عبير سندر تحتفل بعيد ميلادها الـ32 بلقطات دافئة مع أسرتها

  • تاريخ النشر: منذ يومين آخر تحديث: منذ يومين
عبير سندر تحتفل بعيد ميلادها الـ32 بلقطات دافئة مع أسرتها

احتفلت عبير سندر بعيد ميلادها الـ32 بلقطات عائلية دافئة مع أسرتها، ونشرت عارضة الأزياء السعودية مقطع فيديو، وثقت به تفاصيل الاحتفال، وأرفقته برسالة ملهمة عبرت فيها عن حبها وامتنانها لأسرتها الصغيرة.

وظهرت عبير سندر بإطلالة اختارت لها اللون الموف، وظهر معها في اللقطات المصورة زوجها الذي احتضنتها وهو يحمل طفلها الأصغر، كما ظهر الطفلان وهما سعيدان، ويحتفلان مع والدتها بعامها الجديد.

عيد ميلاد عبير سندر

ونشرت عبير سندر اللقطات، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أشعر بأنني محظوظة للغاية. كل أمنية تمنيت تحقيقها، وكل هدف سعيت لتحقيقه، قادني إلى هذه اللحظة الجميلة. لو كنت في الثالثة والعشرين من عمري، لكنت منبهرة وفخورة بالمرأة التي أصبحت عليها، والحياة التي بنيتها. إنه شعور سريالي أن أرى الأحلام تتحول إلى حقيقة، لكنني أعلم أن هذه مجرد البداية. المستقبل مشرق، ولا أطيق الانتظار لمعرفة ما هو قادم. هذا هو النمو والامتنان، وكل السحر الذي لم يأت بعد".

 وأضافت: "٣٢ سنة من النِعم والأحلام اللي صارت حقيقة، والمستقبل أحلى بإذن الله". واحتفل الجمهور بعيد ميلاد سندر في تعليقاتهم التي عبروا من خلالها عن إعجابهم بعارضة الأزياء السعودية ووصفوها بملهمة.

عبير سندر

عيد ميلاد عبير سندر

 وكتب متابعون في تعليقاتهم على صور عيد ميلاد عبير سندر: "كل عام وأنت ملهمة عبير أجمل وأصدق فاشنيستا أحبها بالكون". "كل عام وأنت مثل ما أنت جميلة صادقة ملهمة، وما تمثلين وتخدعين جمهورك"."كل وانتي بالخير جميلة جميلات الله يسعدك سعادة الدهر وانتي، وكل الي يحبه قلبك يارب.. تكبرين وتحيل يوماً بعد يوم".

 وقبل عيد ميلادها، وجهت عبير سندر نصيحة لمتابعيها قائلة: "خلونا نكون واضحين.. دققي وكوني Picky فالناس اللي تختاريهم يكونوا صحباتك اختاري اللي يشوفوا قيمتك الحقيقية، ويكونوا سنداً لك مو مجرد وجود ياخد منك وما يعطيكي! هادا ماله داعي في حياتك.. أنت تستاهلين صحبة تشجعك وتكون فخورة فيك،.. لو في حياتك ناس ما يرفعوك ولا يحسّوا بأهميتك؟ هم ببساطة مو قدك. قد صار لك موقف مع “صاحبة” طلعت أبدا مو صاحبة حقيقية.. تذكري دايمًا: أنت أكبر من أنك تقبلين أقل من اللي يليق بك".

عبير سندر وأطفالها

كما كتب متابعون: "أجمل شخصية على السوشيال ميديا بصدقها وطول الوقت بتابعك.. كل سنة وأنت جميلة وأسرتك بكل خير من نجاح لنجاح دائم، أنت من أكثر الفاشنيستات اللي مركزين بحالهم، أنت والكويتية نهى نبيل أعشقكم، وأصدقكم وما أشوفكم تسولفون قد ما تشتغلون، الله يهنيكي عبير، وتفرحي بأسرتك طول الوقت". "أتمنى لك في عامك الجديد أن تصيري أكثر نجاحا، أنت شرف لنا عبير، ونفخر بكونك سعودية، تمثلينا أمام العالم في كثير من الأمور لا أقصد هنا السوشيال ميديا، لكن مواقفك كتير واضحة وتجاربك ملهمة، بداية من الخلايا الجذعية لأطفالك اللي وعيتي بها العالم، لتجربتك مع التنمر اللي جعلتك أقوى وألهمتنا".

وطالب متابعون عبير سندر بفيديو تكشف فيه تفاصيل رحلة نجاحها وصعودها في ظل التحديات التي واجهتها، معتبرين أن الفيديو سيكون بداية جيدة لعامها الجديد. بحسب ما طلبه البعض في تعليقاتهم. حيث كتبت متابعة: "أعتقد فيديو تتكلمين فيه عن قصة نجاحك راح يكون كنز كبير لمحبيك عبير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار