عبير سندر ترد على انتقادها واتهامها علناً بإشعال فتنة في المملكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
عبير سندر ترد على اتهامها بإشعال فتنة في المملكة

ردت الفاشينيستا السعودية عبير سندر بشكل صريح على انتقادها واتهامها علناً بإشعال فتنة في المملكة، وذلك على خلفية منشورها الذي روت فيه قصة تعرضها للتنمر والعنصرية ووصفها بـ "العبدة"

عبير سندر ترد على اتهامها بافتعال فتنة في السعودية

وكانت الفاشينيستا السعودية قد فوجئت بتعليق عنيف من إحدى متابعاتها التي كالت لها الاتهامات بأنها تتعمد إشعال الفتنة في المملكة في وقت حرج، مما دفعها للرد بشكل فوري بقولها: "السعودية بلدي وأنا أحبها وافتخر فيها في كل مكان.. وأنا آخر واحدة ابغى أسوي فتن.. عيب عليكي دا الكلام.. أنا بالعكس أتمنى أهل بلدي يتوعوا أكتر في دا الموضوع.. وكل اللي بسويه بنشر الوعي وبحاول أقف جنب الناس اللي بيعانو من التنمر والعنصرية.. اللي بسويه عشان بلدي مو ضدها.. أنتي اللي تبغى تسوي فتن بكلامك الفاضي".

الفاشينيستا السعودية

ولم يتوقف رد عبير سندر عند هذا الحد، بل إنها كتبت منشوراً منفصلاً توضح فيه أنها لا تستغل حساباتها على السوشيال ميديا للدعاية فقط، وإنما لتساهم في توعية متابعيها حول القضايا المجتمعية الهامة، حيث قالت: "من اول يوم طلعت فيه ع السوشال ميديا و انا رسالتي و محتوايا واضح ? انا مو هنا عشان بس احط صور و اتميلح ? لا! انا هنا عشان اساعد في نشر الوعي ف مجتمعي عشان ضميري يرتاح كفرد فالمجتمع وانا بعطي كل طاقتي في المساعدة لتحسينه .. كل الناس و المجتمعات في حالة تحسن مستمرة و دا الصح..".

وأكملت عبير سندر: "اليوم اللي تجي تقول فيه انا خلاص ما احتاج اتعلم هوا اليوم اللي تتأكد فيه من غبائك كفرد.. التمثيل العرقي شي جدا مهم، سواءا اعترفتو او انكرتو ، و انا هنا عشان اساعد اي بنت ( او ولد ) تحس انها تشبهني " من كل النواحي" ... انا هنا عشان اساعد اننا نبني مستقبل اجمل لاطفالنا ، عدم مروركم بتجربة سيئة او تمييز ضدكم ما يعني انو دا الشي مو موجود و ما يحقلكم تنكروه .. بدل ما تهاجمني عدّل من نفسك و من فكرك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من اول يوم طلعت فيه ع السوشال ميديا و انا رسالتي و محتوايا واضح ? انا مو هنا عشان بس احط صور و اتميلح ? لا! انا هنا عشان اساعد في نشر الوعي ف مجتمعي عشان ضميري يرتاح كفرد فالمجتمع وانا بعطي كل طاقتي في المساعدة لتحسينه .. كل الناس و المجتمعات في حالة تحسن مستمرة و دا الصح.. اليوم اللي تجي تقول فيه انا خلاص ما احتاج اتعلم هوا اليوم اللي تتأكد فيه من غبائك كفرد.. التمثيل العرقي شي جدا مهم ، سواءا اعترفتو او انكرتو ، و انا هنا عشان اساعد اي بنت ( او ولد ) تحس انها تشبهني " من كل النواحي" ... انا هنا عشان اساعد اننا نبني مستقبل اجمل لاطفالنا ، عدم مروركم بتجربة سيئة او تمييز ضدكم ما يعني انو دا الشي مو موجود و ما يحقلكم تنكروه .. بدل ما تهاجمني عدّل من نفسك و من فكرك .. ع العموم اذا في احد مو حابب محتوايا بكل بساطة ما رح اتضايق لو قرر يلغي المتابعه ? بس مو من حقكم تقولولي ايش اقول او ايش ما اقول ? لـ باقي متابعيني، شكرا لحبكم و شكرا لوعيكم و دعمكم و صدقوني ما رح اتغيير عشان ارضي احد ? المهم، ايش رايكم فالباروكة الجديدة؟ ? احس رجعتني زي ما كنت اول ما طلعت ع الميديا ??

A post shared by عبير سندر ..? Kali (@abeer.sinder) on

عبير سندر وزوجها

وتعيش الفاشينيستا السعودية حالياً في سنغافورة برفقة زوجها مدرب الألعاب القتالية البريطاني الوسيم جوردان أونيل، حيث مر على زفافهما عام كامل.

وكانت عبير سندر قد تعرضت للسخرية والانتقادات بسبب صور شهل العسل، مما دفعها للرد بمنشور كتبت فيه: "قرأت بعض التعليقات عبر السوشيال ميديا والتغريدات عبر تويتر.. يعني انتوا قديش حياتكم مرة تعيسة ومرة حزينة حتى تطلعوا كلام بايخ وتقولوا كلام ما ينقال.. مثلا تقولون ازاي هي قاعدة تقول تحب لونها ثم تتزوج واحد ابيض واشقر.. ايش دخل؟ ايش دخل؟"

عبير سندر وزوجها ليام

وأكملت الفاشينيستا السعودية: "معقولة انه انا علشان احب نفسي.. اكره الناس التانيين كلهم؟ والبعض يقول انتي لهاي الدرجة معقدة حتى تختاري واحد اشقر؟؟ والله مرة ما له دخل.. علاقة الناس لا دخل لها بالشكل او اللون أو اي شيء تاني.. نحنا اتفقنا هنا الاول وبعدين هنا"، وأشارت إلى رأسها وقلبها موضحة أن التفاهم والانسجام بينها وبين زوجها تم بسبب توافق طباعهما وشخصيتيهما أولاً.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار