عبير سندر تنشر صور من طفولتها تبرز تطابق ملامحها مع ابنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
عبير سندر تنشر صور من طفولتها تبرز تطابق ملامحها مع ابنها

نشرت عبير سندر صور جديدة لها في طفولتها ظهرت فيها نسخة متطابقة من ابنها آيدن وهو ما أدهش الجمهور بتطابق ملامحهما.

وظهرت عبير سندر في الصور التي وثقت طفولتها بطريقة عفوية وملامح خاطفة، وتفاعل الجمهور مع الصور معبرين عن دهشتهم من تطابق ملامحها مع ملامح ابنها.

 عبير سندر وابنها

هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها عبير سندر الجمهور بصور من طفولتها، وخلال الأيام الماضية نشرت عارضة الأزياء السعودية صور لها من الطفولة أدهشت الجمهور بملامحها التي لم تتغير كثيرا وخطفت عبير سندر القلوب بعفوية الصور التي جمعت بينها وبين أفراد أسرتها، فيما اعتبر البعض أن ابن عبير سندر نسخة منها في الطفولة.

عبير سندر في الطفولة

وظهرت عبير سندر في الصور السابقة بلقطات عفوية ي الصور حيث كانت تتوسط شقيقتها الصغرى وأحد الأشخاص حرصت على إخفاء وجهه مدونة على الصورة تاريخها والذي يعود لعام 1998. وفي صورة أخرى ظهرت عبير سندر مع والدتها وأشقائها، وظهرت عبير سندر بملامح تطابق ملامح ابنها أيضاً وظهر على الصورة تاريخها الذي يعود لعام 1996.

عبير سندر تنشر صور من طفولتها تبرز تطابق ملامحها مع ابنها

وتحرص عبير سندر دائما على توثيق الكثير من اللقطات العائلية لها ولابنها ولزوجها، إلا أنها خلال اليومين الماضيين حرصت على توثيق الكثير من مراحل طفولتها لتدهش الجمهور بتطابق ملامحها مع صغيرها آيدن حيث لم يفرق الجمهور للوهلة الأولى بينهما وظنوا أن الصور لطفلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار