عبير سندر تكشف تفاصيل تعرضها للإحباط واتهام والدتها بالطمع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
عبير سندر تكشف تفاصيل تعرضها للإحباط واتهام والدتها بالطمع

كشفت عارضة الأزياء والفاشينستا السعودية عبير سندر، عن تعرضها للعديد من الضغوطات في الماضي، بسبب اتساع طموحها وكبر حجم أحلامها، وهو ما وجده البعض غير ملائم لها، فيما اتهمتها والدتها وقتها بالطمع والرغبة في الاستحواذ على كل شيء.

أحلام عبير سندر: حققتها كلها

كتبت عبير سندر عبر حسابها الموثق على إنستغرام، تفاصيل ما كانت تحلم بتحقيقه في الماضي، على الصعيدين الشخصي والعملي، وهو ما أكدت أنها لاقت الكثير من الانتقادات اللاذعة بسببه، منها اتهامات بالجنون والطمع من أقرب المقربين، إلا أنها نجحت في تحقيقها كلها.

وكتبت عبير سندر: "منذ نعومة أظافري، كانت أحلامي ترتسم في مخيلتي بوضوحٍ لا يُضاهى، كأنها لوحة مرسومة بألوانٍ زاهية أمام ناظريّ. لكن في كل مرة كنت أُفصح عن هذه الأحلام لأحدهم، كنت أُقابل بنظرات الدهشة والاستغراب، وكأنهم لا يصدقون ما أقول. كان الجميع يتساءلون: "كيف يمكن لكِ أن تحققي كل هذه الطموحات في وقتٍ واحد؟" كانت تلك الاستفسارات تُرافقها عبارات مثل "أنتِ تطمحين للإمساك بعصفور في يدك، وفي نفس الوقت تسعين للإمساك بآخر فوق الشجرة!" - وكانت هذه العبارة تحديدا من الجمل المفضلة لدى والدتي".

تابعت: "لطالما تمنيت أن أصبح أما، وفي ذات الوقت كنت أرنو إلى بناء مشروع ناجح خاص بي. كما حلمت بأن أكون عارضة أزياء تتصدر أغلفة المجلات الشهيرة، وأن أعيش قصة حبٍ كأنها نسجت من خيال، وأردت أيضًا أن أصبح شخصية مؤثرة تُلهم الآخرين بصوتها ورسائلها. لم يتوقف حلمي عند هذا الحد، بل كنت أرى نفسي أيضًا كممثلة تظهر على شاشات التلفاز وتخطف الأنظار على السجادة الحمراء، وأتوق للسفر حول العالم وتجربة مغامرات لا تُنسى... و… و…".

احلام عبير سندر

أضافت عبير سندر: "كل من حولي كانوا يرونني كالمجنونة، أو يظنون أنني أعيش في أوهامٍ بعيدة عن الواقع، وكانوا يرددون لي بأن الزمن كفيل بأن يعيدني إلى صوابي. لكن ها أنا اليوم، وقد بلغت الحادية والثلاثين من عمري، أقف بفخرٍ وشموخ لأقول أنني حققت جميع أحلامي، بلا استثناء، نعم، جميعها".

أشارت عارضة الأزياء السعودية: "بفضل الله أولًا، ثم بفضل دعمكم المستمر وحبكم الذي لا ينضب، وبسبب إصراري وعنادي ورفض كلمة "لا" من أي شخص، أستطيع اليوم أن أخبركِ: مهما بدا حلمكِ مجنونًا في نظر الآخرين، تأكدي أن الله لم يزرع هذا الحلم في قلبكِ إلا لأنه يعلم يقينًا أنكِ قادرة على تحقيقه مهما كانت التحديات".

أردفت: "الحمد لله ♥️، وإلى مستقبلٍ أكثر إشراقا مليئا بإنجازاتٍ أعظم وأكبر، والأهم من ذلك، مليئا بالرضا والقبول والمحبة والبركة "، واختتمت قائلة لمتابعيها: "أخبروني، ما هي أحلامكِم المجنونة التي قال لكم الناس إنها مستحيلة"؟

عبير سندر

وتفاعل الجمهور مع تصريحات عبير سندر الملهمة، وقال البعض: "الحمد لله ما حد قال لي مستحيل كانو أصلا ما يتعبو نفسهم؛ لأنه عارفين ما راح أسمع طلعت في التلفزيون، طلعت في الجريدة، فتحت قناة يوتيوب، صرت لاعبة رياضية مسجلة، صرت فارسة، سقت سيارة، وتخرجت بمرتبة الشرف الأولى، اشتغلت بتخصصي، والأحلام عندي ما توقف، حتى لو كانت صغيرة أتوكل على ربنا فيها، أحلم أصير أم وزوجة لشخص أحبه ويحبني، وأحلم أتعلم لغة جديدة، وأحلم أني أركض بالخيل في البحر، وأحلم أني أفتح أكاديمية، واحلم أنه صحتي تتحسن".

والدة عبير سندر

الجدير بالذكر أن عبير سندر كانت قد وثقت فرحتها واحتفالها بشراء منزلها الجديد، إذ شاركت هذه الفرحة مع جمهورها من خلال رسالة خاصة وصورة رومانسية جمعتها بزوجها، تعبيرا عن مشاعرها العميقة تجاه هذه الخطوة الهامة في حياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار