علاقة خاصة للأمير ويليام مع أطفاله وروتين وقت النوم الملكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
علاقة خاصة للأمير ويليام مع أطفاله وروتين وقت النوم الملكي

يبدو أن الأمير ويليام، ولي عهد بريطانيا يتمتع بعلاقة خاصة مع أطفاله خاصة ابنه الأصغر الأمير لويس، حيث يخوض الثنائي روتين خاص للنوم تم الكشف عنه خلال حفل الحديقة الذي تم استضافته نيابة عن الملك تشارلز الثالث في قصر باكنغهام.

روتين الأمير ويليام والأمير لويس قبل النوم 

كشف الروتين الخاص بالأمير لويس عن جانب أبوي رقيق من أمير ويلز، خاصة عندما حصل على كتاب للأطفال من كاتب ومؤلف ناشئ يدعى روان أدين الذي التقاه في أحد الفعاليات يحكي عن قصة صبي يدعى جاك يجد نفسه بلا منزل.

كان كل ما فكر فيه الأمير ويليام هو مشاركة أفكاره وهو يأخذ الكتاب قائلاً: "سأقرأه للويس الليلة عند النوم، هذا عظيم وملهم للغاية".

وليست هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها الأمير وليام أفكاره حول طقوس وقت النوم لعائلته، ففي عام 2020 خلال زيارته إلى جنوب ويلز تفاعل الأمير وليام مع وجود أطفاله الثلاثة معه وهم الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وتوقف معهم أمام أحد محلات الآيس كريم ليجد طفلاً يقرأ كتابًا من تأليف جوليا دونالدسون.

تفاعل الأمير وليام مع الأمر قائلاً: "أقرأ هذا لأطفالنا طوال الوقت"، مضيفًا بطريقة فكاهية أن الكتاب أنقذ الكثير من أوقات النوم، وكشف أنه التقى بالمؤلفة عندما حصلت على جائزة مقابل خدماتها في الأدب، وعلق قائلاً: "قلت لها: هل تدركين كم عدد الآباء الذين أنقذتهم عند وقت النوم؟"، في إشارة إلى ما يفعله مع أبنائه من روتين يومي.

في العام الماضي، تم الكشف عن أن الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس يتبعون مجموعة من القواعد الصارمة تحت مراقبة مربيتهم ماريا بورالو.

السيدة بورالو، خريجة كلية نورلاند المرموقة، تضمن الحفاظ على الانضباط والهيكل في الأسرة المالكة. وسلط لويس هيرين، الخبير في الكلية، الضوء على منهج ماريا، مشددًا على أهمية اللعب في الهواء الطلق، وهي سمة مميزة لفلسفة نورلاند، بالإضافة إلى ركوب الدراجات واللعب مع كلابهم ومشاركتهم في بعض أعمال البستنة.

الأمير لويس

يلتزم الأطفال الملكيون أيضًا بوقت نوم صارم عند الساعة 7 مساءً، مع تقديم نكهات وأطعمة جديدة بانتظام، ووقت الشاشة محدود. تستخدم السيدة بورالو الألعاب والألغاز لتعليمهم من خلال اللعب، مما يضمن بيئة متوازنة ورعاية لأفراد العائلة المالكة الشباب.

عادات الأطفال الملكيين في بريطانيا

يتبع الأطفال في العائلة المالكة بعض القواعد التي ربما تُطبق عليهم قبل الولادة، فوفقاَ للتقاليد بعد ولادة طفل ملكي جديد، يتم عرض لافتة توضح جنس ووقت الولادة خارج بوابات قصر باكنغهام للإعلان عن الأخبار.

يجب على الأطفال الملكيين ارتداء ثوب التعميد "هونيتون"، الذي تم تصميمه من قبل الملكة فيكتوريا لتعميد طفلها الأول. وقد ارتداه كل فرد من أفراد العائلة المالكة منذ ذلك الحين. آخر أفراد العائلة الذين ارتدوا الثوب كان آرتشي هاريسون ماونتباتن-ويندسور، لكنه ارتدى نسخة طبق الأصل لأن الأصل أصبح هشًا للغاية.

عائلة الأمير ويليام وكيت ميدلتون

يجب على الأطفال الانحناء أمام الملكة عندما يرونها للمرة الأولى في اليوم، والتي تبدأ تطبق عليهم عندما يكونوا قادرين على فهم الأمر وفقاً للبروتكول الملكي.

وعلى الرغم من عدم سفر الأطفال حديثي الولادة إلى الخارج في العائلة الملكية إلا أن الأطفال الملكيين يجب أن يكونوا مستعدين للسفر دولياً في أي لحظة لذا تنص القواعد الملكية على إصدار جواز سفر لهم بمجرد ولادتهم ليكونوا مستعدين.

لا يعني أن الشخص فرداً في العائلة الملكية أنه معفي من القواعد العامة للدولة، فجميع أفراد العائلة المالكة يجب عليهم استخراج رخصة قيادة إلا أن الملكة كانت هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يُسمح له بقيادة السيارة بدون رخصة قيادة. لذلك، حتى الأمير جورج سيتعين عليه إجراء اختبار القيادة الخاص به واجتيازه بمستوى جيد للحصول على رخصة قيادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار