عبد المنعم عمايري يكشف سبب امتناعه عن الزواج بعد أمل عرفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
عبد المنعم عمايري يكشف سبب امتناعه عن الزواج بعد أمل عرفة

كشف الفنان السوري عبد المنعم عمايري، سر عزوفه عن الزواج، على الرغم من مرور سنوات على انفصاله عن زوجته السابقة ووالدة بناته الفنانة أمل عرفة، موضحاً أن "العائلة" هي كلمة السر.

رواسب حب تجاه أمل عرفة

قال عبد المنعم عمايري في تصريحات مصورة مع برنامج كلام نواعم على قناة mbc إنه يتعرض كثيراً لسؤال "لماذا لم تتزوج بعد انفصالك عن أمل عرفة وتفضل الوحدة" مشيراً إلى أنه لا يرغب في تفريق العائلة وتشتيت شملها.

أضاف الفنان السوري عن سر عدم رغبته في الزواج من جديد، أن رواسب الحب تجاه أمل عرفة ربما تكون أحد العوامل القوية في هذه القصة، لافتاً إلى أنه يحمل لها الكثير من المحبة والامتنان والود، ولكن موضوع عودتهما مرة أخرى مغلق بسبب النصيب.

عبد المنعم عمايري أكمل حديثه قائلاً: "صعب إذا لقيت واحدة مثلها بطبيعتها يمكن، بس لأنه ما في نسخة ثانية منها فهذا الموضوع صعب، الله يوفقها بحياتها إحنا كتير مرتاحين مع بعض ويوميا تليفونات مع بعض، بناخد رأي بعض بمشاكل البنات ويمكن مشاكل الشغل وناخد آراء بعض بالأدوار، فنانة عظيمة هي وإنسانة رائعة وأم مثالية كمان".

شاهدوا الفيديو

وأثارت تصريحات عبد المنعم عمايري عن حبه لأمل عرفة وعلاقته بها بعد الانفصال، تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ تفاعل عدد كبير من النشطاء مع هذه التصريحات التي اعتبرها البعض رومانسية وحالمة، فيما انتقدها آخرون بشدة.

وقال البعض: "مع احترامي … بس ما دام موجود التفاهم والاحترام المتبادل بينكم ليه بتتفصلو ؟؟ سؤالي مو بس للفنان عبد المنعم عمايري لأغلب الفنانين يلي يعيشون تجارب الطلاق و بيخلف ود وتفاهم واحترام وتبادل آراء ومشاركة و و و"؟ "شو هالفلسفه و الفزلكه الكذابة... طالما في رواسب حب متل ما عم تقول وبدك وحده مثل أمل فأمل نفسها موجودة وعم تستناك و بتحبك و ناطرتك ترجع لها وكل العالم يعرفون هالشي... بس حضرتك ما بدك ترجع لأنه خلص صفحة وطويتها أمل عندك كانت مرحلة وخلصت بعد ما وصلت ".

ودافع البعض عن خصوصية عبد المنعم عمايري وقال أحدهم: "يا ريت المذيعة ما أصرت إصراراً على ان النسخة الأصلية موجودة لأنه هي مسألة شخصية وهو حاول يتجاهل الجملة المرة الأولى وعمل حاله ما سمع، ما كان في داع لإعادة الجملة مرة أخرى".

عبدالمنعم عمايري وامل عرفة

في سياق متصل أوضح عبد المنعم عمايري أن الحب يمثل له الحياة، مشيراً إلى أنه فقط يتحور في كل مرحلة ويتخذ شكلاً مختلفاً، وأضاف أنه خلال الفترة الحالية يستمتع بحب بناته ويغوص في مشاكلهن كما أنه يحب المحيطين به وكل من بحياته.

عبد المنعم عمايري وأمل عرفة

انفصل عبد المنعم عمايري وأمل عرفة بعد زواج دام لسنوات طويلة وقصة حب أثمرت عن ابنتيهما سلمى ومريم، لتكون خطوة الطلاق مفاجئة وصادمة لمحبيهما، الذين لا يزالون يتابعون تصريحاتهما المتبادلة بشغف واهتمام.

وكان عبد المنعم عمايري قد أوضح التغيرات التي طرأت على حياته بعد الانفصال وقال: "كل شيء تغير، حتى نمط الحياة. كنت أعيش في أسرة وبيت مستقر ومنظم، بينما أنا بطبيعتي شخص فوضوي. كنتِ أنتِ من ترتبين فوضاي، وفجأة وجدت نفسي في حياة جديدة تماماً بعيداً عن الاستقرار الذي كنت معتاداً عليه. لم أستطع الاستقرار في منزل جديد لمدة أربع سنوات بعد انفصالنا، لأنه كان من الصعب علي الانتقال من حياة منظمة إلى حياة مليئة بالفوضى".

وأضاف: "في البداية، لم أشعر بالراحة أبداً، ولكن مع الوقت تعودت واكتشفت أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنني القيام بها بشكل أفضل بمفردي بدلاً من وجود شريك. ولكن في النهاية، عدت واستقريت بجانبكم واشتريت منزلاً قريباً منكم، وأنا دائماً موجود من أجل بناتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار