيد ميلاد سعيد يا جميلة"، وبوسي التي كتبت: كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي"، بينما كتبت ليلى أحمد زاهر: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي".

وكانت غادة عبد الرازق أوضحت في أخر ظهور لها أنها لا تعتبر أن هناك منافسين لها خاصة أنه لا يوجد من يشبهها للدخول معها في المنافسة قائلة: "دي حقيقة، ستايل غادة وتمثيلها وشخصيتها مش شبه حد، علشان كده أنا متأكدة إن مفيش حد على الساحة بينافسني".

ملامح غادة عبد الرازق

وعن عودتها إلى السينما من جديد أكدت أن اختيارها للفيلم جاء بسبب رغبتها في العودة إلى الكوميديا من جديد، وأن الجمهور لن يتوقع منها هذه الشخصية، خاصة أن أخر أعمالها الكوميدية كانت في مسلسل عائلة الحاج متولي

ولفتت غادة عبد الرازق إلى أنها تفضل دائماً اختيار شخصية المرأة القوية؛ لأن المخرجين يطلبون منها هذا الدور، ويرونها في شخصية البطلة الشعبية التي تستطيع الحصول على حق السيدات، ولا يستطيع أحد أن يقف أمامها، متابعة: "والناس حابة مني ده، والمخرجون دايمًا عايزين غادة القوية، بيقدموا ده في أشكال مختلفة".

يذكر أن غادة عبد الرازق عادت إلى السينما من جديد بعد فترة من الغياب من خلال فيلم "تاني تاني" بمشاركة أحمد آدم وبيومي فؤاد وثراء جبيب وأمير صلاح الدين، وذلك بعد أن عرض لها في موسم دراما رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب الذي شاركها في بطولته الفنان رياض الخولي، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، وسيمون وميار الغيطي وأحمد ماجد وجدي بدر وسامي مغاوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار