عمرو يوسف يكشف حالة كندة علوش أثناء العلاج برسالة ملهمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
عمرو يوسف يكشف حالة كندة علوش أثناء العلاج برسالة ملهمة

كشف الفنان عمرو يوسف عن حالة الرضا والتسليم التي عاشتها زوجته الفنانة كندة علوش على مدار عامين كاملين، أثناء خوضها رحلة العلاج من سرطان الثدي الذي أُصيبت به وأعلنتها مؤخراً، داعياً لها بالعافية والسلامة وطول العمر.

عمرو يوسف يدعم كندة علوش

وجّه عمرو يوسف رسالة دعم ومساندة، كتبها بكلمات رومانسية مُلهمة تعبيراً عن حبه الكبير لزوجته كندة علوش، مؤكداً أنها تستحق الأفضل، واصفاً حالتها أثناء إصابتها بالسرطان بالتسليم بقضاء الله وقدره والإيمان به.

وكتب عمرو يوسف موجهاً كلماته لكندة علوش: "الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل حال، مررنا بظروف صعبة على مدار سنتين، لكنكِ كنتِ دائماً مؤمنة ومُسلمة أمركِ لله. بظهوركِ وكلامكِ القوي، منحتِ الكثير من الناس القوة التي يحتاجونها لبدء رحلتهم، رغم خوفهم في أصعب أوقاتكِ، كنتِ مصدر إلهام وقوة لهم".

أضاف عمرو يوسف في كلماته الداعمة: "ربنا يحفظكِ لي ولأولادكِ ولكل أحبائكِ في هذا العالم، الذين لم يتوقفوا عن الدعاء لكِ منذ أن عرفوا. ربنا يزيد حب الناس لكِ؛ لأنكِ تستحقين كل حب الدنيا يا أجمل قلب في العالم" واختتم موقعاً "عمرو".

عمرو يوسف وكندة علوش

وتفاعل النجوم مع رسالة عمرو يوسف لكندة علوش، وأعرب عدد كبير منهم عن محبته وتقديره وتعاطفه معها بعد إعلانها خبر الإصابة بالسرطان ورحلة العلاج التي لم تكن قد كشفت عنها أي شيء خلال العامين الماضيين حيث كانت قد اختفت عن الساحة الفنية وحتى عن مشاركة العديد من لقطاتها الخاصة عن مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الكثير من التكهنات حول اعتزالها أحياناً أو انشغالها بأسرتها.

وقالت الفنانة المعتزلة حنان ترك في تعليقها: "حبيبتي شفاكي الله وعفاكي ربنا يتم شفاكي علي ألف خير بإذن الله، ويبارك في عمرك، ويخليكي لأولادك ولعمرو، وكل أحبابكم يا رب طهور بإذن الله"، أما النجمة هند صبري فكتبت: "ربنا يحفظكم لبعض ولأولادكم، ويجبركم جبرا جميلا على كل اللحظات الصعبة اللي عدّت".

الفنانة إلهام شاهين كتبت: "ربنا يتم شفاها على خير.. كنده إنسانة جميلة وقوية وعندها إرادة.. و هتهزم المرض.. ربنا يسعدكم أنتم الاثنين.. تستاهلوا كل خير.. وربنا يبارك لكم في صحتكم وأولادكم.. بحبكم من كل قلبي"، الفنان حبيب غلوم تفاعل كاتباً: "ربنا يحفظها ويبارك في عمرها، ويشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة يا رب العرش العظيم".

بعض المحبين تركوا أيضاً رسائل ملهمة جاء في أبرزها: "كندة علشان طيبه ونقيه وقلبها ابيض وعمرها ما جرحت ولا أذت حد ربنا كافئها، ورزقها بيك يا عمرو خير زوج صالح كندة بعد ربنا بتقوى بيك، وأنت كنت قد المسؤولية والاختبار ربنا يقويكم يا رب، ويحميكم"، "دايما قوية وربنا يشفيكي، ويحميكي لجوزك وأولادك، ويجعلك سند ليها دايما يا عمرو"، "ألف مليون سلامة عليكي يا كندة الحمد لله اللي ربنا قواكي، وإن شاء الله يتم شفاكي على خير. عمرو وكندة ربنا يخليكم لبعض يا حبايبي".

إصابة كندة علوش بالسرطان

أعلنت النجمة كندة علوش إصابتها بمرض سرطان الثدي في لقاء مصور مع الإعلامية منى الشاذلي، كخطوة مفاجئة أقلقت محبيها، موضحة أن رحلة الإصابة والعلاج كانت قد بدأت قبل أكثر من عامين، وشددت على أنها أخفت القصة؛ نظراً لرغبتها في خوض الرحلة بمفردها فضلاً عن عدم رغبتها أن يتعامل معها الناس كمريضة، فتنظر هي أيضاً لحالتها بنفس الطريقة.

كندة علوش أعربت عن استيائها من التنمر الذي تعرضت له عند انتشار صورة لها بالخطأ عبر منصات التواصل الاجتماعي، بينما كانت لا تزال تعاني من السمنة بعد ولادة ابنها الثاني كريم، مع صعوبة فقدان الوزن واتباع نظام غذائي؛ نظراً لحالتها الصحية في ذلك الوقت، وطلبت من الناس الاعتبار وعدم الحكم على الآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار