على هامش مهرجان فينيسيا: تكريم أنطونيو بانديراس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
على هامش مهرجان فينيسيا: تكريم أنطونيو بانديراس

على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي، من المقرر أن يتم تكريم الفنان والمخرج الإسباني أنطونيو بانديراس، والذي سيتلقى جائزة التأثير العالمي.

تكريم أنطونيو بانديراس على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي

سيتم تكريم أنطونيو بانديراس من خلال حدث "أمفار"، وهو الحدث الذي يجتذب عدد من النجوم والمشاهير الذين يجتمعون في المهرجان بهدف جمع تبرعات لدعم البحوث والعلاجات الخاصة بمرض الإيدز.

كان حساب "أمفار" عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قد شارك خبر تكريم أنطونيو بانديراس، من خلال مشاركة صورة لبانديراس، وإرفاقها بتعليق جاء فيه: "يسعدنا تكريم أنطونيو بانديراس بجائزة أمفار للتأثير العالمي في أمفار فينيسيا. إن تفانيه في العمل الخيري والتزامه بإحداث فرق في مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية يلهمنا جميعاً. انضم إلينا للاحتفال بمساهماته الرائعة".

ينطلق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ81، مساء اليوم، الأربعاء، بحضور نخبة من أبرز النجوم العالميين، الذين يحرصون على حضور حفل الافتتاح.

من المقرر أن يستمر مهرجان فينيسيا هذا العام، من 28 أغسطس الجاري وحتى السابع من سبتمبر المقبل. أيضًا، أعلن القائمون على حدث "أمفار" تكريم المنتج السينمائي ومستشار مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الأستاذ محمد التركي، والممثل والمنتج ريتشارد جير.

كانت الفنانة العالمية أنجلينا جولي قد وصلت، مؤخرًا، إلى إيطاليا، للاستعداد لحضور حفل افتتاح مهرجان فينيسيا. يأتي وصول أنجلينا جولي استعداداً لحضورها العرض العالمي الأول لفيلمها "Maria" ، والذي يتناول حياة مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس ومراحل حياتها ومسيرتها الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار