على طريقة برونا بيانكاردي: كيف تتألقين خلال فترة الحمل؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
على طريقة برونا بيانكاردي: كيف تتألقين خلال فترة الحمل؟

تحتار الكثيرات من النساء الحوامل في اختيار إطلالتهن خلال فترة الحمل، لا سيما وأن هناك الكثيرات ممن تعانين من نقص في الثقة بالنفس خلال فترة الحمل؛ بسبب التغيرات الجسدية التي تطرأ عليها في الحمل.

لذلك تشعر بعض النساء الحوامل بعدم معرفتهن لتنسيق إطلالات تظهر جمال جسدهن خلال تلك الفترة، وبالحديث عن النساء الحوامل، فتألقت صديقة اللاعب الرياضي المعروف نيمار السابقة برونا بيانكاردي، خلال فترة حملها، قبل أن تنجب ابنتها مافي من لاعب كرة القدم الشهير مؤخراً، فهي مؤثرة اجتماعية لها قدر كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، وتشاركهن إطلالتها في تلك الفترة، وفيما يلي نستعرض إطلالات عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي لتكون دليلك للتألق خلال فترة الحمل.

إطلالات برونا بيانكاردي أثناء حملها

اختارت برونا بيانكاردي أن تتجرأ وتظهر كأم حامل في فساتين سهرة وإطلالات أنثوية، حيث اختارت أن تنسق إطلالتها بطريقة رائعة ومختلفة نالت إعجاب جمهورها، فتألقت برونا في إطلالات رياضية، أثناء فترة حملها، حيث اختارت أن تستمر في الحفاظ على الرياضة خاصة رياضة المشي، فقد ظهرت في إطلالة رياضية من اللون الوردي بدون أكمام، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، وشاركت الجمهور صوراً من خلال استمتاعها بأداء التمارين الرياضية.

ظهرت برونا أثناء حملها بإطلالة من مهرجان كان السينمائي 2023، حيث ارتدت فستاناً من اللون الأسود من الكريب الساتاني، طويلاً بفاتحة من الجانب اليمين لما فوق الركبة، تميز الفستان بقصة الكم الواحد وبتصميم منفوخ الكتف، وقد حمل توقيع المصممة إيمان العجلان، كما تزينت بمجوهرات من شوبارد Chopard.

وفي نفس المهرجان ظهرت بفستان ذهبي طويل من تصميم البرازيلية ليتيسيا برونشتاين بوميو Lethicia Bronstein Pompeu، جاء بدون أكمام وهو عبارة عن تداخل ماس بأحجار من الزمرد، وجاء بتوقيع دار شوبارد، فمن الممكن أن تتألقي في هذه الإطلالة، دون أن تظهر منطقة البطن أو الحمل، 
أما عن الناحية الجمالية، فقد اختارت أن تجعل شعرها على طريقة ذيل الحصان الطبيعي، واعتمدت على ألوان المكياج البرونزية الهادئة.

في إطلالات أخرى ظهرت برونا بيانكاردي بفستان الزفاف الرائع المصنوع من الكريب الحريري، وجاء من صيحة أوف شولدر، ويتسم بقصة ضيقة حتى النهاية، وجاءت نهاية الفستان مزخرفة بأشكال هندسية، أعطت للفستان قصة مثل حورية البحر.

لمشاهدة أبرز إطلالات عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار