عبدالله بالخير يكشف عن سبب عدم زواجه ومحبته لهذه الفنانة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
عبدالله بالخير يكشف عن سبب عدم زواجه ومحبته لهذه الفنانة

كشف الفنان الإماراتي عبد الله بالخير عن سبب عدم زواجه حتى الآن، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج "كلام الناس" الذي تُقدّمه الإعلامية المصرية ياسمين عز.

عبدالله بالخير يتحدث عن عدم زواجه

خلال لقائه التليفزيوني، تحدث عبدالله بالخير مجدداً عن شائعة أطلقها حول زواجه من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قبل عدة سنوات.

وردًا عن سؤال حول مواصفات فتاة أحلامه، مازح الفنان الإماراتي الجمهور، قائلًا: "اخطبوا لي هيفاء وهبي". أضاف بالخير أنه يعرف هيفاء وهبي منذ سنوات طويلة، تحديدًا منذ أن كانت في بدايات مشوارها الفني. يقول بالخير: "كانت لازالت "موديل" وأنا أحب جمالها، كنا في مرحلة الإعجاب، وفي فترة هذا الإعجاب فوجئت أن هيفاء جاية الإمارات".

ثم كشف عن زيارة هيفاء وهبي له ومدى فرحته بهذه الزيارة وترحيبه بها قائلاً: "عندما جاءت عندي البيت، كان البيت غير البيت الذي أسكنه من التحضيرات لوجودها". وتابع قائلاً: "لم أعبر لها عن إعجابي، تكريمًا لها، عندما جاءت لي البيت أنا ذبحت لها ذبيحة وطلبت منها أن تأكل المخ، وهي فنانة رقيقة، وكانت تخشى أن يزيد وزنها".

أما عن سبب عدم زواجه حتى الآن يقول: "أنا سعيد لأني غير متزوج، سعيد جداً أني لم أتورط في هذه الغلطة".

سابقًا، كشف الفنان عبد الله بالخير عن سبب رفضه لفكرة الأبوة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي محمد قيس في برنامج عندي سؤال المُذاع عبر قناة المشهد، قال بالخير إنه لا يفضل خيار الأبوة ولا يود أن يصبح أباً. موضحاً أنه قد لا يمتلك خيارات الرفض والقبول ولكنه لا يحب أن يصبح أباً أبداً.

خلال البرنامج، قال عبدالله بالخير إن كلمة "أب" ستُزيد من عمره، وهو يُفضل أن يظل صغيراً: "أنا أب بتكبرني وأنا أود أن أظل صغيراً وأبي أظل صغيراً وأنا بعدني صغير، سمعت عن الطفل الأنبوبة؟ الطفل المعجزة؟ أنا طفل الأنبوبة وطفل المعجزة".

أيضًا، كشف عبد الله بالخير سر تجاهله للحديث عن والده، مؤكداً أنه لم ينشأ معه، وأنه خلال الفترة التي كان فيها معه، كانت انشغالات الوالد كثيرة للغاية، مضيفًا أنه لم يتمن أن يعيش معه أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار