عبير سندر تصدم الجمهور بحلاقة شعرها بالكامل (فيديو)

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
عبير سندر تصدم الجمهور بحلاقة شعرها بالكامل (فيديو)

صدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، عبير سندر، متابعيها بحلاقة شعرها بالكامل دون أن تكشف عن السبب، مستعرضة شكلها الجديد الذي فاجأت به أطفالها، وانقسمت آراء المتابعين حول الإعجاب بشكلها الجديد أو توجيه النقد لها.

عبير سندر تصدم الجمهور بحلاقة شعرها بالكامل

ونشرت عبير سندر مقطع فيديو لها وهي تستعرض شكلها حليقة الرأس، مؤكدة أنه لا يوجد سبب حول لجؤها إلى هذا الأمر قائلة: " لا تسألوني ليش ومتى وكيف، مدري المهم أنا الحين صلعا".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو وأبدى البعض منهم إعجابهم بها بهذا الشكل، حيث كتبت إحدى المتابعات: "ما شاء الله ملامحها حلوة الله يحفظها لها"، فيما كتبت أخرى: "ما شاء الله أول مرة أشوف أحد يحلق وتطلع الصلعة عليه حلوة ما شاء الله".

وظهرت عبير سندر، وهي تفاجئ أولادها بشكلها الجديد، وأبدى البعض منهم حيث وضع طفله يده على رأسها متعجباً من شكل والدته الجديد.

وأبدى البعض تعجبه من ما فعلته عبير سندر بشعرها، خاصة أنها ظهرت في فيديو مؤخراً، وهي ترد على متابعة طلبت منها فرد شعرها، لكنها أكدت أنها تحب شكلها بهذه الطريقة قائلة: "هذي أنا، ودي حقيقتي، وأنا أحب شكلي وشعري مرة، زي ماهو".

وكانت عبير سندر كشفت عن تغير ملامحها بتسريحة شعر قصير قبل فترة، حيث ظهرت وهي معتمدة على كعكة شعر صغيرة، واعتبر البعض أنها شعر مستعار، إلا أنها لجأت لقص شعرها بالفعل ليكون قصيراً.

عبير سندر تلجأ للتجميل بعد الولادة

يذكر أن عبير سندر قررت قبل فترة اللجوء إلى عملية شد الجسم وربط العضلات بعد الولادة الثانية، مشيرة إلى أنها بدأت تشعر بالنتائج خلال الفترة الأخيرة خاصة أنها أجرتها قبل 6 أشهر.

وتابعت: "بطني لسه قاسية أغلب الوقت ومشدودة.. سرّتي بدأ يصير شكلها دائرياً أكثر وطبيعياً أكثر مرة مبسوطة عليها الحمد لله".

وأكدت أنها تعاني من آثار الجرح لعملية شد البطن وربط العضلات، على الرغم من أنها مستمرة على وضع الكريمات الخاصة بشكل الجرح، مؤكدة أنها تمارس بعض التمارين الروتينية، لكنها تتجنب تمارين البطن القاسية كي لا تصاب بمضاعفات بعض العمليات الجراحية.

وتابعت عبير سندر مع الجمهور نتائج العملية بعد 15 يوماً، موضحة أن جسمه ما زال متورم في كل مكان، وهذا الأمر طبيعي فضلاً عن شعورها بالألم في البطن، مشيرة إلى أنها تنام على جانب الجسم ولا تستطيع الوقوف مستقيمة، ولكن بشكل عام بدأ يخف الشعور بالشد في الجسم.

وكشفت المشهورة السعودية عن سبب اللجوء إلى عمليات التجميل، مشيرة إلى أنها تحتاج إلى الأمر بعد الولادة لشد الجسم لإرضاء نفسها، وليس الناس لأنها لا تشعر بالرضا عن شكل جسدها.

وأكدت أن وصولها إلى الوزن المثالي كان بالرياضة والأكل الصحي، ولجأت إلى إزالة الجلد الزائد، خاصة أنها نظرت إلى المرأة، وشعرت بعدم الرضا عن شكل جسدها.

وقالت: "نظرت للمرآة وشعرت بأن شكل جسمي والترهلات بعد فقدان الوزن كانت تتسبب في ضيق لي بس أنتم والمجتمع ما راح تشوفوه.. وفي الآخر هي رحلة تختلف من شخص لآخر".

عبير سندر وعائلتها

يذكر أن عبير سندر معتادة على مشاركة اللقطات والتفاصيل الخاصة بعائلتها وزوجها، والتي تبرز عادة التناغم والانسجام بينها وبين زوجها، حيث شاركت مؤخراً صوراً لها مع زوجها في رحلة لها خارج البلاد.

ويحرص زوج عبير سندر على دعمها في كثير من المواقف، خاصة أنها تتعرض إلى الانتقادات من البعض، وترد على منتقدي صورها مع زوجها، مؤكدة أنه لا يوجد ما يدعو للخجل من التعبير عن الحب بين الزوجين بأي طريقة كانت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار