عمرو يوسف يرد على أنباء انفصاله عن كندة علوش

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
عمرو يوسف يرد على أنباء انفصاله عن كندة علوش

رد الفنان المصري عمرو يوسف على الأنباء التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، والتي دارت حول انفصاله عن زوجته الفنانة كندة علوش.

عمرو يوسف يرد على أنباء انفصاله عن زوجته

كانت العديد من الأنباء قد ترددت، خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تفيد بانفصال عمرو يوسف عن زوجته كندة علوش. خاصةً بعد تغيب كندة عن حضور العرض الخاص لفيلميه الأخيرين "شقو" و"ولاد رزق 3".

كشف عمرو يوسف، خلال تصريحات صحافية، عن أن علاقته الزوجية مستقرة، ولا يوجد انفصال. مُضيفاً أن زوجته هي أهم داعم له في حياته، وقد شاركت العديد من المشاركات من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أعربت فيها عن سعادتها بنجاح الفيلم أكثر من مرة.

كان نجوم فيلم "ولاد رزق 3" قد احتفلوا، مؤخراً، بانطلاق عرض الفيلم في المملكة العربية السعودية، حيث نُظمت الاحتفالية برعاية الهيئة العامة للترفيه. وشارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مجموعة من الصور لأبطال العمل على هامش العرض الخاص، وقد ترك الفنانون بصمة يدهم في طمي المملكة العربية السعودية كذكرى خالدة لهم.

يُذكر أن فيلم "ولاد رزق 3" كان قد حقق إيرادات خيالية، وذلك بعد تسعة أيام فقط من عرضه. يضم الفيلم عددًا من النجوم أبرزهم أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، أسماء جلال، منى ممدوح. ويأتي الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار