عبير سندر تفاجئ الجمهور بنتائج عملية شد الجسم بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
عبير سندر تفاجئ الجمهور بنتائج عملية شد الجسم بعد الولادة

نشرت عبير سندر مقطع فيديو استعرضت فيه نتائج عملية شد الجسم وربط عضلات البطن بعد الولادة، وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن النتائج التي وصل لها جسمها، بعد مرور 6 أشهر على خضوعها للعملية التجميلية،  كما تطرقت للحديث أيضاً عن الأبعاد النفسية التي تلازمها حتى الآن بعد الولادة.

عملية شد الجسم وربط العضلات بعد الولادة

وكتبت عبير سندر في تعليقها على مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه نتائج عملية شد الجسم وربط العضلات بعد الولادة: "بعد حوالي 6 شهور من عملية شد جلد البطن وربط العضلات بطني لسه قاسية أغلب الوقت ومشدودة.. سرّتي بدأ يصير شكلها دائرياً أكثر وطبيعياً أكثر مرة مبسوطة عليها الحمد لله".

أما عن جرح عملية شد البطن وربط العضلات فأوضحت عبير سندر: "الجرح للأسف بدأ يطلع فيه كيلويد مع أني مرة مستمرة على المراهم بس شكل جسمي من النوع اللي إيش ما سويت يطلع فيه كيلويد ودا الشي طبيعي لبعض الأشخاص بتمرن تماريني الروتينية كلها بس أتجنب تمارين البطن القاسية لسه".

 فيديو عبير سندر:

 تفاعل الجمهور مع فيديو عبير سندر الذي تحدثت فيه عن نتائج العملية والتأثيرات النفسية، وأعراض شرب الكافيين بعد الولادة وشاركها الجمهور تجاربها في تعليقات منها: "ايوه نعم إذا نبضات قلبك متسارعة وأطرافك باردة من الكوفي أنا يصير لي كذا إذا شربت كوفي لان القلب مش متحمل الكافينالي فيه وكمان المعدة كنت من عشاق الكوفي وصرت الحين ما أحبه لأسف". 

 وعن ترهلات البطن بعد الولادة رغم عملية شد الجسم تفاعل معها متابعون في تعليقات: "انا كمان جسمي من النوع اللي بيعمل كيلوليد شوية وإن شاء الله اعملي فراكشنال هيحسنها أحسن من الأول وفي حين تتاخد فيها بتحسنها جدا". "نصيحة استمري عالتمارين من الفيزيو ثيرابيست للانفصال لان العملية شكليا ترجع العضلات مع بعض بس ما اتقويها فعليا، وهذا الشي ضروري لبعدين علشان ما يكون عند مشاكل في الظهر".

 عبير سندر بعد عملية شد الجسم

 وكانت عبير سندر تابعت جمهورها بنتائج عملية شد الجسم وربط العضلات بمجرد الخضوع لها قائلة: "١٥ يوماً بعد العملية لسه جسمي متورم من كل مكان الحقيقة لكن ده أمر طبيعي، أشعر بالألم لما ألمس بطني، أخيراً أصبحت أقدر أنام على الجنب، ما صرت أحتاج علاجات للألم، لسه ما أقدر أقف مستقيمة، ولكن بشكل عام  إحساس الشد بدأ يخف وطاقتي بدأ ترجع".

وعن سبب اللجوء للعملية أو لجوء السيدات لها بشكل عام، قالت عبير سندر: "من وجهة نظري أشعر أن أهم شيء يجب أن يدفعك للجوء لعملية شد الجسم وربط عضلات البطن بعد الولادة يجب أن يكون السبب إرضاء نفسك وليس الناس".

وعن الأمور التي ساعدتها للوصول للوزن المثالي بعد الولادة في وقت قياسي قالت عبير سندر: "أقدر أكد لكم إن أهم شيء ساعدني في الوصول إلى الوزن المثالي بالرياضة والأكل الصحي وبعدين قررت أشيل الجلد الزائد..  لكن رغم النتيجة الجيدة إلا أني قررت ألجأ لعملية شد الجسم وده ليس لإرضاء أي شخص أو لأي شيء سور إرضاء نفسي، فقط نظرت للمرآة وشعرت بأن شكل جسمي والترهلات بعد فقدان الوزن كانت تتسبب في ضيق لي بس أنتم والمجتمع ما راح تشوفوه.. وفي الآخر هي رحلة تختلف من شخص لآخر".

نصائح عبير سندر للسيدات بعد الولادة

وكانت عبير سندر حرصت على تقديم نصائحها للسيدات لدعمهن في تقبل شكل أجسادهن بعد الولادة قائلة: "يجب أن تتقبل المرأة شكلها وتتقبل كل التغيرات التي تطرأ عليها، ما في أي أمر  بأيدينا وإذا حاولنا إرضاء الناس حولنا ما راح نرضى أبدا عن نفسنا.. دعوني أسألكم سؤال من الذي وضع لنا كل ها المقاييس للجمال، صار الكل بسبب التجميل كأنه شخص واحد، أنا لست ضد التجميل لكن ضد التجميل لنرضي الناس مو لنرضي أنفسنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار