على أنغام جاستن بيبر: سيلينا غوميز تسخر من ماضيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
على أنغام جاستن بيبر: سيلينا غوميز تسخر من ماضيها

سخرت  الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز من مقطع مُصوّر قديم لها، ظهرت خلاله وهي تتفاعل مع معجبيها على أنغام أغنية لحبيبها السابق جاستن بيبر، ووصفت غوميز تلك المرحلة بأنها "محبطة".

سيلينا غوميز تسخر من مقطع مُصور قديم لها

 عبر منصة التواصل الاجتماعي "تيك توك"، تفاعلت النجمة سيلينا غوميز، البالغة من العمر 32 عامًا، مع فيديو يتضمن لقطات قديمة لها أثناء تفاعلها مع معجبيها بعد نزولها من السيارة، وتصدح في الخلفية أغنية حبيبها السابق الفنان الكندي جاستن بيبر بعنوان "Company". حيث وصفت خلال تعليق هذه المرحلة من حياتها بأنها كانت "محبطة"، وقالت ساخرة: "هذا يضحكني نوعًا ما؛ لأنني كنت مكتئبة للغاية في ذلك الوقت".

خلال هذه المرحلة السابقة من حياتها، كانت سيلينا غوميز تربطها علاقة بجاستن بيبر، وذهب البعض إلى أن غوميز، من خلال تعليقها، تشير إلى أن علاقتها بجاستن بيبر، الذي انفصل عنها للزواج من عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، كانت علاقة سلبية.

ترتبط سيلينا غوميز حاليًا بالمنتج الموسيقي بيني بلانكو، وأكدت خلال عدة مناسبات على أن علاقتهما جادة للغاية، وأنهما يتطلعان للارتقاء بها للمستوى التالي.

كانت سيلينا غوميز قد كشفت، مؤخراً، عن رغبتها في تبني طفل في حال استمرارها بدون زواج حتى سن الـ35 عاماً. مضيفة أنها قضت 5 سنوات من عمرها وحيدة، وعلى الرغم من صعوبة الوحدة، إلا أنها اعتادت عليها وتقبلتها.

تألقت سيلينا غوميز، سابقًا، على السجادة الحمراء، خلال مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين لعام 2024، حيث أطلت غوميز مرتدية فستاناً أسود اللون ومزودًا بخط كتف ساتان أبيض، بتصميم أنيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار