عبير سندر تخطف القلوب بلقطات عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
عبير سندر تخطف القلوب بلقطات عائلية دافئة

خطفت عبير سندر القلوب بلقطات عائلية دافئة، نشرتها عارضة الأزياء السعودية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام وأرفقتها بتعليق تفاعل معه الجمهور في كثير من التعليقات التي عبروا من خلالها عن إعجابهم بالعلاقة الأسرية بين عبير سندر وأطفالها وزوجها.

وظهرت عبير سندر في اللقطات تقضي وقتها بين أحضان الطبيعة، ويظهر أفراد أسرتها في لقطات عفوية طريفة مليئة بالبهجة والدفء، وعبرت عارضة الأزياء الشهيرة عن سعادتها البالغة بالأوقات العائلية.

عبير سندر وعائلتها

 وعبرت عبير سندر عن سعادتها الكبيرة بالخروجات العائلية معتبرة أنها أفضل أنواع النزهات التي تقضيها وكتبت عارضة الأزياء السعودية ومشهورة منصات التواصل الاجتماعي في تعليقها على اللقطات الجديدة: الخروجات العائلية هي المفضلة لدي على الإطلاق، خاصة عندما أتمكن من رؤية إيدن يضيء حول الزواحف، وكل ما يتعلق بالحيوانات! لقد كان من الممتع للغاية اصطحاب أولادي لرؤيتهم عن قرب، وقمنا بالتقاط كل لحظة باستخدام هاتفي، وكانت الصور ومقاطع الفيديو مذهلة! لحظات مثل هذه هي كل ما يهم".

 وأضافت عبير سندر في تعليقها: "اللحظات مثل هذه بها  كل شي أحب أيامنا العائلية ودي المرة ودينا الأولاد يشوفوا الزواحف اللي إيدن يموت فيها انبسطنا مرة وصورت فيديوهات تجنن حتفضل ذكرى حلوة للأبد".

وتفاعل الجمهور مع صور عبير سندر في الكثير من التعليقات التي عبروا من خلالها عن إعجابهم بعفويتها مع أسرتها، والتناغم بين أفراد الأسرة خاصة الزوج الذي يظهر دائماً داعماً لزوجته، وتثير علاقته مع زوجته إعجاب المتابعين معتبرين أن علاقة عبير سندر وزوجها من العلاقات الملهمة.

عبير سندر وزوجها

وكتب متابعون في تعليقاتهم على صور عبير سندر وزوجها وأبنائها: "ما في أجمل من هذا والله بنت عفوية ومثل ما بنقول بنت ديرة، بها كل المواصفات الطيبة والشجاعة والحنية والعفوية، ما حسيت ولا مرة إنه عبير سندر بتستغل أسرتها للشو، أو أنها تمثل المشاعر، دايما بشوف فيها الصدق والعفوية أحبك وايد عبير الله يحميكي، ويحمي ولادك وزوجك". "حبيت وايد ها الصور بحسهم أسرة فعلا سعيدة مو يمثلون من أجل الشو والمشاهدات مثل ما يسوي مشاهير السوشيال ميديا، وايد مشهورات أحسهم يمثلون السعادة وأحس اللقطات مو طبيعية بالمرة".

زوج عبير سندر

كما جاء في تعليقات المتابعين: "أجمل مشهورة أحب أتابعها، الله يهنيكي ويزيد من فرحتك بعيلتك الصغيرة، معك حق أنا صرت ما استمتع إلا بالخروجات العائلية ما أحس فيها اصطناع، وأحس فيها إنه كلنا بدنا نكون مبسوطين وسعدا، الله يهني عباده بذويهم".

عبير سندر وزوجها

زوج عبير سندر  من أكثر أزواج المشهورات الداعمات لزوجاتهن، ويخطف دائماً الأنظار بدعمه الدائم لها، ليس فقط في الأزمات التي تمر بها عارضة الأزياء السعودية أو حملات التنمر التي تتعرض لها  من وقت لآخر على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن أيضاً في جميع المناسبات، فظهرت عبير سندر وزوجها في أكثر من مناسبة وطنية ارتدى فيها الزوج البريطاني الزي السعودي، وظهر عليه علامات السعادة الكبرى بمشاركته لأسرته في هذه التفاصيل.

عائلة عبير سندر

ومن بين اللقطات التي نشرتها عبير سندر كانت لقطات رومانسية مع زوجها، إلا أن هذه اللقطات لم ترض البعض لتتعرض لهجوم من متابعة كتبت لها: "معرف أنك مبسوطة ومتزوجة خلاص، احتفظي بخصوصياتك لنفسك مو كل الناس متزوجة". لترد عليها عبير سندر بطريقة طريفة نالت إعجاب متابعيها حيث كتبت عارضة الأزياء السعودية: "وأنت ليش زعلانة حبيبي".

عبير سندر وزوجها

وتنشر عبير سندر الكثير من اللقطات التي تجمعها بزوجها كان أحدثها ما نشرته أمس عبر حسابها الشخصي على تطبي تبادل الصور إنستغرام حيث عبرت عن امتنانها لدعمه ولوجوده معها، ووجهت له رسالة رومانسية تفاعل معها جمهورها بالكثير من كلمات الإعجاب والإشادة".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار