عيد الأضحى 2024: أبرز الفعاليات الفنية المقامة بالإمارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
عيد الأضحى 2024: أبرز الفعاليات الفنية المقامة بالإمارات

مع حلول عيد الأضحى المبارك، تستعد الإمارات لاستقباله بطرق مختلفة، والتي يكون من بينها إقامة الفعاليات الفنية والترفيهية والحفلات الموسيقية التي تتناسب مع كل الفئات العمرية المختلفة، وفيما يلي نستعرض أبرز الفعاليات المقامة خلال فترة عيد الأضحى.

فرقة البوب الاسكتلندية Deacon Blue

تستعد فرقة البوب الاسكتلندية Deacon Blue لإقامة حفل موسيقي اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو بـ The Agenda، بدبي، ومن المقرر أن تبدأ أسعار تذاكر الحفل من مئة وخمسة وتسعين درهماً، وتعتبر فرقة Deacon Blue من أشهر فرق البوب العالمية، والتي مر على تأسيسها 35 عاماً.

فرقة البوب الاسكتلندية Deacon Blue
عرض أم كلثوم بالهولوغرام 

سيقام عرض للفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم بتقنية الهولوغرام، مع وجود فرقة أوركسترا يوم 18 يونيو في أوبرا دبي، تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 300 درهم.
يعد عرض الهولوغرام ليس عرضه الأول، حيث عُرض من قبل في العلا بالمملكة العربية السعودية في عام 2019.

شاهدوا الفيديو

الموسيقي جونغ هوان كيم

تقام حفل للفنان جونغ هوان كيم الذي حصل على مسابقة سيدني الدولية للبيانو لعام 2023، غداً الموافق السبت 15 يونيو بأوبرا دبي، ومن المقرر أن يؤدي برنامجاً موسيقياً من موزارت وشومان وشوبان، على أن تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 199 درهماً.

حفل عمرو دياب

يحيي الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً في كوكا كولا أرينا بدبي يوم 18 يونيو المقبل، ومن المقرر أن تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهماً إماراتياً، وسعر تذكرة المميز ب 995 درهماً إماراتياً. 

حفل عمرو دياب في دبي


حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي 

يحيي الفنان حسين الجسمي حفلاً موسيقياً في كوكاكولا أرينا بدبي، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك يوم 21 من يونيو على أن تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 150 درهماً.

شاهدوا الفيديو

نجم البوب جايسون ديرولو

يبدأ مغني البوب جايسون ديرولو جولته الغنائية العالمية في دبي وخاصة في كوكاكولا أرينا، بمهرجان Earth Soul بأغانيه الشهيرة، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 15 يونيو، حيث أطلق أول ألبوم غنائي له بعد غياب 9 سنوات، بعنوان "Nu King"، ومن المقرر أن تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 199 درهماً.

شاهدوا الفيديو

المسرحية الموسيقية ماتيلدا

تُعرض المسرحية الموسيقية ماتيلدا التي تم اقتباسها من كتاب "رولد دال"، في الاتحاد أرينا بأبو ظبي، من يوم 20 يونيو حتى يوم 23 يونيو، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حصدته المسرحية بعد عرضها في العام الماضي 2023 بدبي، ومن المقرر أن تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 150 درهماً.

الرابر فرينش مونتانا

يحيي الرابر المغربي الأمريكي الشهير فرينش مونتانا حفلاً غنائياً يوم 22 يونيو بكوكا كولا أرينا بدبي على أن تبدأ أسعار التذاكر من 199 درهماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار