عبر إنستغرام: إلهام علي تشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2024
عبر إنستغرام: إلهام علي تشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلادها

شاركت الفنانة السعودية إلهام علي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بذكرى يوم ميلادها اليوم السبت الموافق 31 أغسطس.

إلهام علي تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلادها

شاركت إلهام علي مع متابعيها عبر إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة، التي ظهرت خلالها بإطلالة سوداء أنيقة، وهي تحمل كعكة عيد ميلادها التي كانت مُزينة بشمعة واحدة، وفي الخلفية كان هناك مجموعة من "البالونات" البيضاء.

إلهام علي

إلهام علي

إلهام علي

أرفقت إلهام علي الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "كل عام وأحلامنا تتحقق يارب". وأضافت قائلة خلال تعليقها: "كل عام وأنا معكم بألف خير".

مؤخرًا، كانت إلهام علي قد احتفلت بفوزها بجائزة "سبتيموس" كأفضل ممثلة آسيوية لعام 2024، ليُضاف هذا الإنجاز إلى مسيرتها الفنية المميزة. بهذه الجائزة أصبحت إلهام علي أول فنانة سعودية تحقق هذا اللقب. جاء حصول إلهام علي على هذا اللقب بعد ترشحها للجائزة للمرة الثانية على التوالي. خلال تصريحاتها بعد الفوز، أهدت إلهام علي الجائزة لمواطني بلدها قائلة: "أشكر بلدي وأهدي هذا الفوز لكل سعودي وسعودية". مُعبرة عن تقديرها العميق لجمهورها ولكل من دعمها خلال مسيرتها.

كانت إلهام علي قد نشرت صورة لها وهي تحمل الجائزة، عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، وأرفقت الصورة بتعليق قالت خلاله: "ابنتكم فعلتها وحصلت لكم على جائزة دولية، أفضل ممثلة آسيوية ٢٠٢٤".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار