عزيز الشافعي يكشف علاقة أغنية بتمنى أنساك بأزمات شيرين

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
عزيز الشافعي يكشف علاقة أغنية بتمنى أنساك بأزمات شيرين

كشف الملحن عزيز الشافعي عن علاقة الأغاني التي أطلقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً وعلاقتها بحياتها الشخصية خاصة أغنية "بتمنى أنساك"، التي ربط الجمهور بينها وبين الأزمات التي تعرضت لها في علاقتها بالفنان حسام حبيب.

عزيز الشافعي يكشف علاقة أغاني شيرين بأزمتها

وأعرب عزيز الشافعي، عن سعادته الشديدة بالتعاون مع شيرين عبد الوهاب في أغانيها الجديدة خاصة بعد النجاح الذي حققته أغنية "بتمنى أنساك"، نافياً أن يكون هناك علاقة بينها وبين حياة شيرين.

وأكد أن الأغنية كتبت بالطريقة الطبيعية، ووضع أول كوبليه منها، ثم تم استكمال الأغنية، مؤكدة أنها لا تحمل أي رسالة، موضحاً أن الأغنية شكلها كان مختلفاً، وحققت نجاحاً كبيراً مع الجمهور خاصة أن غناء شيرين عبد الوهاب لها جعلها أفضل.

وشدد على أن الأغنية غير مرتبطة بمشاكل شيرين عبد الوهاب الشخصية، خاصة بعد أن ربط الجمهور بين كلمات الأغنية، واعتبر البعض أنها موجهة إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال عزيز الشافعي: "أغنية بتمنى أنساك ليس لها علاقة بأي مشاكل شخصية في حياة شيرين عبد الوهاب، أغنية عادية، وطبيعي الناس تترجمها لحاجات شخصية، لكن هي ملهاش علاقة".

ولفت إلى أنه كان يتمنى صدور الأغاني بشكل رسمي بعيداً عن الأزمة المستمرة بين شيرين عبد الوهاب وروتانا، معبراً عن سعادته الشديدة بنجاح شيرين عبد الوهاب مؤكداً أنها تستحق مكانة أعلى، قائلاً: "شيرين عبد الوهاب عفوية وحلوة وزي القمر، وكل الصفات الحلوة فيه".

وكان عزيز الشافعي قد عبر من قبل عن أمنيته عدم حذف الأغاني التي تعاون فيها مع شيرين عبد الوهاب؛ بسبب أزمتها مع روتانا، وذلك عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام، قائلاً: "كنت أتمنى أن الأغاني تنزل بطريقة أحسن من كده، والناس تشوفهم وتسمعهم على يوتيوب، وكل المنصات ونشوف النجاح بالأرقام والتفاعل".

وتابع قائلاً: "شُفنا ده على يوتيوب قبل ما روتانا تقفل الأغاني وعلى أكس، واللي كان مضايقني إني كنت أتمنى أنهم ينزلوا بطريقة أحسن من كده".

وأضاف: "نحن نحب شيرين، ولدينا شيرين واحدة في مصر.. نريد أن نسمعها، ونريد لأغانيها أن تصدر، وأن نفرح بها"، وأعرب عن أمله في أن تتجاوز هذه الأزمة، كما تجاوزت الأزمات السابقة".

عزيز الشافعي يتعرض لأزمة بسبب شركة روتانا

وحول رأيه في الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات، أوضح أنه سمع كلاماً متناقضاً من الممثل القانوني للجهتين، متمنياً أن تنتهي تلك المشكلة بما يضمن حصول كل الأطراف لحقوقها، وأن تعود شيرين إلى استئناف نشاطها الفني بشكل طبيعي.

وكشف عزيز الشافعي عن تعرضه لمشكلة جراء قيام شركة روتانا بحذف الأغاني التي تصدرها شيرين عبد الوهاب، موضحاً في منشور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك أن كافة حساباته على منصات Meta  تتعرض للتقييد بدعوى نشره أعمال ملك شركة إنتاج فني وخرق قوانين حماية حقوق الملكية الفكرية للمبدعين.

وتابع في منشوره: "يحتفظ المبدع أو صانع العمل الأصلي في التمتع بكافة حقوق النشر وإعادة النشر والأداء العلني وكافة الحقوق المجاورة بغض النظر عن حقوق منتج العمل أو صاحب الحقوق المؤقت.

وطالبت عزيز الشافعي بعدم توقيع الضرر على أشخاص جراء هذا الأمر، موضحاً أنه لا يمكن أن تكون العلاقة بين الشركة والمبدعين بهذه الطريقة قائلاً: "أرجو من الشركة المعنية مراجعة إجراءاتها في هذا الصدد، حيث إن أي ضرر سيتم توقيعه على شخصي جراء هذه الممارسات ليس له أي سند قانوني، وبغض النظر عن الأثر القانوني وما يتبعه من إجراءات فلا يصح أن تكون العلاقة بين شركات الإنتاج الفني والمبدعين الأصليين بهذا الشكل".

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات قامت بحذف كافة الأغاني التي أصدرتها شيرين عبد الوهاب على مدار الشهر الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار