عيادة أورسكين للتجميل تطلق "ألترا كلير® ليزر"

** من العلاجات السريعة إلى التجديد العميق: "ألترا كلير®" تقدم علاجات مخصصة بأقصر فترة نقاهة وأفضل نتائج ممكنة **

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أكتوبر 2024
عيادة أورسكين للتجميل تطلق "ألترا كلير® ليزر"

يسر عيادة أورسكين للتجميل أن تعلن عن إطلاق علاج الليزر "ألترا كلير®"، تقنية ثورية معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وتعتمد على استخدام الليزر البارد لمعالجة التجاعيد العميقة والندبات ومشاكل البشرة الناتجة عن التقدم بالعمر. تعمل هذه التقنية المتطورة على تجديد الخلايا بشكل عميق ودقيق ويناسب كافة أنواع البشرة، مما يوفر للسيدات نتائج رائعة تتحدى علامات تقدم سن البشرة ودون الحاجة إلى جراحة أو فترة نقاهة طويلة. ويمكن الاعتماد على هذه التقنية الجديدة، لعلاج مجموعة واسعة من المشاكل الجلدية والتجميلية، مما يضمن تجربة مثالية بنتائج رائعة وبأعلى مستويات السلامة.

"ألترا كلير®" هو النظام الأول في العالم لتجديد نضارة الوجه باستخدام ليزر الألياف بنطاق الأشعة تحت الحمراء المتوسط، وهو قادر على الوصول إلى طبقات عميقة من الجلد - من السطح حتى منتصف الأدمة. ومن خلال استخدام البخار على الجلد الخارجي التالف وتطبيق الحرارة المدروسة على الطبقات الأعمق، يعمل "ألترا كلير®" على تحفيز عملية الاستشفاء الطبيعية للبشرة ويعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين؛ مما يمنح السيدات بشرة أكثر نعومة وصحة وإشراقًا، إلى جانب تراجع واضح في الخطوط الرفيعة والتجاعيد العميقة والندبات.

عيادة أورسكين للتجميل تطلق "ألترا كلير® ليزر"

وحول علاج "ألترا كلير®" الجديد، قالت أورسوليا ماثيز، خبيرة التجميل الشهيرة ومؤسسة عيادة أورسكين للتجميل: "يسعدنا أن نقدم علاج الليزر "ألترا كلير®" في عيادة أورسكين، والذي يمثل نقطة تحول في مجال الطب التجميلي. ستستفيد عميلاتنا من الاستخدامات المتنوعة هذا العلاج ودقته العالية، سواءً كن يتطلعنّ إلى تخفيف التجاعيد، أو تنعيم الندبات، أو الحصول على بشرة أكثر نضارة". وأضافت: "النتائج رائعة، وقصر فترة النقاهة يعني أن بإمكان عميلاتنا العودة إلى حياتهن اليومية وهن في أفضل حال وأجمل بشرة".

عيادة أورسكين للتجميل تطلق "ألترا كلير® ليزر"

عيادة أورسكين للتجميل تطلق "ألترا كلير® ليزر"تعمل تقنية الليزر البارد المبتكرة "ألترا كلير®" على تجديد الخلايا بدقة عالية من خلال إزالة خلايا الجلد الميتة بأقل قدر ممكن من الألم والآثار الجانبية. وبفضل تقنياتها المتقدمة التي توفر ستة أوضاع علاجية مميزة، صممت علاجات "ألترا كلير®" خصيصًا لتتناسب مع الاحتياجات الخاصة لكل سيدة، ابتداءً من العلاجات المنعشة السريعة للبشرة إلى إعادة الإنتاج العميق للكولاجين لنتائج تدوم طويلًا. وتتضمن هذه الأوضاع ما يلي:

  • وضع "كلير" للحصول على نتائج سريعة تستهدف ملمس البشرة وأضرار أشعة الشمس والتصبغات بأقصر فترة نقاهة ممكنة.
  • وضع "كلير+" لعلاج مثالي للخطوط الرفيعة والتجاعيد وندبات حب الشباب.
  • وضع "ألترا" لتجديد البشرة بعمق وتحفيز الكولاجين والإيلاستين والحصول على بشرة مشدودة وناعمة أكثر من ذي قبل.
  • وضع "ألترا كلير" يجمع بين العلاجات العميقة والسطحية للحصول على نتائج أفضل تدوم طويلًا.
  • وضع الليزر العميق مثالي لعلاج التجاعيد العميقة والندبات، ويعزز نعومة البشرة ونضارتها.
  • الوضع الجراحي مصمم للعلاجات المتقدمة، مثل الجراحة الروبوتية وجراحة تجميل الجفون.

عيادة أورسكين للتجميل تطلق "ألترا كلير® ليزر"

عيادة أورسكين للتجميل تطلق "ألترا كلير® ليزر"ومن خلال الفعالية العالية لعلاج "ألترا كلير®" في الوصول إلى طبقات الجلد العميقة مع الحفاظ على سلامة السطح، تتنشط خلايا البشرة لتقوم بإعادة إنتاج الكولاجين بسرعة مما يمنح البشرة نضارة واضحة، وكل هذا ضمن مجموعة علاجات لن تستغرق أكثر من 30 دقيقة، مما يجعلها الحل الأمثل للعميلات اللاتي يسعين للحصول على بشرة ناعمة ومشدودة أكثر نضارة بأقصر فترة نقاهة ممكنة وأقل قدراً من الألم.

عيادة أورسكين للتجميل تطلق "ألترا كلير® ليزر"

لمزيد من المعلومات حول علاج الليزر"ألترا كلير®" أو لتحديد موعد للاستشارة، يُرجى الاتصال على 5520 345 4 971+ أو 9672 445 50 971+ أو زيارة عيادة أورسكين للتجميل، التي تقع في 285د شارع الوصل، دبي. مواعيد الحجز متاحة خلال ساعات عمل العيادة: من الاثنين إلى السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً.

عيادة أورسكين للتجميل تطلق "ألترا كلير® ليزر"

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.orskin.ae ومتابعة أحدث الأخبار عبر OrskinAesthetics@ على الإنستقرام.

-انتهى-

معلومات عن عيادة أورسكين للتجميل:

أُسِسَت عيادة أورسكين للتجميل في عام (2020) على يد خبيرة التجميل المرخصة الشهيرة أورسوليا ماثيز، وهي عيادة تجميل رائدة في دبي مخصصة لتعزيز جمال العميلات ورفاهيتهن من خلال تقديم حلول مخصصة للعناية بالبشرة. وتتميز العيادة بأنها تجمع بين نهجها الشامل وحلول التجميل المتقدمة لمعالجة جميع مشاكل البشرة، لضمان نتائج مثالية لكل عميلة. كما أن فريق العيادة من خبراء العناية بالبشرة ذوي الخبرة العالية الذين تلقوا تدريبهم في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا، يقدم خدمات مميزة، مثل: تدليك الوجه النحتي للخدين، وعلاج الوجه بالتيار الكهربائي الدقيق من نيوروتريس وعلاج الوجه الشامل من هوليستك هيفن. كل علاج مصمم خصيصًا لمعالجة المشكلات الفردية وضمان نتائج غير عادية. اكتشفي الفرق مع أورسكين واحصلي على بشرة مشرقة وصحية. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://orskin.ae

للاستفسارات الإعلامية:

يلوفا حمدان | مروة محمد

تيش تاش للاتصالات

البريد الإلكتروني: ylova@tishtash.com / marwa@tishtash.com  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار