عبير سندر تنشر لقطات عفوية لابنها مع صديقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
عبير سندر تنشر لقطات عفوية لابنها مع صديقه

نشرت عبير سندر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تضمن مجموعة من اللقطات العفوية لابنها آيدن مع صديقه وعبرت عارضة الأزياء السعودية عن سعادتها البالغة بهذه اللقطات.

وتوثق عبير سندر من وقت لآخر مجموعة من اللقطات لابنها في الحضانة، خاصة وأنه العام الأول له وهو ما يحمس عارضة الأزياء السعودية دائما لتوثيق هذه اللحظات والتفاعل معها. وفي أحدث فيديو علقت: "آيدن يلعب مع صديقه".

ابن عبير سندر

تحرص عبير سندر على مشاركة جمهورها بمجموعة من اللقطات العفوية لابنها وزوجها، فخطفت قلوب متابعيها خلال الأيام الماضية  بمقطع فيديو  ظهر فيه زوج عبير سندر يلعب مع ابنه فيخرج الصغير أصواتا من الفم ويضع الأب يده على الفم بطريقة متكررة جعلت من الصوت وكأنه نغمة موسيقية ثابتة.

 وفي لقطة أخرى ظهر زوج عبير سندر في مقطع فيديو تضمن لقطة عفوية أخرى لزوج عبير سندر وابنها حيث ظهر الصغير وهو يجري بسرعة نحو والده ويخبره الأخير بأنه يحبه.

ومن بين اللقطات التي خطفت بها عبير سندر القلوب أيضاً، لقطة نشرتها من بين اللحظات التي جمعتها مع ابنها حيث ظهرت عارضة الأزياء السعودية وهي تلاعبه وتتحدث معه وتعطيه الكثير من القبلات أمام الكاميرا. كما كانت تحاول عبير سندر أن تعلم طفلها الحبو على يديه وقدميه ليحبو خطواته الأولى لكنها لم تستطع لصغر سنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار