عبدالعزيز القاسم يشبه ملاك الحسيني بإلهام الفضالة بعد الطلاق

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
عبدالعزيز القاسم يشبه ملاك الحسيني بإلهام الفضالة بعد الطلاق

تسبب عبدالعزيز القاسم في موجة غضب واسعة، ولكن هذه المرة ليس فقط بين جمهور ومحبي ملاك الحسيني، وإنما أيضاً جمهور النجمة الكويتية إلهام الفضالة، حيث شبه ملاك الحسيني بالفنانة الكويتية بعد الانفصال.

نشر عبدالعزيز القاسم مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، تضمن مقطع فيديو لإلهام الفضالة قبل وبعد الانفصال، في إشارة منه إلى اختلاف حديث ملاك الحسيني عن زوجها بعد طلاقهما.

سخرية عبدالعزيز القاسم من ملاك الحسيني

واعتبر عبدالعزيز القاسم أن ملاك الحسيني اختلف موقفها تماماً بعد الانفصال، وذلك بعد الاتهامات التي وجهتها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لزوجها بعد طلاقهما، وظهرت إلهام الفضالة في مقطع الفيديو في لقطتين الأولى وقت زواجها حيث تحدثت عن خليل التميمي فيه بكلمات إيجابية، أما المقطع الثاني، فتضمن مقطع لها تتحدث فيه عن الحياة المأساوية التي كانت تعيشها وألمحت إلى العنف الأسري.

وسخر عبدالعزيز القاسم من حديث إلهام الفضالة عن زوجها قبل وبعد الانفصال، وهو ما اعتبره جمهور الفضالة أمر غير أخلاقي، معتبرين أن عبدالعزيز القاسم يستبيح كل الأمور من أجل المشاهدات عبر حسابه الشخصي، ليتعرض بعدها لانتقادات حادة من متابعين.

وهذا الفيديو ليس الأول الذي يسخر فيه عبدالعزيز القاسم من ملاك الحسيني، وإنما يخصص حسابه الشخصي هذه الفترة لانتقاد ملاك الحسيني بعد انفصالها عن زوجها أنس التميمي وكشفها الكثير من الأمور التي كانت صدمة لمتابعيها بينهم خيانته للأمانة واستغلال أموالها.

وقبل هذا الفيديو نشر عبد العزيز القاسم عدد من الفيديوهات الأخرى بينها مقطع رد فيه على متابعة اتهمته بالجبن لعدم قدرته على ذكر اسم ملاك الحسيني، ليعيد نشر التعليق، ويرفقه بتعليق آخر ساخر، ويدخل بعدها في نوبة ضحك مستمرة.

انفصال ملاك الحسيني

فيديوهات عبدالعزيز القاسم أكدت للجمهور اتهاماتها لأنس التميمي بتحريض عدد من المحيطين به للسخرية منها والانتقام منها بعد كشفها المستور، حيث قالت مشهورة منصات التواصل: "أنا اللي حفظت السر في الحضور والغياب، رغم إنه هو لجأ لأساليب رخيصة زي إنه يلجأ إلى تجنيد وتوظيف المرتزقة للافتراء والتشويه، هذه الطريقة ما في أسهل منها ويا كثر الكلام،  لكن أنا من جهتي واحتراماً لنفسي وللعشرة بوقف إلى هنا حالياً".

فيديو عبد العزيز القاسم:

أما أنس التميمي، فنشر مقطع فيديو رد فيه على اتهامات ملاك الحسيني قائلاً: "لا أريد  في  أن يكبر ابني أحمد، ويفاجأ أن الناس تتحدث عن خلافاتنا، أو يتخذون من موضوعنا أمراً للحديث والاستهزاء، وليس أحمد ابني فقط أنا أولاد ملاك الحسيني أحبهم وأقدرهم نفس تقديري لابني أحمد.. في النهاية أنا قضيت معهم فترة أطول من التي قضيتها مع ابني أحمد بحكم إنه يعيش في مكان آخر..  ومن الضروري أن يعيش الأطفال في بيئة خالية من الخلافات بيئة صحية تحافظ على مشاعرهم ونفسياتهم".

وبعد فيديو عبدالعزيز القاسم الذي شبه فيه ملاك الحسيني بإلهام الفضالة كتب متابعون في تعليقاتهم منتقدي الأسلوب الذي وصفوه بـ"رخيص" الذي يتبعه مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "ما تنكسف من حالك.. مثل الحريم اللي من القاع ما في شخص سوي أو يحترم نفسه يقبل إنه يخصص محتواه للانتقام من واحدة ست لمجرد إنها اتكلمت في حقها، منتهى الرخص".

كما عبر آخرون عن أمنيتهم بمقاضاة إلهام الفضالة له، وكتبوا في تعليقاتهم: "أنت تعرف إلهام الفضالة! تعرف حياتها! إيش خصك بشؤون العالم، الرخص هو المتحكم فيك لتسوي مشاهدات أعلى، حتى لو على حساب نفسيات العالم، الحقيقة من كل قلبي أتمنى إلهام تقاضيك للتشهير بها لأن تحتاج إلى تربية وإصلاح لأخلاقك من البداية.. عيب يا عالم اللي تسووه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار