عمرو دياب يشعل أجواء حفلات جولة المملكة وملامحه تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
عمرو دياب يشعل أجواء حفلات جولة المملكة وملامحه تلفت الأنظار

أحيا الفنان عمرو دياب حفل، أمس الخميس، ضمن حفلات جولة المملكة، وأشعل الفنان المصري الأجواء بمجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور على  مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي بالرياض.

يشارك عمرو دياب في حفلات جولة المملكة 2024 مع مجموعة من النجوم بينهم آمال ماهر، فؤاد عبدالواحد، نانسي عجرم، وغيرهم من نجوم الغناء في الوطن العربي حيث تتنوع الفعاليات ما بين حفلات فردية وأخرى تجمع ثنائيات لأول مرة.

عمرو دياب في الرياض

 ولفت عمرو دياب الأنظار بملامحه، حيث  تصدر وجهه شارب رفيع للغاية تباينت آراء الجمهور حوله، فبينما اعتبر البعض أنه منحه لمسات غريبة رأى آخرون أنه يتناسب مع المرحلة العمرية التي يعيشها. كما ظهر الفنان المصري بتوب زيتي بحمالات عريضة، وبنطال من القماش بلمسات كاجوال.

عمرو دياب ليس الفنان الوحيد الذي يشارك في جولة المملكة، وإنما تشهد حفلات جولة المملكة التي تنظم على هامش فعاليات كأس العالم للرياضات الإليكترونية، نخبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي بينهم الحفل الذي أحياه الثنائي  آمال ماهر وفؤاد عبد الواحد، وقدم خلاله الأخير مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، وأبهرت فيه آمال ماهر الجمهور بأداء صوتي مميز.

عمرو دياب

 كما يجتمع المطرب نبيل شعيل وفرقة ميامي، على مسرح محمد عبد آرينا، في حفل بقيادة المايسترو مدحت خميس في الرياض، فيما تلتقي الفنانة نانسي عجرم مع الفنان عايض يوسف على مسرح أبو بكر سالم، 15 أغسطس.

أما يوم 29 يوليو المقبل، فسيكون موعد لقاء  أميمة طالب والفنان فهد الكبيسي، وراشد الفارس في ليلة موسيقية على مسرح محمد عبده أرينا".

حفلات جولة المملكة 2024

يتفاعل النجوم مع حفلات جولة المملكة ليس على المسرح فقط، وإنما عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، فكتبت أميمة أبو طالب معبرة عن حماسها لحفلات جولة المملكة: "في انتظاركم أنا والأحبة في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة، 2024. أتوجه بالشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ حفظه الله على دعمه للفن والفنانين وإعطائهم الفرصة للظهور بأفضل صورة وبأعلى مستوى من الإمكانيات من مسارح وتقنية، وأتوجه بالشكر لهيئة الترفيه  وكذلك روتانا والغالي سالم الهندي".

عمرو دياب

 كما ستشهد حفلات المملكة مشاركة الكثير من النجوم بينهم الفنا أحمد سعد، والذي سيشعل مسرح محمد عبده أرينا، يوم 21 يوليو، ويلتقي النجم المصري في حفله بالرياض مع الفنانة أصالة نصري في حفل يقوده المايسترو مصطفى حلمي على مسرح محمد عبد أرينا 21 يوليو".

جولة المملكة

ومن بين النجوم المشاركين في حفلات جولة المملكة كل من النجم ماجد المهندس، والذي أشعل أجواء حفلات جولة المملكة بقيادة المايسترو مدحت خميس  يوم  5 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا، والنجم عبدالمجيد عبدالله، الذي أشعل البوليفارد بحفل طربي تفاعل معه الجمهور ليس فقط  داخل المسرح، وإنما على منصات التواصل الاجتماعي.

كأس العالم للرياضات الإليكترونية

 وتنظم المملكة العربية السعودية كأس العالم للرياضات الإليكترونية، وهي الفعالية التي يشهدها العالم لأول مرة، والتي تشمل مجموعة من الجوائز بملايين الدولارات، فضلاً عن الكثير من الفعاليات التي سيجتمع فيها أبطال العالم في الرياضات المختلفة، وإلى جانب الفعاليات الرياضية والإليكترونية تعيش المملكة على هامش هذه الفعالية حالة فنية مميزة ضمن فعاليات جولة المملكة، والتي ستشهد عدداً من الحفلات الفنية التي أقيم بعضها بالفعل وسط تفاعل جماهيري كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار