علامة HONOR تعلن عن الإطلاق المرتقب لهاتف HONOR 200 Pro

تفتح المجال لتصوير البورتريه بجودة الاستوديو على الهواتف الذكية. يرتقي الهاتف الجديد كلياً بتجربة تصوير البورتريه الاحترافي على الهواتف الذكية من خلال HONOR AI Portrait Engine بالتعاون مع Studio Harcourt

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024 آخر تحديث: الخميس، 15 أغسطس 2024
علامة HONOR تعلن عن الإطلاق المرتقب لهاتف HONOR 200 Pro

أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن الإطلاق المرتقب لهاتف HONOR 200 Pro الجديد، وهو الهاتف الذكي الجديد الذي يقدم أداءً متميزاً وتجربة لا مثيل لها في مجال تصوير البورتريه. مع التزام العلامة الثابت بالابتكار وفتح إمكانيات جديدة في تصوير البورتريه بالهواتف الذكية، تعاون فريق منتجات علامة HONOR مع استوديو Harcourt، دار تصوير البورتريه الباريسية الأسطورية، للمشاركة في تصميم محرك HONOR AI Portrait Engine.

ومن خلال الجمع بين خبرة استوديو Harcourt وقدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة على مستوى المنصة من HONOR، يتيح هاتف HONOR 200 Pro للمستخدمين إمكانية تصوير البورتريه بنفس جودة الاستوديو الاحترافي على الهواتف الذكية. يتميز هاتف HONOR 200 Pro بقدرات بورتريه مدعومة بالذكاء الاصطناعي، شاشة عرض غامرة، أداء قوي، ومن المتوقع أن يُحدث ثورة في أسلوب حياة المستخدمين عقب إطلاقه.

علامة HONOR تعلن عن الإطلاق المرتقب لهاتف HONOR 200 Pro

يقدم أسطورة تصوير البورتريه بجودة استوديو Harcourt على هاتف HONOR 200 Pro

يتميز هاتف HONOR 200 Pro بإعداد كاميرا بورتريه ثلاثية قوية بدقة 50 ميجابكسل بجودة الاستوديو وتقنية الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك كاميرا رئيسية بورتريه بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بورتريه تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بورتريه بدقة 50 ميجابكسل مما يتيح للمستخدمين التقاط صور جذابة مع التوازن المثالي للضوء والظلال حتى في سيناريوهات الإضاءة الصعبة. 

من خلال تعاون علامة HONOR مع استوديو Harcourt، استخلص محرك HONOR AI Portrait Engine براعة استوديو Harcourt وفهمه لتعبيرات الظل والضوء، مما يمكّن المستخدمين من التقاط صور فريدة ومميزة على هواتفهم الذكية بسهولة متناهية. تقدم HONOR أيضًا 3 أوضاع صور احترافية تم تطويرها حديثًا على هاتف HONOR 200 Pro وهما بورتريهHarcourt ، بورتريهHarcourt كلاسيكي و بورتريهHarcourt زاهي، مما يشجع المستخدمين على إطلاق العنان لإبداعهم والتقاط صور استثنائية. 

يرتقي هاتف HONOR 200 Pro بتصوير البورتريه إلى آفاق جديدة باستخدام محرك HONOR AI Portrait Engine القوي المعزز بالذكاء الاصطناعي. من خلال استخدام تقنية تعزيز الظل والضوء بالذكاء الاصطناعي AI Shadow and Light Enhancement، يقوم المحرك بتقييم عناصر الإضاءة المختلفة مثل الزوايا والمواضع ومستويات السطوع ودرجات حرارة اللون وتوازن اللون الأبيض والكثافة والنوع. كما أنه يحدد أيضًا لون بشرة الهدف بالإضافة إلى تركيبات المشهد العام باستخدام تحليل الموضوع والبيئة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن محرك HONOR AI Portrait Engine تحسين تفاصيل الصورة المدعوم بالذكاء الاصطناعي لملامح البشرة والوجه. فهو يتفوق في اكتشاف خصلات الشعر الفردية، مما ينتج تفاصيل شعر واقعية مع تجنب التشويش الزائف.

أداء قوي واتصال فائق السلاسة

مجهز بمنصة Snapdragon 8s Gen 3 Mobile Platform القوية، يحقق HONOR 200 Pro سرعة ساعة وحدة المعالجة المركزية تصل إلى 3GHz، مما يضمن تقديم رسومات سلسة واستجابة في الوقت الفعلي.

يتميز هاتف HONOR 200 Pro بنظام التشغيل MagicOS 8.0، ويوفر تجربة مستخدم ذكية رائعة مع مجموعة من الوظائف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي. يوفر MagicOS 8.0 أيضًا ميزات رائدة مثل خاصية Magic Portal المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تستغل قوة الذكاء الاصطناعي لتفسير سياق ما هو موجود على الشاشة بذكاء، ويمكن أن يساعدك بسرعة في الحصول على الاتجاهات أو مشاركة العناصر على وسائل التواصل الاجتماعي أو تدوين الملاحظات في خطوة واحدة. كما تعمل كل من ميزة Magic Capsule و Magic Ring على هاتف HONOR 200 Pro من تسهيل التفاعل بين المستخدم والجهاز. 

شحن سريع من HONOR سلكي بقوة 100W ولاسلكي بقوة 66W

تم تزويد هاتف HONOR 200 Pro ببطارية كبيرة من السيليكون والكربون بسعة 5200 مللي أمبير في الساعة والتي تتيح ما يصل إلى 61 ساعة من بث الموسيقى المستمر من خلال عملية شحن واحدة. يقوم الذكاء الاصطناعي بالتعرف على فترات الاستخدام المنخفض (مثل قيلولة وقت الغداء) ويدخل الهاتف في وضع الاستعداد الطويل لتقليل استهلاك الطاقة.
من أجل تحقيق أقصى قدر من الإنتاجية للمستخدم، يتميز هاتف HONOR 200 Pro بقدرات شحن فائقة قوية. بفضل الشحن السلكي فائق السرعة من HONOR بقدرة 100 واط، يمكن شحن هاتف HONOR 200 Pro بسهولة خلال 41 دقيقة فقط، مما يجعله الجهاز المثالي للمستخدمين المشغولين الذين يتنقلون بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر HONOR 200 Pro شاحن سريع من HONOR لاسلكي بقدرة 66 واط، والذي يمكّن المستخدمين من الاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت دون انقطاع أو تجارب مشاهدة مقاطع فيديو غامرة دون أي مخاوف بشأن نفاد طاقة البطارية.

علامة HONOR تعلن عن الإطلاق المرتقب لهاتف HONOR 200 Pro

هاتف HONOR 200 الجديد كلياً

بالإضافة إلى إطلاق HONOR 200 Pro، تنوي علامة HONOR إطلاق هاتف HONOR 200 أيضاً. يتميز الهاتف الذكي الجديد كليًا بكاميرا بورتريه ثلاثية قوية بدقة 50 ميجابكسل بجودة الاستوديو وتقنية الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور بتفاصيل استثنائية وسطوع محسّن. ويدعم هاتف HONOR 200 أيضًا محرك HONOR AI Portrait Engine الذي تم تصميمه بالتعاون مع استوديو Harcourt.
يأتي الجهاز بشحن سلكي سريع منHONOR  بقدرة 100 واط وشاشة مريحة بدون ضرر على العين ويتضمن تقنيات متقدمة للتخلص من الوميض وتقليل إجهاد العين. كما تم اعتماده منه من خلال شهادة العرض الخالي من الوميض من TÜV Rheinland وشهادة TÜV Rheinland للشاشة مع رعاية شاملة للعين. 
لضمان راحة العين الممتدة، يتميز HONOR 200 بـ Natural Tone 2.0، مما يحسن تدرج درجة حرارة لون الشاشة بناءً على الضوء المحيط، وشاشة AI Circadian Night Display التي تستفيد من الذكاء الاصطناعي لضبط درجة حرارة لون الشاشة بذكاء لتنظيم الضوء الأزرق والانتقال إلى إعداد تعزيز الميلاتونين في الليل لتحسين جودة النوم بناءً على دورة نوم المستخدمين. علاوة على ذلك، هاتف HONOR 200 ميزة Adaptive Dimming، والتي تضبط سطوع الشاشة بناءً على مدخلات الإضاءة الخارجية واستخدام التطبيق، مما يضمن تجربة مشاهدة أكثر راحة.

السعر والتوفر

يتميز هاتف HONOR 200 Pro بتصميم أنيق مستوحى من الطبيعة، ويتوفر بثلاثة ألوان: الأزرق المحيطي، أبيض ضوء القمر، والأسود، بينما يتوفر HONOR 200 باللون الأبيض ضوء القمر، الأخضر الزمردي والأسود. 

نبذة عن HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا، وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع HONOR https://www.honor.com
أو متابعتنا على  
فيسبوك: honorarabia  
إنستغرام: honorarabia    
تويتر: Honorarabia