عودة شيرين لحسام حبيب: منشور غامض من شقيقها وبيان منها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
عودة شيرين لحسام حبيب: منشور غامض من شقيقها وبيان منها

أثار شقيق شيرين عبد الوهاب، حالة من الجدل، بعد أن نشر رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالتزامن مع الأنباء التي زعمت خلال الساعات الماضية بعودة شيرين إلى طليقها الفنان حسام حبيب وترك منزل والدتها الذي تقيم فيه من أجل استكمال رحلة علاجها في الوقت الحالي.

أنباء عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

وتسبب منشور محمد عبد الوهاب في إثارة دهشة الجمهور خاصة؛ بسبب الأزمة الأخيرة التي وقعت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وتسببت في تحريرها محضر ضده اتهمته فيه بالاعتداء عليها بالضرب، وهو ما نفاه الأخير.

وكتب محمد عبد الوهاب منشور جاء نصه: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت، اللهم فأشهد، أني عملت اللي عليا وأنت شاهد؟؟ لا يغير الله ما بقوم، حتى يغيروا ما بأنفسهم"، وربط الجمهور بينه وبين الأنباء التي تتردد مؤخراً، على الرغم من تصالح شيرين عبد الوهاب مع شقيقها بعد أزمات استمرت لسنوات بينهم، والتي وصلت إلى رفع دعوى قضائية منها ضده واتهامه بتوقيع عقد بدون معرفتها بموجب توكيل قديم منها.

شقيق شيرين عبد الوهاب يثير جدل حول عودتها لحسام حبيب

وكانت مصادر كشفت عن خضوع شيرين عبد الوهاب لعلاج في أحد المستشفيات بعد أن تعرضت لأزمة صحية في واقعة الشجار بينها وبين حسام حبيب داخل استديو تسجيل الصوت الخاص بهما، وبدأت في تماثل الشفاء، وعادت لمنزل عائلتها.

شيرين ترد على عودتها لحسام حبيب

ومن جهتها، حرصت شيرين عبد الوهاب على الرد على الأنباء التي ترددت عن عودتها إلى حسام حبيب من خلال بيان صحفي صدر منها، نفت فيه هذه الأنباء.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنه لا صحة مطلقاً لما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي من عودتها إلى طليقها حسام حبيب من جديد، مشيرة إلى أنها تكن له التقدير والاحترام، إلا أن ما يتردد غير صحيح مطلقاً.

ولفت البيان إلى استعداد شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة إلى استئناف نشاطها الفني من خلال طرح عدد من الأعمال الغنائية وإحياء الحفلات، وطالبت من الجميع تحري الدقة حول ما يخص حياتها الشخصية.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب ألغت عدداً من الحفلات التي كان من المقرر أن تقام خلال الفترة الماضية من بنيها حفل في دبي، والآخر في لبنان.

يذكر أن الأزمة الأخيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بدأت بعد أن حررت الفنانة المصرية محضراً اتهمته فيه بالاعتداء عليها بالضرب في استديو الصوت الخاص بهما بعد أن أخبرها برغبته في الانسحاب من الشراكة، إلا أن الفنان المصري نفى الأمر، وأكد أن ما حدث مخالف لما تدعيه.

وأوضح حسام حبيب أن الأمر كان يتعلق بمشاجرة بينها وبين ابنتها، والتي طلبت منه التدخل بينها وبين والدتها، وهو ما أغضب شيرين عبد الوهاب بعد أن أجرى اتصالاً هاتفياً بوالد الفتاة، وطلب منه اصطحابها، مؤكداً أنه لن يروي ما حدث قائلاً: "لو الناس عرفت أعتقد أن شيرين هتنتهي عند الناس".

وانتقد حسام حبيب تصريحات شيرين عبد الوهاب التي وصفها بالمتناقضة بعد أن أشادت به في أزمتها مع شقيقها بشأن عقد إدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الاتهامات التي وجهتها له، مؤكداً أنه لم يكن يرغب في التحدث عنها بهذه الطريقة قائلاً: "قلبي بيتقطع لأني محبش أبدا أني أتكلم عن شيرين كده وعايزها تفضل غلاوتها عندي زي ما هي ومكانتها زي ما هي"

وأكد أنه مضطر للدفاع عن نفسه وعن سمعة عائلته؛ لأنه انتظر كثيراً أن تعطيه حقه، وتتحدث عن حقيقة الأمر، وفضل السكوت كثيراً عن حقيقة الأمر، حتى لا تظهر بمظهر الكاذبة أمام الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار