عمرو أديب يكشف عن كواليس لقائه بميسي خلال بودكاست Big Time

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
عمرو أديب يكشف عن كواليس لقائه بميسي خلال بودكاست Big Time

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب عن كواليس لقائه بنجم كرة القدم الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي خلال بودكاست  Big Time، وذلك عبر حلقة جديدة من برنامج "الحكاية" الذي يُقدّمه أديب على قناة "mbc مصر".

عمرو أديب يكشف عن كواليس لقائه بميسي

كشف عمرو أديب عن أن ميسي طلب التقاط صورة معه بعد إجراء مقابلة "بودكاست" في المملكة العربية السعودية. مُضيفاً أنه كان قد تم تحديد وقتاً محدداً للمقابلة، لا تتجاوز مُدّته 25 دقيقة.

تابع أديب متحدثاً عن كواليس لقائه بنجم كرة القدم العالمي، أنه كان مطلوباً خلال المقابلة التركيز على طرح الأسئلة فقط دون أي انحراف أو دعابات. تحدث أديب أيضاً عن مشاعره خلال المقابلة موضحاً أنه شعر بمسؤولية كبيرة تجاه هذه الفرصة الثمينة التي أُتيحت له.

كانت المفاجأة واللحظة التي لا تُنسى بالنسبة لعمرو أديب هي طلب ميسي بعد انتهاء المقابلة من أحد مساعديه أن يُخبر عمرو أديب برغبته في التقاط صورة معه. وقد أشار عمرو أديب إلى أن هذه اللحظة من أهم لحظات تجربة عمله في البودكاست.

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد شارك، مؤخراً، مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، إعلان بودكاست  Big Time . والذي يُعدّ التجربة الأولى لعمرو أديب في عالم البودكاست.

بودكاست Big Time هو من فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية ويأتي تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ. من الضيوف الذين يستضيفهم البودكاست: جان رينو، ويل سميث، محمد عبده، جورج وسوف، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أنغام، نانسي عجرم،  إليسا، منى زكي، محمد حماقي، أحمد حلمي، منى واصف، شيرين عبد الوهاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار