علا رشدي وأحمد داوود يستمتعان بعطلتهما برفقة أولادهما "صور"

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
علا رشدي وأحمد داوود يستمتعان بعطلتهما برفقة أولادهما "صور"

شاركت الفنانة المصرية علا رشدي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عدّة صور ظهرت خلالها برفقة زوجها الفنان أحمد داوود وأبنائهما.

علا رشدي وأحمد داود يستمتعان بعطلتهما برفقة أولادهما

خلال الصور التي شاركتها علا رشدي، ظهرت إلى جانب زوجها وأبنائها في مجموعة من اللقطات المميزة خلال عطلتهم. وأرفقت علا رشدي الصور بتعليق قالت خلاله: "رحلات العائلة هي الأفضل".

يُذكر أنه خلال شهر أبريل الماضي، احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الـ 14 من أحمد داوود. حينها، شاركت علا رشدي مجموعة من الصور تجمعها بزوجها خلال مراحل وفترات زمنية مختلفة. واحتفالاً بعيد زواجها، قررت علا رشدي توجيه عدّة نصائح للحياة الزوجية السعيدة.

خلال نصائحها قالت علا رشدي إن الزواج رحلة بين اثنين، يشعران خلال أول 5 سنوات بالإنكار والصدمة، ويطرحان العديد من الأسئلة منها من هذا وماذا فعلت بنفسي؟ ولماذا وإلى متى وكيف؟ وأضافت قائلة: ثم خلال الخمس سنوات التالية يكتشف كل طرف نفسه، ومن هو حقاً وما هو هدفه في الحياة، وهل شريك حياته يستحق الالتزام به طوال الحياة؟ وتابعت قائلة إنه إذا استطعت أن تصل لمدة 10 سنوات في الزواج متحلياً بالصبر طوال هذه الأعوام، فستبدأ في جني ما زرعته، وتصل إلى طبيعتك الحقيقية. واختتمت نصائحها بتوجيه رسالة لزوجها أحمد داوود قالت خلالها: "الحمد لله ربنا يديمها نعمة، بحبك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار