عبير سندر تغازل زوجها برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
عبير سندر تغازل زوجها برسالة رومانسية

نشرت عبير سندر مجموعة صورة رومانسية جديدة تجمعها بزوجها، وأرفقتها عارضة الأزياء السعودية بكلمات رومانسية عبرت فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن امتنانها لدعم زوجها ووجوده الدائم معها.

 تفاعل الجمهور مع رسالة عبير سندر لزوجها، خاصة وأن عارضة الأزياء السعودية، لم تنشر رسالة امتنان وحب لزوجها لأول مرة، وإنما تحرص عبير سندر دائماً على الحديث عن مدى التفاهم والتناغم في علاقتها بزوجها.

عبير سندر وزوجها

وكتبت عبير سندر في رسالتها لزوجها: "قضاء وقت ممتع معك، مجرد التحدث والتواجد معًا، هو أحد أعظم أفراح حياتي.  قد نختلف في بعض النواحي، لكننا نبذل دائمًا الجهد لفهم بعضنا البعض ومحبتنا بالطريقة التي نستحقها. إنها تلك اللحظات الصغيرة، حيث نتواصل وننمو معًا، والتي تذكرني بمدى تميز علاقتنا. لطالما حلمت بالحصول على هذا النوع من الحب، وأنا ممتن جدًا لله لإحضارك إلى حياتي. لقد جعلت كل ما تمنيته يتحقق".

 تفاعل الجمهور مع رسالة عبير سندر لزوجها في الكثير من التعليقات التي عبرت عن سعادتهم بعلاقة الزوجين، وكتبوا في تعليقاتهم: "نتمنى لكم دوام السعادة والتشبع بالإسلام حتى الستر، ففيه أناقة وجمال". "أجمل كابل أحبهم وما أحسهم فيك مثل باقي المشاهير اللي ينشرون صور م وأحس فيها بأي درجة من درجات الصدق، أنت يا عبير  تستحقين الأفضل دائماً الله يجمعكم بالخير دائما حبيبتي".

عبير سندر ٨

 فيما جاءت بعض التعليقات التي حذرت عبير سندر من الحسد، فكتب متابعون: "أنصحك من قلبي بيكفي صور وكلام حب  خلي ها الأمور بينك وبين زوجك، العالم ما نعرف إيش في نفوسهم، وبيوت كثير خربت من ورا ها الصور والسوشيال ميديا، الله يحميكي، وبعتذرلك مو قصدي أتدخل في حياتك بس أنا بحبك وبخاف عليك، وايد وأتمنى حياتك تظل سعيدة بعيدة عن العيون".

صور عبير سندر

 وتحرص عبير سندر دائماً على نشر الكثير من اللقطات الرومانسية التي تجمعها بزوجها، فضلاً عن لقطات عائلية أخرى دافئة مع أطفالها، وهو ما يتفاعل معه الجمهور دائماً، ورغم أن أغلب التعليقات تأتي معبرة عن حب أصحابها لعارضة الأزياء السعودية، إلا أنها لم تخل في بعض الأوقات من كثير من تعليقات التنمر أو الهجوم، وهو ما تتعامل معه عبير سندر دائماً بذكاء وبردود يصفها محبوها بملهمة، حيث تلقن عارضة الأزياء الشهيرة منتقديها والمتنمرين دروساً قاسية دون تجاوز.

ومن بين اللقطات التي شاركت بها عبير سندر جمهورها، لقطات وثقت بها رحلتها مع زوجها إلى باريس، إلا أن هذه اللقطات لم تخل من الانتقادات، وذلك بسبب رحلة عبير سندر للعاصمة الفرنسية للإعلان عن أحد الماركات التي تندرج تحت منتجات المقاطعة، وهو ما عرضها للكثير من التعليقات الغاضبة وسط اتهامات لها بعدم التضامن مع القضية الفلسطينية.

وظهرت عبير سندر في هذه اللقطات باللون الأسود، وتغزلت في زوجها بكلمات رومانسية، نالت إعجاب البعض، وتخطت كلماتهم النقد مكتفيين بالتعبير عن دعم زوج عبير سندر لها ووقوفه الدائم معها في الكثير من الأوقات والمواقف.

ويظهر زوج عبير سندر معها ليس فقط في الفعاليات التي تشارك فيها عارضة الأزياء السعودية،  وإنما أيضًا في المناسبات الوطنية، والتي يظهر فيها الزوج البريطاني مرتدياً أزياء تراثية سعودية مشاركاً زوجته الكثير من الطقوس العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار