علياء بسيوني تُثير الجدل حول عودتها لأحمد سعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
علياء بسيوني تُثير الجدل حول عودتها لأحمد سعد

شاركت مصممة الأزياء علياء بسيوني، طليقة الفنان المصري أحمد سعد، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة التي توثق بها احتفالها بعيد ميلاد أحمد سعد برفقة بناتهما.

علياء بسيوني تُثير الجدل حول عودتها لأحمد سعد

عبر إنستغرام، وجهت علياء بسيوني رسالة تهنئة خاصة لأحمد سعد بمناسبة عيد ميلاده. قالت خلالها: "اليوم مكنش هيعدي كده كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم طبعًا".

أحمد سعد

أحمد سعد

وأضافت قائلة: "كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا، مكنش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

علياء بسيوني انستغرام

مؤخرًا، كشف أحمد سعد، لأول مرة، عن كواليس انفصاله عن علياء بسيوني. وذلك خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج Sold Out. خلال تصريحاته، أكد أحمد سعد على أن علياء بسيوني كانت المُحرك الرئيسي لنجاحه خلال الفترة الماضية، وأنها أثرت على حياته بشكل إيجابي بدرجة كبيرة. أما عن كواليس طلاقه منها، قال: "اللي حصل بعد كده إن الشغل بدأ يأخذ مِن حياتنا الأسرية، وهي شخص مجتهد ومحترم جدًا، وعملت أغنية بعتذر لك لابنتي، لأني مش معاها، والموضوع ده مكنش له علاقة أوي بالطلاق".

وأضاف قائلاً: "قعدت مرة واثنتين وألف أجاهد على حياتنا الشخصية والأسرية، ولو أنا أناني كنت كمّلت؛ لأن أنا الوحيد المستفيد". علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة في حياة أحمد سعد، وأنجبت منه ابنتيها علياء ومريم.

وقد أعلنت علياء بسيوني عن انفصالها رسمياً عن أحمد سعد، من خلال  حسابها على موقع إنستغرام، قائلة: "الحمد الله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار