عرض منزل جينيفر لوبيز وبن أفليك للبيع في سوق العقارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
عرض منزل جينيفر لوبيز وبن أفليك للبيع في سوق العقارات

عُرض منزل الفنان العالمي بن أفليك وزوجته النجمة جينيفر لوبيز في بيفرلي هيلز، للبيع، أمس الخميس الموافق 11 يوليو 2024، في سوق العقارات العامة.

عرض منزل جينيفر لوبيز وبن أفليك للبيع

كان الثنائي قد حاولا بيع القصر بهدوء خلال شهر يونيو الماضي مقابل مبلغ مالي تصل قيمته إلى نحو خمسة وستين مليون دولار. لكن، عملية البيع قد فشلت، ويبدو أن الثنائي قد تعثر في إيجاد مشترٍ بشكل هادئ. لذا، اضطر أفليك ولوبيز لعرض منزل الزوجية بشكل علني في سوق العقارات العامة بسعر يصل لنحو ثمانية وستين مليون دولار.

خلال الإعلان، تم وصف العقار بأنه تبلغ مساحته 38,000 قدم مربع، ويقع القصر على مساحة 6 أفدنة، تبلغ مساحته 43 ألف قدم مربع. وأضاف الإعلان أن العقار قد تم تجديده خلال الأشهر الأربعة الماضية. توجد بالعقار مرائب تتسع لـ15 سيارة وموقف سيارات يتسع لـ80 سيارة، ومجمع رياضي خارجي، صالة ألعاب رياضية وحلبة ملاكمة، بالإضافة إلى مسبح بزاوية 150 درجة.

يُذكر أنه خلال يونيو الماضي، كانت جينيفر لوبيز قد شاركت مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بيوم الأب، حيث كرمت زوجها بن أفليك، ووصفته بأنه "البطل"، حيث شاركت لوبيز صورة لزوجها بن أفليك، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "بطلنا.. يوم أب سعيد" وأضافت لوبيز إلى تعليقها رمزاً تعبيرياً على شكل قلب أبيض.

يأتي تكريم جينيفر لوبيز لبن أفليك، رغم انتشار العديد من الأنباء التي تُفيد بانفصالهما مكانيًا عن بعضهما البعض ووجود الكثير من الخلافات بينهما. أكدت على هذه الأنباء بعض المصادر المقربة من النجمين، وكشفت المصادر عن أن الزوجين مستمران في الابتعاد عن بعضهما البعض، بهدف الحصول على الوقت الكافي لتقييم علاقتهما وتحديد المسار المستقبلي الذين يرغبون في اتباعه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار