عباس أبو الحسن يعلن خضوعه لعملية جراحية ويكشف تفاصيل جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
عباس أبو الحسن يعلن خضوعه لعملية جراحية ويكشف تفاصيل جديدة

أعلن الفنان عباس أبو الحسن خضوعه لجراحة في الساق بسبب حادث تصادم الشيخ زايد، بعد أن اصطدم الفنان الشهير بسيدتين، كما كشف عن تطورات الحالة الصحية للضحايا في رسالة تفاعل معها الجمهور.

 وفي رسالته أعلن عباس أبو الحسن عن استكماله البودكاست الذي يقدمه مؤكداً على إيمانه بدور البرنامج في تسليط الضوء على النماذج الملهمة ودوره في الحفاظ على أعمالهم وسيرتهما الذاتية من مرور الزمن.

خضوع عباس أبو الحسن للجراحة

وكتب عباس الحسن في الرسالة التي كشف فيها تفاصيل حالته الصحية بعد حادث الشيخ زايد: "قدر الله وما شاء فعل ، أشكر من قلبي العدد الكبير  من الأصدقاء والمعارف والمتابعين الذين اهتموا بالسؤال علي وكانوا بمثابة السند النفسي في اختيار صعب مريت وما زلت أمر به،  حقيقي أنا مدين لكم بالامتنان والعرفان ".

عباس أبو الحسن

وعن تفاصيل الحالة كتب الفنان المصري: "خضعت أمس الأول لعملية جراحية دقيقة لترميم وخياطة طرفي وتر " أكيلس "Achilles tendon في ساقي اليمنى أجراها  لي الطبيب وليد رضا أستاذ واستشاري جراحة العظام، والذي  حدث له قطع مفاجئ لعدم تحمله ضغط وزن سيارتي الهائل خلال محاولتي المستميتة لرفعها وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية للسيارة المرتفعة".

وأضاف عباس أبو الحسن: "سأظل في تلك الجبيرة السوداء المبينة بالصور لمدة 6 أسابيع ممتنعاً عن الحركة ومن بعدها برنامج علاج طبيعي لمدة ستة أشهر، وكلي أمل في استعادة الحركة في شكلها الطبيعي تدريجياً من بعدها".

 تطورات الحالة الصحية لضحايا حادث عباس أبو الحسن

وعن تطورات الحالة الصحية للسيدتين ضحايا الحادث كشف عباس أبو الحسن عن تطورات جيدة عن حالتهم قائلاً: "منّ الله بالشفاء التام على السيدة منال أحد المصابتين وستعود إلى منزلها،  أما حالة السيدة حُسنة المصابة الثانية فقد تحسنت إلا  أنها ما زالت في غرفة العناية المركزة وتحتاج إلى دعواتكم  كما أنني سأواصل تقديم البودكاست.. حوارات مع عباس لإيماني الكامل بأهميته وجدواه في تقديم الرحلة الإنسانية والإبداعية لنماذج استثنائية مُلهمة وناجحة في شتى المجالات فضلاً عن قدرته على تثقيف وتعليم وتقديم مدد حقيقي لأجيال عديدة ومختلفة وجديدة قادمة  ربما تكون عونا لهم في طريق تحقيق أمانيهم وأحلامه، كما أنني على يقين بحاجتنا الماسة الى مكتبة أرشيفية توثق رحلات وروح وصوت تلك النماذج العظيمة لكي تصمد أمام عجلة الزمن ، لله الأمر من قبل ومن بعد".

التقرير الطبي لحالة عباس أبو الحسن

تفاعل الجمهور مع منشور عباس أبو الحسن في تعليقات منها: "اد ايه أنت إنسان جميل  قدر الله وما شاء الله وده أكيد كان دفع بلاء أكبر .. ألف ألف حمد لله على السلامة". "ربنا يديك الصحة ويطلعك منها سالم يا رب أنت قدها يا بيبسي باشا و مستنين طلتك البهية من تاني وبإذن الله عودة أقوى مما سبق فحياتك العملية والشخصية وقدر الله وما شاء فعل". "ألف سلامة عليك يا عباس قدر ولطف والله أنت متعرفش المحنة دي كانت جايه ازاي ولا في ايه وربنا فداك باللي حصلك شد حيلك أنت قوي وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول يارب ربنا يتم شفاك على ألف خير يا غالي".

عباس أبو الحسن

وكتب متابعون: "المؤمن مصاب اختبار من رب العالمين لهذه الشخصية القوية التي نستدعي منها الجلد والنخوة والشهامة .شافاك الله وعافاك من كل سقم وشافي الله السيدة المصابة وجميع المرضى .في ميزان حسناتك بإذن الله .دمت قوياً صبوراً متفائلاً رغم كل شيء".

تقارير طبية لحالة عباس أبو الحسن

كما دعم متابعون عباس أبو الحسن في تعليقات منها: "ألف سلامة عليك وإن شاء الله تخف وتقوم بالسلامة وربنا يلطف بالسيدتين وإن شاء الله يقوموا بالسلامة أيضا.. وأنت عملت اللي عليك وزيادة وإن شاء الله ربنا هايكون معاك. في النهاية هايفضل المرور في مصر للأسف مافيهوش تنظيم وعشاوائي وحوادث كتير زي كده هتحصل بسبب عدم توفر طرق سليمة وطرق للمشاة.. قدر الله وما شاء فعل أزمة وتعدي ان شاء الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار