عبير سندر توجه رسالة ملهمة لنفسها والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024 آخر تحديث: الخميس، 22 أغسطس 2024
عبير سندر توجه رسالة ملهمة لنفسها والجمهور يتفاعل

وجهت عبير سندر رسالة ملهمة لنفسها في الطفولة، ونشرت عارضة الأزياء السعودية مجموعة من اللقطات التي أرفقتها بتعليق شجعت فيه نفسها، وخاطبتها بطريقة تفاعل معها الجمهور في التعليقات.

 استعرضت عبير سندر في هذه اللقطات والكلمات رحلتها لتحقيق حلمها، وكتبت في تعليقها كلمات وصفها متابعوها بـ"ملهمة"، معبرين عن إعجابهم بإصرارها ومواجهتها التحديات المستمرة.

رسالة عبير سندر

تفاعل الجمهور مع عبير سندر في تعليقات منها: "أحب أشوف فرحة النجاح والاعتزاز والأمل والثقة بربنا ثم أنفسنا تستاهلين التوفيق والنجاح والقمة تستاهلك ومكانك يا حلوتي". "الفيديو يعني أخبرنا كيف أنتي حققت أحلامك و نجحتي ما شاء الله جميل جداً الله يوفقك ويهديك ويعينك في حياتك". "أول مرة شفتك فيها في المسلسل بعدين شفتك على اليوتيوب كنتي لطيفة و كيوت وجميله الله يحفظكم أنتي وعائلتك الحلوة يآ رب".

 كما جاء في التعليقات: "والله إني أحبك وايد عبير طول الوقت ملهمة، رغم أنك تمرين أكيد بظروف صعبة، بس أنا أعشقك وأعشق ثقتك بنفسك ونجاحك، ما هزك أي شي، كلمات الإحباط والتنمر وغيره وغيره طول الوقت أنت قوية وثابتة ونتعلم منك". "أكثر مشهورة ملهمة ما أحسها تعتمد على شو لتزيد مشاهداتها، لكن تحكي تجاربها بكل حيادية وإلهام، الله يوفقك دائماً وييسرلك الصعب ويعينك على كل شيء تواجهينه".

وتأتي رسالة عبير سندر لنفسها بعد رسالة أخرى نشرتها عبر حسابها الشخصي خلال الساعات الماضية كتبت فيها: "من يومي وأنا طفلة، أحلامي كانت قدام عيوني واضحة وضوح الشمس، بس كل ما أحب أقولها لأحد، كانوا دايمًا يستغربون ويقولوا لي.. كيف تبغي تحققين  كل هذه الأشياء في نفس الوقت؟، الحقيقة أنني  كنت أسمع كلام كثير من عينة أنتي تبغي العصفورة اللي في يدك وكمان العصفور اللي فوق الشجرة.. هذه كانت الجملة المفضلة عند ماما".

عبير سندر تتحدث عن أحلامها

وأضافت عبير سندر في المنشور الذي حكت فيه تفاصيل رحلتها مع تحقيق حلمها: "كنت دائماً أحلم أكون أم، وفي نفس الوقت صاحبة بزنس ناجح، وكنت أريد أيضاً أن أكون مودل وأتصور على أغلفة المجلات، وكمان أريد أعيش قصة حب خيالية، وأن أكون مؤثرة وملهمة، كنت أحلم في أن يصل صوتي يوصل للناس، وأكون ممثلة وأطلع في التلفزيون وامشي على السجادة الحمرا، وأسافر العالم، وغيرها وغيرها من الأحلام".

عبير سندر

وعن تفاعل المحيطين بها وقتها مع أحلامها قالت عبير سندر: "كل اللي حولي كانوا يفكروني مجنونة أو عايشة في وهم، وكانوا ينتظرون أنني سأعود إلى عقلي مع مرور الزمن..  واليوم وأنا عمري ٣١ سنة، أقدر أقول بفخر أني حققت كل أحلامي، مو بعضها، أنا حققت كل أحلامي بفضل الله أولًا، وبسبب حبكم ودعمكم، وبسبب إصراري وعنادي وعدم قبولي لكلمة "لا" من أحد".

 واختتمت منشورها قائلة: "اليوم أقدر أقول لكِ، قد ما كان حلمك بالنسبة للناس مجنون، صدقيني، الله ما حط ذا الحلم في قلبك إلا لأنه عارف إنك تقدرين تحققيه مهما كانت الظروف. الحمد لله، وعقبال مستقبل أجمل مليان إنجازات أكبر وأكثر، والأهم مليان قناعة ورضى وحب وبركة.. قولولي ايش أحلامكم المجنونة اللي الناس قالولكم مستحيل تصير؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار