علي غزلان وفرح شعبان يثيران الجدل بعد الطلاق: هل عادا؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
علي غزلان وفرح شعبان يثيران الجدل بعد الطلاق: هل عادا؟

أثار اليوتيوبر المصري الشهير علي غزلان وزوجته فرح شعبان جدلاً بين محبيهما، بعد انفصالهما بأسابيع قليلة، إذ أكد البعض أنهما لم ينفصلا أو ربما انفصلا، ولكنهما عادا مرة أخرى، بدون أي تأكيد من الطرفين.

وإليكم القصة الكاملة باختصار لزواج وانفصال علي غزلان وفرح شعبان:

في واقعة أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن علي غزلان وفرح شعبان انفصالهما بعد زواج دام نحو عامين ونصف. لم يكن هناك أي بوادر أو إشارات لخلافات بين الثنائي أمام الجمهور، مما جعل خبر الطلاق يشكل صدمة كبيرة لجمهورهما على منصات التواصل الاجتماعي.

سبب طلاق علي غزلان وفرح شعبان

في رسالة مليئة بالود، أعلن علي غزلان خبر انفصاله عن فرح شعبان عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، موضحًا أن سبب الطلاق هو عدم الاتفاق. كتب غزلان في منشوره:"حمداً لله، وقدر الله وما شاء الله فعل، لقد تم الانفصال رسمياً عن فرح شعبان زوجتي، وأشهدكم وأشهد الله أن فرح كانت خير زوجة، إلا أنه لم يتم الاتفاق بيننا، هي إنسانة رائعة، وقد انفصلنا بكل هدوء، مع أمنياتي لها باستمرار النجاح في الحياة".

وأضاف علي غزلان في رسالته: "أمنياتي أن تحترموا القرار ولا أحد يحدثنا في أي تفاصيل، سنظل ظهراً لبعضنا البعض من أجل ابننا رحيم، وسأظل أنا سندها حتى آخر يوم في هذه الحياة"

فرح شعبان أعلنت انفصالها عن علي غزلان بنفس الرسالة تقريباً، ونشرتها عبر إنستغرام مستخدمة كلمات مشابهة لما استخدمه هو.

طلاق  علي غزلان وفرح شعبان

من هي فرح شعبان؟

فرح شعبان حازت سابقا على لقب ملكة جمال مصر، وعملت مؤخرا كمذيعة تقدم برنامجا على قناة "هي"، وأيضا صانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي. تتمتع فرح بشعبية كبيرة حيث يتابعها أكثر من 2 مليون متابع على حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام".

  • في عام 2017، حازت فرح شعبان لقب "ملكة جمال مصر".
  • تم اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة؛ نظرا لنشاطها الاجتماعي والإنساني.

حياتها الشخصية:

في عام 2021، تزوجت فرح شعبان من اليوتيوبر علي غزلان في حفل زفاف ضخم، حيث ارتدت فستانا مرصعا بالألماس. بعد الزفاف، أقاما حفل زفاف ثانٍ أثناء قضائهما شهر العسل على أحد شواطئ جزر المالديف.

علاقتها مع علي غزلان:

كشفت فرح شعبان عن أن علي غزلان أهداها في أول لقاء بينهما شوكولاتة بقيمة ستة وعشرين ألف جنيه، مما يعكس مدى الاهتمام والرومانسية في بداية علاقتهما.

ابن فرح شعبان وعلي غزلان:

في أبريل من العام الماضي 2023، أنجبت فرح شعبان ابنها الأول والوحيد من زوجها اليوتيوبر علي غزلان، وأطلقا عليه اسم "رحيم".

طلاق علي غزلان وفرح شعبان:

في يوليو 2024، أعلنت فرح شعبان انفصالها عن علي غزلان، مما أثار دهشة الجمهور، وأثار موجة من التفاعل والتعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدل حول عودتهما:

خلال الأيام الماضية، حاول النشطاء إثناء فرح شعبان وعلي غزلان عن قرار انفصالهما، إلا أن البعض لاحظ أن هناك بوادر مبشرة قد تثبت عودتهما، الأولى هو ظهور انعكاس غير واضح على نظارة علي غزلان، بينما كان على شاطئ البحر، أكدوا أنه يعود لفرح شعبان؛ مما يثبت أنهما معاً في عطلتهما الصيفية.

فرح شعبان علي غزلان

وفي نفس التوقيت تقريباً، سبقت فرح شعبان بنشر فيديو لها، بينما تتنزه على شاطئ لم تكشف مكانه تحديداً، وتوجه رسالة للأيام القادمة أن تصبح أكثر لطفاً.

طلاق فرح شعبان وعلي غزلان

شاهدوا الفيديو:

البادرة الثانية التي أكد البعض أن فرح شعبان قد تعود لعلي غزلان بعد مشاركتها مع متابعيهما، هي ظهورهما معاً أثناء الاحتفال بأول يوم حضانة لابنهما رحيم، إلا أن الآراء انقسمت في هذه النقطة؛ لأن كثير من المتابعين أكدوا أنهما في النهاية أب وأم لنفس الولد، ومن الطبيعي أن يعيشا كصديقين.

يمكنكم مطالعة صور علي غزلان وفرح شعبان قبل وبعد الانفصال، من خلال الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار