عيشوا لحظات رمضانية لا مثيل لها في الشهر الكريم مع مطعم Cara

في ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
عيشوا لحظات رمضانية لا مثيل لها في الشهر الكريم مع مطعم Cara

بوفيه حافل بالأطباق التقليدية والحلويات الشهية خلال شهر رمضان المبارك

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 15 مارس 2022: يدعو فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الضيوف لقضاء شهر رمضان المبارك في التعرف إلى أروع ولائم الإفطار التي تقام في مطعم Cara الأنيق بالفندق، والذي يتميز بالجلسات الداخلية والخارجية الجميلة. احتفلوا بهذه المناسبة وعيشوا تجارب لا مثيل لها مع الأسرة والأصدقاء وأفخم الأطباق العربية اللذيذة.

الإفطار في مطعم Cara

لتجربة إفطار فريدة، استمتعوا بالأجواء الرمضانية المميزة في مطعم Cara مع بوفيه حافل بالخيارات الشهية، بدءًا من المقبلات اللبنانية الباردة والساخنة والأطباق الرئيسية مثل الأوزي بلحم الغنم والأرز بالزعفران، وتشكيلة منوّعة من المشويات وأضلاع الغنم المطهوة على نار هادئة ولحم البقر المشويّ بالفرن والدجاج مع البطاطس وسمك القاروس المشوي وصالونة الخضار والأرز بالشعيرية وغيرها. ولختام رائع للوجبة الشهية، يقدم المطعم تشكيلة من الحلويات مثل كوبلر التوت المشكّل وبودينغ الأرز بالزعفران وكعكة ترافل الشوكولاتة ومحطة إعداد القطايف الطازجة والكنافة بالجبن والكريب الطازج والمثلجات التركية وركن الحلويات العربية التقليدية.

الوقت: من الغروب إلى الساعة 8:30 ليلًا

السعر: 220 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد شاملة كافة الضرائب

100 درهم إماراتي للطفل الواحد، ومجانًا للأطفال دون 6 سنوات 

ولقضاء وقت ممتع والاسترخاء بعد الإفطار، تقدم Sunken Garden الشيشة في جلساتها الخارجية الأنيقة مع قائمة من الأطباق العربية المختارة.

الوقت: من الغروب حتى الساعة 4:00 صباحًا

السعر: حسب الأسعار الواردة في القائمة

عيشوا لحظات رمضانية لا مثيل لها في الشهر الكريم مع مطعم Cara

للفعاليات الخاصة في قاعاتنا الفاخرة وللمجموعات أكثر من 10 أشخاص، يرجى التواصل معنا على الرقم +971 4 372 2620  أو المراسلة على العنوان الإلكتروني: events.dubaiifc@ritzcarlton.com

للحجز في مطعم Cara يمكنكم الاتصال بهاتف +971 4 372 2323 أو بريد إلكتروني: difcrestaurants@ritzcarlton.com

--- انتهى ---

نبذة عن مجموعة فنادق ريتز كارلتون

تدير مجموعة فنادق ريتز كارلتون، ومقرها في تشيفي تشيس بولاية ماريلاند وهي إحدى شركات ماريوت العالمية، أكثر من 100 فندق و 45 عقارًا سكنيًا في 30 دولة ومنطقة حول العالم. لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.ritzcarlton.com أو زيارة الرابط news.ritzcarlton.com   للاطلاع على أحدث الأخبار. كما يمكنكم متابعة العلامة بالوسم #RCMemories  من خلال صفحاتها على منصات فيسبوك و تويتر وإنستاجرام. شركة ريتز كارلتون ذ.م.م. مملوكة بالكامل لماريوت العالمية (رمزها في ناسداك MAR)، وتفخر بمشاركتها في برنامج ماريوت بونفوي – الاسم الجديد لبرنامج ماريوت للسفر والمكافآت والذي يحل محل برامج Marriott Rewards®, The Ritz- Carlton Rewards®,   و Starwood Preferred Guest®. يقدم البرنامج للأعضاء مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والتجارب المذهلة تحت علامة ماريوت بونفوي مومنتس ومزايا لا مثيل لها كالإقامات الفندقية المجانية والليالي المجانية وغيرها. للانضمام مجانًا أو للمزيد من المعلومات حول البرنامج، يرجى زيارة الرابط MarriottBonvoy.marriott.com

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

دينا عويس

سيفين ميديا

رقم الهاتف: 00971 (0)50 553 5727

البريد الإلكتروني: dinaoweis@sevenmedia.ae

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار