عروس أنانت أمباني بإطلالة تحمل رسائل حب منه ووزنه يثير جدلاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
عروس أنانت أمباني بإطلالة تحمل رسائل حب منه ووزنه يثير جدلاً

ما زالت الاحتفالات المتواصلة التي يقيمها أنانت أمباني، نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني، الأغنى في آسيا، مستمرة مع عروسه راديكا ميرشانت، حيث ينتظر الثنائي الزفاف في 12 يوليو/تموز القادم.

أنانت أمباني يواصل احتفالات زفافه حول أوروبا

وبعد أن أقام الثنائي أنانت أمباني، وراديكا ميرشانت حفلاً فاخراً على متن رحلة بحرية تجولت من جنوب فرنسا إلى إيطاليا، ظهرا من جديد في احتفال وصور جديدة جمعت بينهما.

الرحلة البحرية التي أقامها أنانت أمباني استمرت لمدة 4 أيام وتضمنت عدداً كبيراً من نجوم الفن والمشاهير حول العالم وصل عددهم إلى 1200 شخص بالإضافة إلى أصدقاء العروسين وعائلتهم.

وتضمنت الاحتفالات عروضاً خاصة قدمها نجوم مثل كاتي بيري، باك ستريت بويز، أندريا بوتشيلي وبيتبول، وتوقفت الرحلة في عدة محطات في أنحاء البحر المتوسط، وتضمنت شروط صارمة على ضيوف الحفل بما فيهم نجوم بوليوود، وهو عدم حمل هواتفهم معهم لضمان عدم نشر الصور لها وسرية الحفل.

ووفقاً لمجلة Business Insider  بنسختها الهندية فإن راديكا ميرشانت، كان من المقرر أن ترتدي خلال هذا الحفل إطلالة بارزة عرضت في حفل ميت غالا الأخير، صممته خبيرة الأزياء غريس لينع وحاز على إعجاب الكثير من عشاق الموضة.

تم تصنيع هذه القطعة من أجزاء ذهبية، باستخدام تقنية Aerospace Aluminium وهي منحوتة ثلاثية الأبعاد، احتاج إكمالها إلى 30 حرفيًّا، حيث يعرف عن مصممة الأزياء غريس لينغ المقيمة في نيويورك، إبداعتها المبتكرة والجريئة، والتي صممت العديد من الأزياء لمشاهير الهند كان من بينهم بهومي بيدنيكار التي ظهرت بفستان جرئ من توقيع المصممة.

أنانت أمباني يظهر مع عروسه بوزن أقل

وفي حفل بعنوان "ليلة مرصعة بالنجوم"، على طول الساحل الإيطالي، ظهرت راديكا ميرشانت العروس في عدد من الإطلالات التي خطفت الأنظار كان من بينها فستان باللونين الأسود والأبيض من توقيع المصمم روبرت وون.

راديكا ميرشانت بفستان يحمل رسائل حب من زوجها

تكونت إطلالة راديكا ميرشانت من الشيفون الأبيض، وطبع عليه العدد من الرسائل التي كتبها لها خطيبها أنانت أمباني منذ أن كان في الـ 22 من عمره.

وكشفت العروس راديكا ميرشانت في تصريحات صحفية لها، أن تلك الرسائل الطويلة كانت بمناسبة عيد ميلادي حول ما تعنيه هي بالنسبة له، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في أن تكون قادرة على إظهار هذه الرسائل إلى أطفالها وأحفادها، لتقول لهم "هذا هو حبنا".

وفي صورة أخرى ظهرت راديكا ميرشانت وهي تجلس على كرسي بفستان من اللون الأبيض يشبه إطلالة العروس بذيل طويل ووضعت بعض الورود على شكل تاج على رأسها بينما وقف خطيبها بجانبها يرتدي بدلة سوداء اللون مطرزة بالكريستال.

أنات أمباني وراديكا ميرشانت

ولفت وزن أنانت أمباني أنظار الجمهور حيث ظهر بوزن أقل كثيراً من حفل الخطبة الذي أقيم في مارس/آذار الماضي، وجعله حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل البعض عن فقدانه الوزن بالفعل أم أن الصور يمكن أن تكون خضعت للتعديلات أو تم التقاطها من زوايا معينة.

أنانت أمباني وعروسه يختاران أوربا لاحتفالات ما قبل الزواج، كشفت العديد من المصدر أن الكثير من ضيوف الحفل وكذلك جزء كبير من عائلة راديكا وأصدقاء الثنائي المقربين يتواجدون في أمريكا بالفعل وبالتالي سيكون الوصول إلى الهند مسافة كبيرة لذا نقل حفل الزفاف في أوروبا.

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف، الذي سيجمع بين أنانت أمباني رجل موكيش أمباني رئيس شركة ريلاينس إندستريز، وهو أغنى رجل في آسيا، في 12 يوليو/تموز القادم، حيث سيقام في البادية في مركز جيجو العالمي للمؤتمرات في مومباي وسيستمر 3 أيام، وذلك بعد الحفل الذي أقيم في مارس وضم مشاهير رجال الأعمال ومليارديرات العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار