علياء بسيوني ترد على اتهامات المتاجرة بابنتها وتحرر محضر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
علياء بسيوني ترد على اتهامات المتاجرة بابنتها وتحرر محضر

تعرضت مصممة الأزياء علياء بسيوني، طليقة الفنان أحمد سعد، لموجة من الهجوم من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجها البعض لها اتهامات بالمتاجرة بابنتها على خلفية الاحتفال بعيد ميلادها.

علياء بسيوني ترد على اتهامات المتاجرة بابنتها

وفي المقابل، قررت علياء بسيوني التقدم ببلاغ ضد من اتهمها بالمتاجرة بابنتها من أحمد سعد، مشيرة إلى أن هناك متابعة قررت إنشاء أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل أن تشن هجوماً عليها.

ونشرت علياء بسيوني عبر ستوري حسابها الشخصي على منصة إنستغرام عدد من التعليقات التي وجهتها لها المتابعة، وكتبت عليها: "في واحدة تاعبة نفسها جدًا كل شوية تعمل أكونت تشتمني منه وتقفله، أنا عملت محاضر واتحفظت، بس نتفرج مع بعض عشان لو حد يعرف طريقة تخلينا نتشرف بمعرفتها".

علياء بسيوني تتعرض لهجوم بسبب أحمد سعد

واستعرضت علياء بسيوني هذه التعليقات والتي جاء نص بعضها: "الأم بتخاف على عيالها من الحسد مش بتاجر بيهم، دي مراته الأولانية كانت أم وربت عياله أحسن تربية من غير شو وحركات"، "هو مين اللي عمل لها سعر، وعرفها على الوسط الفني مش أحمد سعد اللي فضحته"، "رامية بناتها وعاملة بتعمل عمرة تستعطف الناس بعد ما قلبت الترابيزة على أحمد سعد وفضحته وحرام شرعاً تسافر وهي في شهور العدة"، "كان مديها وضعها وعمره ما غلط فيها وبتاخد اللقطة منه في تعبه وشغله".

هجوم على علياء بسيوني

وفي النهاية نشرت علياء بسيوني ستوري كتبت فيه: "كلهم نفس الكائن حقود بلا قيمة ومستخبية ورا الشاشة، أتمنى حد يعرفلنا هي مين وأنا هحاسبها عادي، بقالنا سنتين على الحال ده".

وفي الوقت ذاته، كانت علياء بسيوني قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الصغرى من الفنان أحمد سعد في أجواء عائلية، وذلك بعد الاحتفال بها من قبل والدها خلال حفله في الساحل الشمالي، وتفاعل معه الجمهور.

هجوم على علياء بسيوني

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحمل ابنتيه على المسرح وكتب عليه: "بنتي الحبيبة مريم، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي، كل يوم بيعدي بحبك أكتر من اليوم اللي قبله".

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته

ومن جهة أخرى، نفت علياء بسيوني الأنباء التي ترددت عن عودتها إلى أحمد سعد مشددة على أنها لم تفكر في الأمر، خاصة بعد أن تحدث في لقاء تلفزيوني له مؤخراً حول كونها كانت محركاً أساسياً لنجاحه، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يوجه له الجمهور التهنئة خلال الفترة القادمة على زواجه للمرة الخامسة.

جاءت تصريحات علياء بسيوني بالتوازي مع الأنباء التي ترددت حول علاقة أحمد سعد بخيرة تجميل داخل الوسط الفني وإمكانية أن يكلل الأمر بالزواج قريباً.

وكان أحمد سعد ظهر مؤخراً في برنامج مع الإعلامي محمود سعد، تحدث فيه عن أن علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة له، وأنه لن يقدم على هذه الخطوة من جديد خاصة أنها أعطت له كل التغيير في حياته، وكانت المحرك والدافع له، قائلاً: "والست هي المحرك الرئيسي للراجل، وأي راجل كان عظيم كانت الست هي الدافع ليه، وأي راجل فاشل الست هي اللي خلته فاشل".

من هي علياء بسيوني؟

تعد علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة لأحمد سعد وأنجبت منه ابنتيها علياء ومريم، والتي ولدت في يوليو 2023، قبل ان تعلن فجأة طلاقها رسمياً من أحمد سعد عبر ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام، مشددة على أنها لم تكن ترغب في هدم المنزل وإنهاء العلاقة بهذه الطريقة.

واعتبرت علياء بسيوني أن ما حدث من أحمد سعد بحقها بمثابة مقلب قائلة: "حابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي، وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار