عليا بهات تكشف أسرار جمالها: روتين يومي للحصول على بشرة صحية

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
عليا بهات تكشف أسرار جمالها: روتين يومي للحصول على بشرة صحية

تتمتع الفنانة الهندية عليا بهات، ببشرة متوهجة ونضرة، يعتقد البعض أن إجراءات التجميل هي السر وراء ذلك، إلا أن عنايتها ببشرتها لها العامل الأكبر والأساسي وراء ظهورها ببشرة صحية للغاية.

كشفت عليا بهات من قبل عن أسرار جمالها روتينها اليومي وبعض المستحضرات الخاصة بها، من أجل الحفاظ على بشرتها، لذا إليك أسرار جمال ونضارة بشرة عليا بهات.

أسرار جمال بشرة عليا بهات

تعتمد عليا بهات على روتين بسيط من أجل الحصول على بشرة صحية، يكون الجزء الأكبر فيها الحفاظ على بقائها نظيفة بالتنظيف العميق يومياً باستخدام منتجات لطيفة على البشرة من أجل إزالة الشوائب والأوساخ ومنحها إشراقة طبيعية.

لا يغيب الترطيب المستمر عن روتين عليا بهات، المستمر من أجل الحفاظ على رطوبة البشرة وتجنب الجفاف، بالإضافة إلى شرب الكثير من المياه، وهي النصيحة التي يوجهها الكثير من خبراء التجميل.

من المؤكد أن النوم الجيد أحد عوامل الحفاظ على البشرة وتجدد خلاياها ومنع ظهور الهالات السوداء والإرهاق، وتفضل عليا بهات الاعتماد على مستحضرات التجميل الطبيعية، بالإضافة إلى المواظبة على التمارين الرياضية والالتزام بوضع واقي الشمس يومياً للحماية من الأشعة الضارة التي تسبب التجاعيد والبقع الداكنة.

روتين عليا بهات للعناية بالبشرة

وعبر الفيديو الذي نشرته عليا بهات عبر قناتها الخاصة على منصة يوتيوب، أوضحت أن روتين العناية بالبشرة هي الخطوة الأهم في يومها خلال النهار، وكشفت عن مستحضرات التجميل والأدوات التي تستخدمها أيضاً.

تستخدم عليا بهات جاد رولر على وجهها، والذي يبدأ برش سبراي منعشاً على بشرتها، ثم تقوم بتدليك وجهها لفترة دقيقة أو دقيقتين، مشيرة أنه يقلل احتباس الماء، ويحسن الدورة الدموية بالإضافة إلى المساعدة على تحفيز إنتاج الكولاجين وإزالة الخطوط الرفيعة

يعتبر كريم العيون، واحد من أهم المستحضرات التي تلجأ إليها عليا بهات، مشيرة إلى أن هذا الأمر يساعدها على التخلص من الهالات السوداء والجفاف الذي تعاني منه في محيط العينين، مشيرة إلى أنها تضع الفيتامينات على عينها صباحاً للتخلص من الخطوط الرفيعة وحماية البشرة من التلوث.

لا يقتصر الأمر على محيط العينين فقط، بل يمتد رويتن عليا بهات إلى بشرتها ورقبتها لمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

أسرار روتين عليا بهات لبشرة متوهجة

أوضحت الفنانة الهندية عليا بهات في الفيديو من قبل أنها تقوم بوضع محلول الكافيين الطبيعي على الجلد تحت العين، مشيرة إلى أنها تحتاج للقيام بهذه الخطوة صباحاً، قائلاً: "تبدو عيني منتفخة صباحاً أو وأنا على وشك الظهور أمام الكاميرا".

تعتبر عليا بهات أن استخدام كريم مرطب خطوة لا غنى عنها في روتين العناية ببشرتها، وتشبه الأمر بحاجة الجسم إلى الماء، قائلة: "كما يحتاج الجسم إلى الماء، يحتاج الوجه أيضًا إلى الترطيب".

الخطوة الأخيرة في روتينها تشمل وضع واقي الشمس. تؤكد عليا بهات على أهمية هذه الخطوة بقولها: "لا أستطيع أن أصف مدى أهمية واقي الشمس، حتى إذا كنتِ تقتربين فقط من النافذة، فإنك بحاجة إلى وضع كريم واق من الشمس. كما أنني أضع واقي الشمس قبل تطبيق المكياج أيضًا".

وكشفت عليا بهات في الوقت ذاته عن بعض الخطوات البسيطة التي تتبعها من أجل العناية بشعرها أيضا، مشيرة إلى أنها تغسل شعرها كل يومين أو مرة كل 3 أيام، مشيرة إلى أنها تحاول تماماً الابتعاد عن منتجات الشعر في الفترات التي تحصل فيها على استراحة من التصوير من أجل منح شعرها أيضاُ فترة من الراحة لاستعادة رونقه والحد من تضرره؛ بسبب كثرة المنتجات والإضاءة التي يتعرض لها لساعات طويلة.

باتباع هذه الخطوات، تحافظ عليا بهات على بشرة مشرقة وصحية، وهو ما يجعلها دائمًا محط الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار