عمرو دياب يُحرج ليلى علوي والأخيرة ترد: بدأ بالسلام

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
عمرو دياب يُحرج ليلى علوي والأخيرة ترد: بدأ بالسلام

تعرضت الفنانة المصرية ليلى علوي، لموقف محرج من الفنان عمرو دياب في حفل الزفاف الشهير لابنة المنتج محمد السعدي الذي شهد واقعة صفع الفنان المصري لشاب حاول التقاط صورة "سيلفي" معه.

عمرو دياب يُحرج ليلى علوي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة ليلى علوي تعرضت لموقف وصفه العديد منهم بالمحرج عندما كانت ترقص على المسرح على أحد أغاني عمرو دياب "يا أنا يا لا"، قبل أن يقترب منها من أجل إلقاء التحية عليها وهو يغني.

وبدأ عمرو ياب بالسلام واحتضانها وعندما اقتربت منه من أجل تقبيله على وجنته أكمل الغناء والتفت مبتعداً، دون أن يلتفت إلى محاولتها إلقاء التحية عليه.

ورداً على هذا الموقف بعد تداوله على السوشيال ميديا، علقت الفنانة ليلى علوي موضحة حقيقة ما حدث، مشيرة إلى أنه من بادر بالمصافحة وإلقاء التحية وما حدث طبيعياً.

شاهد الموقف الذي تعرضت له ليلى علوي:

وأوضحت ليلى علوي خلال لقاء لها في برنامج ET  بالعربي أن عمرو دياب فنان محبوب في العالم كله، وهو من جاء للسلام وما حدث يمكن أن يتكرر مع أي زميل في الوسط الفني وليس هي فقط، وتابعت: "التحية كانت لفتة طبيعية من أجل التعبير عن المودة والاحترام المتبادل".وتابعت: "ما حدث كان سوء فهم، لكن أؤكد أنه لا صحة لما يتداول حول الواقعة".

ليلى علوي تدافع عن عمرو دياب

وكان هذا الحفل هو نفس الحفل الذي شهد واقعة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين خلال محاولته التقاط صورة معه، حيث ظهر الشاب وهو يحاول التقرب من عمرو دياب وأمسك بذراعه وهو ما أثار غضب الأخير وقام بصفعه.

وتصدر اسم عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض لانتقادات لاذعة من الجمهور خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يقوم فيها بالتعامل بطريقة غير لائقة مع المعجبين.

ومن جهتها دافعت الفنانة ليلى علوي عن عمرو دياب قائلة: "عمرو دياب فنان كبير ومحبوب جدا في كل الوطن العربي والعالم، وهو شخص ذوق جدا، ولم نسمع عنه طوال تاريخه الطويل أي شيء".

وأوضحت أن درجة الحرارة كانت مرتفعة للغاية خلال حفل الزفاف، مؤكدة أن عمرو دياب كان يقف وسط الجميع وسعيد بالأمر، مشيرة إلى أن بعض الجمهور والمعجبين قد يتصرفون بطريقة غير لائقة، قائلة: "لا أنا أُحب أن أتعرض لها، ولا أي من زملائي".

ولفتت الفنانة المصرية أن رد فعل عمرو دياب كان قوياً، مشيرة إلى أن رد فعل الجمهور في الوقت نفسه كان مبالغاً فيه، مؤكدة أن حب الجمهور نعمة كبيرة يقدرها الفنان لكن طريقة التعبير عن الحب مهمة أيضاً، بحد قولها.

 وتلقى عمرو دياب الدعم من عدد من الفنانين كان من بينهم الملحن تامر حسين، الذي نشر تدوينة مطولة إلا أنه حذفها بعد دقائق، أكد فيها أن من عاشر عمرو دياب يعلم طيبة قلبه ومواقفه الكثيرة في جبر خاطر البسطاء، وانحيازه التام والدائم لهم، مشيراً إلى أنه لا يرفض طلبهم في التصوير ويتعامل معهم بكل احترام.

ولفت إلى أنه إذا لم يكن يعلم عمرو دياب عن قرب، لكان اعتقد أنه مغرور وأن رد فعله ناجم عن هذه الصفة، متابعاً: "أقسم بالله العظيم أن شهادتي هذه هي لوجه الله فقط"، مؤكداً أن عمرو دياب تعرض للشد من الجاكيت، وأن الشاب التقط صورة معه بالفعل من قبل، مشيراً إلى أن ما فعله أثر على عمرو دياب كإنسان، ومشخص يتم سحبه، متابعاً: "حتى ولو بمحبة، وردة فعله لا أبرر صحتها، بل هو موقف يمكن رؤيته من زوايا متعددة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار