عقد قران أحمد سعد وزوجته الرابعة علياء بسيوني: هذا موعد الزفاف

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
عقد قران أحمد سعد وزوجته الرابعة علياء بسيوني: هذا موعد الزفاف

احتفل الفنان المصري، أحمد سعد، بعقد قرانه على عارضة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، وسط أجواء أسرية، وحضور من الأصدقاء والمقربين.

وكانت مصادر مقربة من المطرب أحمد سعد، قد أكدت استعداده لعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني يوم السبت 21 أغسطس/آب الجاري في سرية تامة، وبحضور محدود جدا من الاسرتين، بعدما نجحت جهود المصالحة بينهما، واتفاقهما على أن تبقى حياتهما الشخصية بعيدا عن السوشيال ميديا، خوفا من محاولات الوقيعة المستمرة والتي تسببت بالفعل في فسخ خطوبتهما قبل أيام من الموعد السابق لعقد القران.

ونشر الفنان أحمد سعد صور حفل عقد قرانه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها فيس بوك وانستغرام، صورًا من عقد القران، وكتب "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

وانهالت المباركات والتهاني للفنان أحمد سعد من داخل وخارج الوسط الفني بمجرد نشر الصور.

وخضع أحمد سعد وزوجته لجلسة تصوير سيطر اللون الأبيض عليها وسط أجواء رومانسية.

وتعد هذه الزيجة الرابعة لـ أحمد سعد، حيث تزوج للمرة الأولى من لبني بيومي وهي أم طفليه.. والثانية من ريم البارودي والثالثة من سمية الخشاب والرابعة ستكون علياء بسيوني.

قصة حب أحمد سعد وعلياء بسيوني:

جمعت قصة حب بين النجم أحمد سعد وعلياء بسيونى في شهر يوليو/تموز العام الماضي، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.

وكان الثنائي قد طاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.

وفي 20 أغسطس/آب الماضي، أعلن الفنان أحمد سعد، خطوبته لعلياء بسيوني، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستغرام": "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إيه؟".

أحمد سعد وعلياء بسيوني قاما بحجز جناح داخل أحد الفنادق الكبرى في مصر، لاستضافة مراسم عقد القران والاحتفال بالزواج، وتم اختيار اليوم، ليكون استمرارا لاحتفالات سعد بيوم ميلاده الذي وافق 20 أغسطس/آب، علما أن سعد احتفل بخطوبته على علياء بنفس التوقيت من العام الماضي.

وكان من المفترض عقد قران أحمد سعد وعلياء منتصف شهر يوليو/تموز الماضي، ولكن حدثت خلافات أدت إلى إنهاء الخطوبة وبعد فترة تم الصلح والعودة من الجديدة، وقرر الثنائي إخفاء الأمر ليكون زواجهما مفاجأة للجميع.

وسبق أن كشف المطرب أحمد سعد عن استعداده للزواج "للمرة الرابعة" مؤكدا أنه يشعر بالفرح لأول مرة، مع خطيبته علياء بسيوني، وأشار إلى استمرار محاولات الوقيعة بينه وبين خطيبته، نافيا وقتها الشائعة المتكررة حول انفصالهما.

عقد قران أحمد سعد وزوجته الرابعة علياء بسيوني: هذا موعد الزفاف

موعد زفاف أحمد سعد وعلياء بسيوني:

في تصريحات خاصة لوسائل إعلام مصرية، قال أحمد سعد إنه سيحتفل بزفافه خلال الشهر المقبل في أحد الفنادق وسيدعو جميع محبيه حتى يحتفلوا بزفافه على علياء بسيوني.

بينما احتفظ العروسان بموعد الزفاف سرًا ليكون مفاجأة للجميع.

حيث أن حفل عقد القران شهد حضور شقيقه عمرو سعد والعالم سامح سعد في أحد الفنادق، وعدد محدود من الأسرة.

عقد قران أحمد سعد وزوجته الرابعة علياء بسيوني: هذا موعد الزفاف

علياء بسيوني.. عارضة أزياء وزوجة رابعة:

المعلومات عن العروس علياء بسيوني، أن اسمها علياء عثمان بسيوني، تعمل في مجال عروض الأزياء، وتباشر مجال عملها ما بين مصر والعاصمة الفرنسية باريس.

وتعد علياء بسيوني، واحدة من أشهر مُلاك معارض الأزياء في أحد أحياء القاهرة الكبرى. تنتمي لمواليد برج الأسد. ومحبة للمكياج. وتشارك متابعيها بأدق لحظاتها خلال تناولها الوجبات المفضلة لها. وتشارك متابعيها بعدة صور مختلفة خلال تواجدها على شواطئ البحار. 

عقد قران أحمد سعد وزوجته الرابعة علياء بسيوني: هذا موعد الزفاف

زيجات أحمد سعد:

تعتبر زيجة أحمد سعد من علياء بسيوني، الرابعة له، فالأولى كانت من أم أبنائه، والثانية من ريم البارودي، والتي لم تستمر كثيرًا وذلك بعد مجموعة من الخلافات التي نشبت بينهما.

أما الزيجة الثالثة كانت من سمية الخشاب التي دامت لمدة عام، ولكنها انتهت بالكثير من الخلافات وصلت إلى المحاكم، ومستمرة حتى الآن، وبالرغم من ذلك الأمر والخلافات إلا أن الثنائي ظهر سويا معًا في مسلسل «موسى» في مشهد الفرح، والذي جمع الثلاثي أحمد سعد وسمية الخشاب ومحمد رمضان بطل المسلسل في مشهد تصدر التريند في الأيام الأخيرة من السباق الرمضاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار