عبدالله بوشهري يرد على اتهامات بدر الشعيبي بسرقة فكرته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
عبدالله بوشهري يرد على اتهامات بدر الشعيبي بسرقة فكرته

رد عبدالله بوشهري على اتهامات بدر الشعيبي، لصناع مسرحية صنع في الكويت بسرقة فكرته، ونشر نجم المسرحية مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، أشعل الأزمة.

تفاعل الجمهور مع فيديو عبدالله بوشهري، معبرين عن ضيقهم من استمرار أزمات مسرحية صنع في الكويت والتي تتجدد يومياً، معتبرين أنه من المهم أن تتوقف مثل هذه الأزمات التي من شأنها أن تضر بصناع العمل ونجاحه.

اتهامات بدر الشعيبي لصناع صنع في الكويت

اتهم بدر الشعيبي صناع مسرحية صنع في الكويت، بسرقة فكرته، ونشر عبر حساباته الشخصية أدلة قال إنها تثبت صحة كلامه،  لافتاً إلى أنه كان من المفترض عرضها العام القادم باسم المدينة الترفيهية.

وفي منشور عبر حسابه الشخصي كتب بدر الشعيبي: "لقد تحملت ظلماً وقذفاً وسباً وإهانات  في شخصي، وفي أهلي بما فيه الكفاية، والآن وبعد هذا الكلام كله راح اسكر كل المواضيع، وترا هم عارضون 151 عرضاً، إذا تبون دليل بعد عندي".

وقال بدر الشعيبي إنه تحدث مع صناع المسرحية أكثر من مرة،  مؤكداً على أنه ليس من سرق الفكرة، كما أكد على أنه لن يسمح الآن باستمرار المزايدة عليه.

بدر الشعيبي يكشف عن أزمته مع صناع مسرحية صنع في الكويت

وفي منشوره كتب بدر الشعيبي: "3 شهور ساكت احترمت عيش وملح وعشرة، تواصلت مع صناع المسرحية مليون مره، وصفيت نييتي وياهم، لكن ليس هناك فائدة، وما راح أسمح زيادة لأي شخص يغلط علي ويغلط على أهلي، أو أن يقوم شخص، ويشكك في تعبي وجهدي، أنا في النهاية إنسان قبل لا أكون فنان، 3 شهور أشوف ظلم علي وأقول أبوها توصل لهذا الحد".

 عبدالله بوشهري يرد

وقال عبدالله بوشهري في مقطع الفيديو إن سوء تفاهم وقع بينه وبين بدر الشعيبي، وعلى أساسه تم الصلح، إلا أن مواطنه بقي عند موقفه،  وقال عبدالله بوشهري: "بالأساس طلب منه أن يبعث له تفاصيل الفيديو الدعائي لشركة ترند ومنهج تصويرها، وبدر وافق على،  إلا أنه لم يرسله له، عندها قام بإنشاء فيديو ترويجي لمسرحية صنع في الكويت مغايراً، حتى  لا يزعل بدر الشعيبي،  وبعدها تم إغلاق الموضوع، وظل موقف بدر غير مفهوم".

رد عبدالله بوشهري:

تفاعل الجمهور مع فيديو عبدالله بوشهري في تعليقات منها: "هذي المشاكل المفتعلة كلها مجرد تسويق للمسرحية ان صحت التسمية على أنها مسرحية". "باعتقادي ونظره عامة ان شسمه غيران من نجاح الشسمه قال مالي إلا أضرب الصف اسم وهذا يبرهن لكم ان المجال الفني مصالح لا أكثر وبيوم وليله ممكن أبيعك بريال". "بعد اطلاعي على كلام المدعي بدر وسماعي لكلام المدعي عبدالله أحب أقول الاثنين تافهين ومشكلتهم اتفهه واشغلتونا بمسرحيتكم من زينها عاد قصص".

جاسم الجلاهمة يرد على بدر الشعيبي

من جانبه نفى جاسم الجلاهمة، مؤلف مسرحية صنع في الكويت على بدر الشعيبي نافياً الخلاف بينهما،  وأوضح في برنامج ET بالعربي أنه لم يتحدث مرة عن أن اسم المسرحية سيكون المدينة الترفيهية قائلاً: "ما صرحت إن عندي مسرحية، ولا صار أن عندي مسرحية رح تعرض في عيد الفطر بهذا الاسم، لكن ما حدث هو أن في عمل من سنتين يحمل اسم المدينة الترفيهية، ولكنه تأجل وما صار في أي اتفاق رسمي بيني وبين الشركة المنتجة".

وأضاف مؤلف مسرحية صنع في الكويت: "لا يوجد خلاف بيني وبين بدر الشعيبي، بدر في النهاية صديقي، ومن الأشخاص المقربين مني، ولا أعتقد أنه يقصدني في أي شيء من هذه الأشياء.. بعد النجاح الذي حققته مسرحية صنع في الكويت، عرضت الشركة المنتجة فكرة من أجل مسرحية باسم المدينة الترفيهية، بفكرة قريبة من العمل الذي قدموه في عيد الفطر.. أنا في النهاية وافقتهم ولكني اشترطت أن أخبر بدر الشعيبي كونه كان اقترح اسم مسرحية بهذا الاسم،  لذلك كان لازم أخذ الإذن من بدر؛ لأن الاسم كان مطروحاً علي من قبل، وتواصلت مع بدر الشعيبي بالفعل، وقال إنه سيعمل على مسرحية في عيد الفطر، وانتهى الموضوع هنا".

وتابع مؤلف مسرحية صنع في الكويت: "فكرنا في فكرة ثانية، وننزل في عمل جديد، لكن إلى الآن لم يبعث التفاصيل، ولكن فيه عملاً يحمل اسماً مختلفاً في عيد الفطر القادم بإذن الله". 

مسرحية صنع في الكويت

تحاصر الأزمات مسرحية صنع في الكويت، وكان أبرز هذه الأزمات أزمة استبعاد ليالي دهراب، والتي اندلعت بعد كشف النجمة الكويتية عن استبعادها بطريقة غير متوقعة؛ بسبب مرضها الذي منعها عن أداء أحد العروض لتفاجأ بعد اعتذارها عن عرض من إجمالي سبعة عروض يومية بإبلاغ القائمين على المسرحية باستبعادها ثم استبدالها بكوثر البلوشي.

وعبرت ليالي دهراب وقتها عن حزنها الشديد من الأمر قائلة إنها تعرضت للغدر، وأوضحت التفاصيل قائلة: "كيف يمكن لشخص أن يقدم ٧ عروض يومية لمسرحية، أنا مش روبوت، كنت تعبت في واحد من العروض، واعتذرت عن إني استكمله وبالفعل بلغتهم وكانوا متعاونين، إلى أن وصلت للمنزل، وفوجئت بإبلاغهم لي باستبعادي، الزميلة الثانية كانت تحضر العرضو لتتعلم الرقصة وأنا لم أكن أعلم، أنا مندهشة تماماً من كم العداوة معي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار